الاحصائيات المتقدمة

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اخبار منوعه اسبوعيه \ 5

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • Font Size
    #1

    اخبار منوعه اسبوعيه \ 5

    اخبار منوعه اسبوعيه \ 5
    ================
    «الصينية Lenovo» تدخل عالم الأجهزة اللوحية





    أخيرا قرر المصنع الصيني Lenovo دخول عالم الأجهزة اللوحية، بمعنى أصح شركة Lenovo تستعد لطرح ثلاثة أجهزة لوحية جديدة صيف هذه السنة، الأجهزة بنظام Android وشاشات مقاس 10 بوصات حيث سنجد جهازين للاستعمال العادي بينما الثالث للاستعمال المهني والمتقدم، بحيث الأسعار ستكون بين 400 و900 دولار، يضيف المدير التنفيذي Rory Read للشركة ان الجهازين اللوحيين للاستعمال العادي سيكونان متوفرين في يوليو القادم، بينما الثالث سيكون متوافرا في اغسطس القادم، كذلك يضيف الرئيس بأنه كذلك هناك أجهزة لوحية أقل حجما مقاس 7 بوصات قادمة كذلك من Lenovo .




    ============
    تجربة لعبة التاكسي Crazy Taxi على جهاز xbox360

    ------------------------------

    من الذي لا يحب القيادة الجنونية من خلال لعبة (كريزي تاكسي) «التاكسي المجنون»؟ هل تتذكرون هذه اللعبة التي كانت شركة «سيجا» تطلقها لصناديق ألعاب الفيديو؟
    ما زالنا في هذا الإصدار الجديد من اللعبة الخاص بأجهزة الإكس بوكس 360، نتعامل مع رُكَّابٍ كثيرين يتعين علينا توصليهم إلى وجهاتهم في أسرع وقت ممكن، كما كان الحال في النسخة الأولى من اللعبة. فإصدارها الحالي لا يقدم أي جديد، وبكل صراحة، إن كنتم قد أحببتموها آنذاك، فأنتم ستحبونها أكثر اليوم.
    وكلفة هذه النسخة من «كريزي تاكسي» المتاحة على موقع «إكس بوكس لايف آركيد»، تبلغ عشر دولارات فقط. وإذا رغبتم، فيمكنكم تحميل نسختها التجريبية أولاً للتعرف على ما تقدمه لنا هذه اللعبة من إثارة وتشويق. وإياكم نصحية للاستفادة من اللعبة بأقصى درجة ممكنة: لتقارنوا بين الأسئلة التي طرحت كثيراً حول النسخة القديمة من “كريزي تاكسي” الموجودة على شبكة الإنترنت حتى تتعرفوا على أفضل طريقة لكسب التاكسي خاصتكم سرعة كبيرة والحفاظ على هذه السرعة ثابتة!

    وبالتقدم في اللعبة، ستكتشفون التغييرات البارعة المتواجدة في نسختها الجديدة الصادرة لجهاز الإكس بوكس. ومع ذلك، مازالت العناصر الرئيسية المميزة لهذه اللعبة كما هي لم تتغير. وعلى المبتدئين محاولة إنهاء اللعبة، حيث ستواجهون تحدياً أن تقوموا بذلك دون تكراره لمرة ثانية!




    ================
    iNQ تطلق أول هاتف يعمل على شبكة الـ Facebook




    -----------------------------------------

    هاتف iNQ أول الهواتف التي تحمل مسيرة هواتف Facebook التي كشف عنها في معرض MWC الأخير في برشلونة يتوفر الآن في الأسواق البريطانية. الهاتف الذي يأتي بنظام تشغيل Android ويحمل واجهة مستخدم مصممة بالكامل لمستخدمي الشبكة الإجتماعية الأكبر في العالم يقدم للمستخدمين تواصل مباشر مع أهم خدمات الشبكة و التواصل مع أصدقائهم بطريقة مباشرة ومبسطة.
    الهاتف يعتبر بداية المسيرة في هواتف كثيرة ستكون مقدمة كهواتف فيسبوك كما يسميها Mark Zuckerberg وستكون متوفرة بأنواع مختلفة خلال هذا العام مثل هواتف HTC Salsa و HTC ChaCha. إشاعات أخرى تدور حول توجه Facebook لتقديم هاتفهم الخاص بشبكتهم ليعمل بنظام Android ويقدم خدمات الشبكة بشكل خاص.




    ==================
    YouTube يتيح إضافة الأفلام في موقعه بدون كاميرا



    ---------------------------------------

    قام موقع يوتيوب بإطلاق بوابة جديدة تتيح لمستخدميها تصميم مقاطع الفيديو باستخدام كل من تطبيقات GoAnimate و Stupeflix و Xtranormal. وتسمح هذه التطبيقات ببناء وإنشاء مقاطع الفيديو التي تضمن مجموعة من الصور التعبيرية والخطب المخصصة.
    ولتبدأ في إنشاء مقطع الفيديو الخاص بك دون كاميرا، ما عليك سوى اختيار أحد هذه التطبيقات لتظهر أمامك واجهة التحرير حيث يمكنك إنشاء فيديو مجانًا. كما تتيح التطبيقات مجموعة من الخيارات المدفوعة مثل مزيد من خيارات الصوت والصور المتحركة وغيرها.
    صرح يوتيوب بأنه ليس هناك أي علاقة مالية بينه وبين هؤلاء الشركاء، ولكن الموقع أراد أن يتيح الفرصة لكل من يرغب بالمشاركة في الموقع. وإن كانت شركات الطرف الثالث ستحصل على مزيد من الشهرة، فإمكانية عمل مقطع فيديو بواسطة أحد التطبيقات الثلاثة و Stupeflixو Xtranormal ورفعه على يوتيوب سيجعل الأمر أكثر سلاسة كما أنه سيقدم هذ التطبيقات إلى مستخدمين جدد.



    ==================
    إطلاق هواتف HTC بنظام الأندريو



    --------------------------------------------------------------------------

    أطلقت إتش تي سي مؤخرا مجموعة جديدة من منتجاتها في المنطقة العربية فيما يبدو لنا وكأنه أكبر إطلاق متزامن لمنتجاتها في المنطقة على الإطلاق. المنتجات التي تم الإعلان عن وصولها الى أسواق الشرق الأوسط تضمنت خمسة هواتف ذكية جديدة والجهاز اللوحي الجديد «فلاير» (Flyer) أول حاسبات HTC اللوحية بنظام أندرويد. وستتوافر جميع هذه المنتجات الستة في الأسواق خلال الربع الثاني للعام الجاري.
    وتتضمن الهواتف الجديدة التي ستبدأ في التوافر تجاريا هاتفي «سالسا» (Salsa) و«تشاتشا»(Cha Cha) المزودين بزر مخصص للوصول المباشر إلى موقع التواصل الاجتماعي الأول في العالم فيس بوك، وهما الهاتفان اللذان حملا اسم هواتف فيس بوك قبل إطلاقهما. أما البقية فهي مجموعة الإصدارات S وهي الهواتف «ديزاير إس» (Desire S)، و«وايلدفاير إس» (Wildfire S)، و«إنكريديبل إس» (Incredible S) وتعمل جميعا بنظام التشغيل أندرويد. أما الجهاز اللوحي HTC Flyer فيقدم شاشة بقياس 7 إنش بتقنية (Super LCD) ومعالج سرعته 1.5 جيجاهرتز ودعم لشبكات ال(HSPA+) ويرتكز الجهاز اللوحي HTC Flyer على تجربة «اتش. تي. سي سينس» الجديدة كليا والتي تم تصميمها في نسخة جديدة خصيصا للاجهزة اللوحية، كما يدعم الجهازالفلاش 10 وHTML 5 كما يقدم تقنية HTC Scribe التي تدعم التفاعل مع الجهاز اللوحي باللمس أو القلم بحسب الاستخدام ورغبة المستخدم.



    ================

    «Archos 9 » بنظام ويندوز 7 أصبح متوافراً




    شاهدنا نية مايكروسوفت في دخول سوق أنظمة الحواسب اللوحية من خلال نظام Windows 8 القادم، لكن طبعًا هنالك عدة خيارات مبدئية لحين جاهزية النظام القادم، من بين هذه الخيارات نجد لوحي Archos 9 ذو التسع إنشات بنظام Windows 7، والذي يأتي بمعالج Intel Atom Z515 بسرعة 1.2GHz، مع مساحة تخزين 32GB من نوع SSD، كاميرا، WiFi، مكبر صوت Stereo، عرض مواد 1080p HD، مدخل USB وBluetooth. كما يحتوي الجهاز على مسند قابل لتعديله لوضعية مناسبة لمشاهدة أفلامك وبرامجك المفضلة، ويصل عمر البطارية إلى خمس ساعات مع إمكانية استبدالها. اللوحي متوافر الآن على موقعه الرسمي بسعر 500 $.


    ================

    «4 FireFox» يتفوق على كل متصفحات الإنترنت




    صدور الفايرفوكس 4 وقبله متصفح الاكسبلورور 9 والكروم 10، احتاج الجميع لمعرفه ما هو المتصفح الأفضل، وما هو المتصفح الذي هزم البقية في عدة اختبارات، وللإجابة على هذه الأسئلة قام موقع cnet بإجراء اختبار لأداء المتصفحات الثلاث في سرعة المتصفح ودعمه للـ HTML5 ومحرك الجافاسكريبت، واستعان الموقع بعدة تقنيات تقوم باختبار قدرات المتصفح مثل اختبار sunspider، ولقد أظهرت النتيجة تفوق الفايرفوكس 4 على البقية بتصدره 3 اختبارات مقابل تصدر الكروم لاختبارين وتصدر الاكسبلورور 9 لاختبار واحد فقط، وهذا دليل على ان موزيلا عملت بشكل صحيح على متصفح الفايرفوكس 4، ومن وجهة نظري هذا النجاح جاء بسبب كثرة النسخ التجريبية واختبارها بشكل مستمر للحصول على افضل أداء، ولكن لا بد ان ننبه بأن هذه الاختبارات تم تنفيذها من دون عمل اي اضافة، واعتقد من خلال تجربتي السابقة مع الفايرفوكس فأن اداءه يتغير بشكل ملحوظ مع كثرة الاضافات بخلاف أداء الكروم الذي يبقى ثابتا ولا يتأثر بكثرة الإضافات.
    يذكر ان الموقع قام بأداء هذه الاختبارات على نظام التشغيل ويندوز 7 في جهاز Lenovo T400 والذي يعمل بمعالج ntel Core 2 Duo T9400 2.53 ميجا هيرتز بذاكرة 3 جيجا، ولقد تم إجراء الاختبارات ثلاث مرات وما نشاهده من نتائج هو عباره عن معدل الاختبارات الثلاثة، وتم استخدام هذه المواقع في الاختبار : : talkingpointsmemo.com, aol.com,youtube.com, newyorktimes.com, giantbomb.com, cnettv.cnet.com.





Loading...


يعمل...
X