فرصه ذهبيه لمن يبحث عن كرسي كهربائي متميز وبمواصفات عاليه وميزة الوقوف

منتديات تحدى الإعاقة
العودة   منتـديـات تحــدي الإعـاقـه > أقسام التوحد > أنواع العلاجات المختلفة للتوحد والمواضيع المترجمة
عضوية جديدة
مختارات الكرسي الكهربائي مهم جدا لمن لايستطيع تحريك الكرسي العادي بنفسه ويحسن كثيرا من حالته النفسيه
لكل من فقد كلمة مروره او يجد صعوبه في دخول المنتدي يمكنكم التواصل مع الإداره بالضغط علي  (الاتصال بنا)  

الملاحظات

البحث في منتـديـات تحــدي الإعـاقـه
     

إضافة رد
ارجو من أهل الخبرة مساعدتي عاجلاً
ارجو من أهل الخبرة مساعدتي عاجلاً
قديم منذ /25-11-2012, 10:20 PM   #1


سما الطايف غير متواجد حالياً

 تاريخ التسجيل : 13-10-2012
 رقم العضويـة : 22158
 نوع الإعاقة : توحد
 تاريخ ميلاد طفلي : 1430/9/9
 الجنس : انثى
 الجنسية : سعودية
 مجموع المشاركات : 9
 بمعدل : 0.00 في اليوم
 آخر زيارة : 29-09-2013 (02:18 PM)

1182604893 ارجو من أهل الخبرة مساعدتي عاجلاً






السلام عليكم ..ومساؤكم خير سعادة بإذن الله..وأسأل الله بمنه وكرمه بأن يمن علينا بشفاء أطفالنا إنه ولي ذلك والقادرعليه..أنا مشتركة جديدة ..ابني كان في أتم الصحة والعافية من جميع النواحي بل كان يفوق أقرانه في كل شي..هو مولودي الأول تغير منذ أن أصبح عمره سنتان كان يتكلم ..أصبح لايتكلم ولايركزونظرته بها جمود رهيب من خلال اطلاعي على هذا المنتدى جزا الله خير كل من شارك فيه ذهبت به للدكتورة عبير..وبعد التحاليل ثبت أن ابني لديه حساسية شديدة من الحليب فقط ..ولديه معدن اسمته الفيليم وكما ذكرت الدكتورة بأنه غير مضر..الآن لي على الحمية 4أشهر..وهناك تحسسن بسيط ولله الحمد حيث قل الجمودالذي في نظرته كذلك أصبح يلتفت لأسمه ولكن ليس من أول مرة ..ينفذ القليل من الأوامر..التركيز زاد قليلاً..لكنه لايتكلم إلا بكلمات غير مفهومة نشاطه زائد جداً..يلحس ويعض ملابسه والبطانية والمفارش أي الملابس بشكل عام لا أعلم كيف أستطيع أن اجعله يتخلص من هذه العادة السيئة غير مؤذي أبدا ولايدافع عن نفسه..لايب اللعب مع الأطفال..أنا موظفة وأخذت إجازة من عملي لأجل حبيبي..أريد مساعدتكم بعد الله أريد مساعدتك ريم أحمد..أريد أن ابدأ من حيث ا نتهى الآخرون كما يقول المثل.. هل هناك طبيب جيد يعالج بالهيموباثي هنا ف السعودية؟ هل احتاج لمراكزللعلاج السلوكي؟أم يكفي الإحتكاك الكثير وتعليمه من قبلي أناووالده علماً بأننا قمنا بشراء الكثير من الألعاب التعليمية التركيبية المجسمة عى شكل جسم ولد وبنت ..ومواد النظافة.. وأشكال......أسأل الله أن يفرج همومناجميعاً..

hv[, lk Hig hgofvm lshu]jd uh[ghW










من مواضيع سما الطايف في المنتدى









عدد  مرات الظهور : 27,066,896
  رد مع اقتباس
ارجو من أهل الخبرة مساعدتي عاجلاً
قديم منذ /08-12-2012, 02:16 AM   #2


انا والتوحد غير متواجد حالياً

 تاريخ التسجيل : 13-7-2012
 رقم العضويـة : 21365
 نوع الإعاقة : توحد
 الجنس : ذكر
 الجنسية : سعودي
 مجموع المشاركات : 37
 بمعدل : 0.01 في اليوم
 آخر زيارة : 02-11-2013 (05:00 PM)

رد: ارجو من أهل الخبرة مساعدتي عاجلاً




البيوفيلم ليس معدن وانما مجتمع بكتيري متعايش مع بعضه البعض منه ماهو ضار ومنه ماهو مفيد تقوم بدور حيوي رائع في اجسادنا
احيانا يولد الطفل ولم يستطع التوفيق بين اعداد هذه الكائنات ويسود ويغلب على مجموعها الانواع الضارة فتفشل امعاؤه الصغيرة بلاحاق بركب غيره من الاطفال من ناحية التطور في هضم المؤكولات ويحدث الخلل والنقص بمواد كثيرة ممايؤدي الى تخمر الطعام من كربوهيدرات وبروتينات وتنطلق السموم لتؤذي الجهاز العصبي وتبدا الحركات التكرارية وامور كثيرة
الحل بلبدء من الصفر واعادة تكوين الامعاء والتخلص من السموم
يقوم اطباء الدان عادة بتزويد الطفل بنواقص حتى يستعيد جهاز المناعة مزاولة نشاطه ووووووو
ولكن ليس اطباؤنا العرب هم المؤهلون لهذه المهمة لانهم لايفقهون من التوحد غير استغلال الحالة وملئ الجيوب










من مواضيع انا والتوحد في المنتدى








  رد مع اقتباس
ارجو من أهل الخبرة مساعدتي عاجلاً
قديم منذ /08-12-2012, 07:38 AM   #3

المثقفة

منتدى علاجات التوحد

 
الصورة الرمزية ام اسلام

ام اسلام غير متواجد حالياً

 تاريخ التسجيل : 2-4-2009
 رقم العضويـة : 5708
 نوع الإعاقة : اعاقه تواصلية
 تاريخ ميلاد طفلي : 2-12-2003
 الجنس : انثى
 الجنسية : اردنية
 الإقامة : الاردن>عمان
 مجموع المشاركات : 3,070
 بمعدل : 0.76 في اليوم
 آخر زيارة : 25-01-2018 (08:31 PM)

رد: ارجو من أهل الخبرة مساعدتي عاجلاً




الله يشفيه.
بما انك ام مبتدئة والان متفرغه,انصحك بالاطلاع على قسم حمية الجابس,والبدء فيها,فهي تعطي نتائج سريعه وطفلك مازال صغيررا,لاتتاخري ااكثر,هذا على الصعيد العلاجي.
ابنائنا مثل الورقه البيضااء,يحتاجون لاحد لملئها بالعمل,لوحدهم لايستطيعوون,عليك ان تبدااس معه عملا بالبيت من حيث المهارات الاستقلاليه,واتقانها,وتخصيص وقت للتدريب يكون على شكل لعب معه,وهنا اتصحك بالرجووع fاللعب باسلووب سن رايز
واليك هذا الرابط ك بداية
http://www.t7di.net/vb/showthread.php?t=63709










من مواضيع ام اسلام في المنتدى








التوقيع
[[IMG][/IMG]
  رد مع اقتباس
ارجو من أهل الخبرة مساعدتي عاجلاً
قديم منذ /08-12-2012, 07:52 AM   #4


ام هتان غير متواجد حالياً

 تاريخ التسجيل : 9-9-2011
 رقم العضويـة : 17395
 نوع الإعاقة : توحد
 تاريخ ميلاد طفلي : 30-10-1430
 الجنس : انثى
 الجنسية : سعوديه
 مجموع المشاركات : 161
 بمعدل : 0.05 في اليوم
 آخر زيارة : 20-09-2014 (01:34 AM)

رد: ارجو من أهل الخبرة مساعدتي عاجلاً




فعلا اختي حمية الجابس ممتازه وماشاء الله بنتي في تحسن مستمر وهي نفس سن ابنك ومادخلتها اي مراكز لتعديل السلوك او التخاطب لان المنطقة الي انا فيها مافيها مراكز وفي طبيب هيموباثي في جده جميل البشاوري










من مواضيع ام هتان في المنتدى








  رد مع اقتباس
ارجو من أهل الخبرة مساعدتي عاجلاً
قديم منذ /22-12-2012, 02:17 AM   #5


سما الطايف غير متواجد حالياً

 تاريخ التسجيل : 13-10-2012
 رقم العضويـة : 22158
 نوع الإعاقة : توحد
 تاريخ ميلاد طفلي : 1430/9/9
 الجنس : انثى
 الجنسية : سعودية
 مجموع المشاركات : 9
 بمعدل : 0.00 في اليوم
 آخر زيارة : 29-09-2013 (02:18 PM)

رد: ارجو من أهل الخبرة مساعدتي عاجلاً




لاأخفيكم أن تأخركم بالرد كدرني كثيراً والآن أنا سعيدة جداًلإهتمامكم😊وجزاك الله خير أم اسلام ع الرابط المميز تقبلوني أختاً لكم وسأوافيكم بكل جديد ونافع ،أريد الإستفادة من خبراتكم..هل تنصحوني بترك حمية الدان والبدأ بحمية جابس؟وأريد أن أعرف مدئ تحسن ابنتك أم هتان عى الحمية كيف كانت وكيف صارت؟؟










من مواضيع سما الطايف في المنتدى








  رد مع اقتباس
ارجو من أهل الخبرة مساعدتي عاجلاً
قديم منذ /22-12-2012, 02:24 AM   #6


سما الطايف غير متواجد حالياً

 تاريخ التسجيل : 13-10-2012
 رقم العضويـة : 22158
 نوع الإعاقة : توحد
 تاريخ ميلاد طفلي : 1430/9/9
 الجنس : انثى
 الجنسية : سعودية
 مجموع المشاركات : 9
 بمعدل : 0.00 في اليوم
 آخر زيارة : 29-09-2013 (02:18 PM)

رد: ارجو من أهل الخبرة مساعدتي عاجلاً




أعتذر لكثرة الأسئلة ولكن هل من مجرب للدكتور جميل البشاوري وأريد عنوانه ومواعيده ...شاكره لكم اهتمامكم..










من مواضيع سما الطايف في المنتدى








  رد مع اقتباس
ارجو من أهل الخبرة مساعدتي عاجلاً
قديم منذ /22-12-2012, 08:46 AM   #7


ام هتان غير متواجد حالياً

 تاريخ التسجيل : 9-9-2011
 رقم العضويـة : 17395
 نوع الإعاقة : توحد
 تاريخ ميلاد طفلي : 30-10-1430
 الجنس : انثى
 الجنسية : سعوديه
 مجموع المشاركات : 161
 بمعدل : 0.05 في اليوم
 آخر زيارة : 20-09-2014 (01:34 AM)

رد: ارجو من أهل الخبرة مساعدتي عاجلاً




بنتي ماشاء الله في تحسن مستمر ادراكها وتواصلها صار ممتاز قبل الحميه كانت تقول ماما او بابا احيانا بدون توظيف بعد الحميه الحمد لله تقول كم كلمه في محلها
اراجع عند جميل البشاوري بعد اسبوعين من اول زياره لاحظت قفزه كبيره في الادراك والحين لي اسبوع من الزياره الثانيه وماشاء الله صارت تنطق كلمات جديد صح بسيطه بس اول مره تقولها
وبصراحه مادري من الحميه او الهيموباثي او الاثنين مع بعض
ان شاء الله اكون افدتك










من مواضيع ام هتان في المنتدى








  رد مع اقتباس
ارجو من أهل الخبرة مساعدتي عاجلاً
قديم منذ /22-12-2012, 08:11 PM   #8

المثقفة

منتدى علاجات التوحد

 
الصورة الرمزية ام اسلام

ام اسلام غير متواجد حالياً

 تاريخ التسجيل : 2-4-2009
 رقم العضويـة : 5708
 نوع الإعاقة : اعاقه تواصلية
 تاريخ ميلاد طفلي : 2-12-2003
 الجنس : انثى
 الجنسية : اردنية
 الإقامة : الاردن>عمان
 مجموع المشاركات : 3,070
 بمعدل : 0.76 في اليوم
 آخر زيارة : 25-01-2018 (08:31 PM)

رد: ارجو من أهل الخبرة مساعدتي عاجلاً




بسم الله ما شاء الله تحسنات راائعه الله يحميها ان شاء الله ويتم شفاائها.
اختي هذا الطبيب هو هيمو باثي؟؟










من مواضيع ام اسلام في المنتدى








التوقيع
[[IMG][/IMG]
  رد مع اقتباس
ارجو من أهل الخبرة مساعدتي عاجلاً
قديم منذ /22-12-2012, 10:29 PM   #9

مستشارة قسم التوحد

ريم أحمد غير متواجد حالياً

 تاريخ التسجيل : 21-11-2008
 رقم العضويـة : 3461
 نوع الإعاقة : أم لطفل مصاب بالتوحد
 تاريخ ميلاد طفلي : 14/4/2003
 المهنة : ربة منزل
 الجنس : انثى
 الجنسية : سورية
 الإقامة : أبوظبي - الإمارات
 مجموع المشاركات : 6,043
 بمعدل : 1.45 في اليوم
 آخر زيارة : 06-12-2017 (02:42 AM)

رد: ارجو من أهل الخبرة مساعدتي عاجلاً




أهلا بك أختي الكريمة بيننا
واعتذر على الـتأخر في قراءة الموضوع

حمية جابس حل رائع جدا
قد يكون متعب بعض الشيء
لكن هو فعلا حل مميز

لكن في نفس الوقت رائع أن يكون معك طبيب هوميوباثي
لأنك عند تطبيق حمية ممتازة مثل حمية جابس
سيبدأ الجسم بالتخلص مما فيه من جراثيم وسموم
وبسبب ذلك ستظهر أعراض مرضية كثيرة ستحتاجين خلالها إلى إشراف طبي
وخير إشراف سيكون على يد طبيب هوميوباثي

بس طبعا ليس شرط مطلقا أن تكوني على حمية أيا كانت لو كنت تتعالجين بطريقة الهوميوباثي
هناك أخت عندنا في المنتدى جربت العلاج عن الطبيب جميل البشاوري
قالت أنه طبيب تعامله جيد
لكنها لم تجد نتيجة واضحة على الرغم من الاستمرار معه لمدة طويلة
هناك طبيبة أخرى سمعت أنها جيدة
لكن طبعا لم أجرب التعامل معها بنفسي لأنها في جدة
اسم الطبيبة سميرة زيدان
http://uqu.edu.sa/staff/ar/4280457

بالتأكيد لا أحب أن أتدخل في خياراتك
فقد ترغبين في تجربة علاج الدان عند الدكتورة عبير لمدة اطول
وهذا طبيعي
لكن الجيد في الأمر أن علاج الهوميوباثي لا يتعارض مع اي شيء
فقط لا يفضل أن تقومي بعمل أي تغيير على نظام الطفل عند تجربة دواء هوميوباثي جديد
وذلك لمراقبة تاثير هذا الدواء

بالتوفيق










من مواضيع ريم أحمد في المنتدى








  رد مع اقتباس
ارجو من أهل الخبرة مساعدتي عاجلاً
قديم منذ /23-12-2012, 12:22 AM   #10


ام هتان غير متواجد حالياً

 تاريخ التسجيل : 9-9-2011
 رقم العضويـة : 17395
 نوع الإعاقة : توحد
 تاريخ ميلاد طفلي : 30-10-1430
 الجنس : انثى
 الجنسية : سعوديه
 مجموع المشاركات : 161
 بمعدل : 0.05 في اليوم
 آخر زيارة : 20-09-2014 (01:34 AM)

رد: ارجو من أهل الخبرة مساعدتي عاجلاً




ايوه جميل البشاوري طبيب هيموباثي وايضا سميره زيدان سمعت عن الاثنين في وقت واحد وكنت ادق عليهم لين رد علي جميل البشاوري فقلت اجرب معه سته اشهر اذا مافي نتايج ايجابيه بحول على سميره زيدان بس الحمد لله النتايج طيبه حتى الدكتور انبسط عليها يوم شافها وقال ماشاء الله تحسنها واضح وضاعف لها تركيز الدواء حقت سحب المعادن والسموم










من مواضيع ام هتان في المنتدى








  رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ارجو الافادة عاجلاً بحالة والدي جزيتم خيرا شمس الحريه الإعاقـــة الحــركيـــة 4 21-09-2011 08:04 PM
التدريب الصحيح للصلاة ارجو من اهل الخبرة المساعدة ام الدنيا قسم التوحــــد العام 5 13-10-2010 11:56 AM
سؤال لأصحاب الخبرة ارجو الرد السريع محمد الحجي الإعاقـــة الحــركيـــة 2 09-06-2010 06:37 PM
ارجو مساعدتي هنا رجف الإعاقة السمعية وصعوبات النطق 1 19-03-2010 04:13 PM


منتـديـات تحــدي الإعـاقـه .. السنة 14، اليوم 55


Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
الساعة الآن 03:24 AM.
مختارات الكرسي الكهربائي مهم جدا لمن لايستطيع تحريك الكرسي العادي بنفسه ويحسن كثيرا من حالته النفسيه

جميع الحقوق محفوظة لمنتديات تحدي الإعاقة - تصميم شركة المودة