الاحصائيات المتقدمة

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

افتتاح فعاليات الدورة ال13 للألعاب العالمية الصيفية للأولمبياد الخاص

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • Font Size
    #1

    افتتاح فعاليات الدورة ال13 للألعاب العالمية الصيفية للأولمبياد الخاص

    ثينا : افتتاح فعاليات الدورة ال13 للألعاب العالمية الصيفية للأولمبياد الخاص

    أثينا-25-06-2011- شهد الملعب الأولمبي الشهير (كاليمارمارو) بالعاصمة اليونانية أثينا، الذي احتضن أول دورة للألعاب الأولمبية في العصر الحديث، مساء اليوم السبت حفل افتتاح الألعاب العالمية الصيفية ال` 13 للأولمبياد الخاص بحضور رئيس الجمهورية كارلوس بوبولياس ورئيس الوزراء جورج باباندريو وعدد من أعضاء حكومات البلدان المشاركة.
    كما حضر حفل الافتتاح رئيس الأولمبياد الخاص الدولي ثيموثي شرايفر ورئيسة اللجنة المنظمة لدورة الألعاب الأولمبية الصيفية 2011 جوانا ديسبوتوبولو وعدد من الوجوه البارزة من عالم الفن والرياضة.

    وتم في بداية هذا الحفل ، الذي سهر على تنظيمه فريق أفانغالينوس وفوكاس وقام بوضع الموسيقى الملحن ستيفانوس كوركلاس والمصمم ألياس ليدكاس ومصمم الأزياء أيلي باباجوركجوبلان" من اليونان، استعراض وفود البلدان ال185 المشاركة في هذا الحدث العالمي ومن بينها المغرب.

    وجاء الحفل ، الذي استمر لأزيد من أربع ساعات، استعراضيا وتناول بعض جوانب التاريخ القديم لليونان ، مهد الحضارة الإغريقية، جسدته مجموعة من الفرق من خلال أزيائها التقليدية وموسيقاها العريقة وعبر لوحات فنية بديعة.

    كما تضمن برنامج الحفل فقرات موسيقية أداها بعض المشاهير من الفنانين العالميين واليونانيين من بينهم على الخصوص المغني الأمريكي الأسطوري ستيفي واندر والمغنية الأمريكية فانيسا وليامس والفنان العاطفي اليوناني ماريوس فرانغوليس والمغنية ألكيستيس بروتوبسالتي ، وقامت بتنشيطه الممثلة الصينية تشانغ تسي يي .

    وتم بالمناسبة عرض شريط وثائقي تكريما لليونيس كنيدي شرايفر (1921 ` 2009) مؤسسة حركة الاولمبياد الخاص الدولي والتي استطاعت أن تحدث تغييراً جذرياً في حياة

    المعاقين ذهنيا من خلال ممارستهم مختلف الألعاب الرياضية ، عندما شهدت سنة 1968 انطلاق أول ألعاب عالمية لهم، وأصبحت الحركة اليوم تضم أزيد من 180 بلدا و3 ملايين لاعب حول العالم، من بينهم 150 ألفا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

    وفي ختام هذا الحفل ، أعلن رئيس الجمهورية اليونانية كارلوس بوبولياس عن الافتتاح الرسمي للألعاب العالمية الصيفية الثالثة عشر للأولمبياد الخاص ، التي ستستمر إلى غاية رابع يوليوز المقبل، قبل أن يتم رفع علم الأولمبياد الخاص وإيقاد الشعلة.

  • Font Size
    #2
    رد: افتتاح فعاليات الدورة ال13 للألعاب العالمية الصيفية للأولمبياد الخاص

    بمشاركة سورية.. افتتحت يوم أول من أمس البطولة العالمية الصيفية للأولمبياد الخاص لذوي الاحتياجات الخاصة 2011 في العاصمة اليونانية أثينا بمشاركة 183 دولة ومنافسة 7500 لاعب ولاعبة، وشهد حفل الافتتاح الذي استمر ثلاث ساعات إطلاق ألعاب نارية مبهرة إضافة إلى عروض راقصة وغنائية مستلهمة من الثقافة اليونانية القديمة. ومن المقرر أن تستمر الدورة التي تهدف إلى دمج المعوقين ذهنياً في المجتمع حتى 4 تموز المقبل، كما تشهد الدورة تنظيم سلسلة من أنشطة بناء المجتمع مثل مهرجانات الشباب بالتوازي مع الأنشطة الرياضية التي يستضيفها 30 موقعاً في أرجاء أثينا، مع التذكير بأن مراسم الافتتاح أقيمت في استاد باناثينايكوس الذي شهد أول نسخة من الألعاب الأولمبية عام 1896.

    وتشارك سورية في تسع ألعاب هي: كرة السلة، رفع الأثقال، الريشة، الكرة الطائرة، الدراجات الهوائية، البولينغ، السباحة، الفروسية، ألعاب القوى، بوتشي.

    وقبل توجهها إلى أثينا، قضت البعثة السورية رحلة ترفيهية لمدة ثلاثة أيام في جزيرة بافوس القبرصية.
    وستنطلق صباح الغد عمليات التقسيم في جميع الرياضات التي سوف تشهدها الدورة، والتي تبلغ 21 رياضة أولمبية، ووفق قواعد الألعاب والمسابقات الخاصة بالأولمبياد الخاص بضرورة تقسيم اللاعبين والوقوف على مستوياتهم وفقاً للسن والجنس والقدرة الرياضية.
    انسحاب.. وتراجع!

    هددت أربع دول عربية بالانسحاب من البطولة (سورية، مصر، ليبيا، المغرب) وبالتالي العودة إلى بلادها بسبب سوء الإقامة والتنظيم، حيث اكتشفت أن أماكن الإقامة لا تليق باللاعبين فرفض رؤساء البعثات والمدربون إنزالهم من الباصات التي أقلتهم إلى تلك الأماكن قبل أن يتدخل أيمن عبد الوهاب المدير الإقليمي للأولمبياد الخاص ويحل المشكلة.

    وفي اتصال هاتفي بـ«الوطن» أكد أنور عبد الحي رئيس البعثة السورية في أثينا أن الوضع سيئ جداً وأن معاملة المنظمين ليست على مستوى الحدث، وأن سورية قررت الانسحاب من البطولة لكنها عدلت عن ذلك كرمال عيون الأطفال المتأهبين للمشاركة.

    لكن الإيجابي وكما يقول عبد الحي هو أن تيم شرايفر رئيس الأولمبياد الخاص الدولي أثنى على الدورة الإقليمية التي استضافتها سورية، وقال إنها أفضل بكثير من الدورة العالمية التي تستضيفها أثينا، مؤكداً أنه لا مجال للمقارنة بين الدورتين من جميع النواحي.

    تعليق


    • Font Size
      #3
      رد: افتتاح فعاليات الدورة ال13 للألعاب العالمية الصيفية للأولمبياد الخاص

      أول ذهبية لسورية فى الألعاب العالمية الصيفية للأولمبياد الخاص بأثينا
      دمشق
      رياضة
      الخميس 30 حزيران 2011
      حققت السباحة السورية مينا الرفاعى أول ميدالية ذهبية لسورية فى الألعاب العالمية الصيفية الثالثة عشرة للأولمبياد الخاص .
      والمقامة حاليا فى العاصمة اليونانية أثينا بفوزها بالمركز الأول في سباق 50 م صدرا لترفع سورية رصيدها من الميداليات الى 6 ميداليات هي: ذهبية وفضية وأربع برونزيات ، لتعطى ذهبية مينا قوة دفع كبيرة لباقى لاعبى سورية والذين يتطلعون الى مواصلة تحقيق المزيد من الميداليات خلال مشاركتهم القادمة . وتأهلت اللاعبة السورية هبة داغستاني في الريشة الطائرة الى المباراة النهائية التي ستقام بعد غد السبت ضامنة احدى الميداليتين الذهبية أو الفضية كما تأهل اللاعب أحمد حميدان في رفع الأثقال الى الأدوار النهائية , بينما تأهل اللاعبان ليث دقدوق ومعاذ الكردي الى الدور النهائي في السباحة الحرة لمسافة 50 مترا . ‏

      .
      وحازت الرباعة السورية أسماء ناصر أربع ميداليات برونزية في لعبة رفع الأثقال.
      وفي سباق100 متر جري تأهل اللاعب بيرجني تمارجيان إلى الدور الثاني بعد حصوله على المركز الثاني في مجموعته، ونالت اللاعبة إخلاص عودة المركز الثاني في مجموعتها في سباق الجري لمسافة 100 متر وانتقلت إلى الدور الثاني.
      أما عبيدة عمام فقد تأهل أيضا إلى الدور نصف النهائي في رياضة الريشة الطائرة.
      وبالانتقال إلى الألعاب الجماعية فقد فاز منتخب سورية لكرة السلة على نظيره الكويتي بنتيجة 15 مقابل 14.
      يذكر أن البعثة السورية بدلت السباقات لبعض اللاعبين بشكل اضطراري بحيث نتفادى اللعب مع الكيان الصهيوني بالمجموعة نفسها وحصل هذا بالسباحة وألعاب القوى حتى الآن.
      من جهه أخرى قام الدكتور تيموثى شرايفر رئيس الأولمبياد الخاص الدولى وماريا شرايفرالمؤلفة والتلفزيونية الشهيرة برفع الستار عن تمثال لوالدتهما السيدة يونيس كنيدى شرايفر ( 1921-2009) مؤسسة حركة الأولمبياد الخاص الدولي فى حضور كبار ضيوف دورة الألعاب وعدد من الوزراء اليونانين والمهندس أيمن عبد الوهاب ، وشهد ازاحة الستار عن التمثال مارك شرايفر وشرايفر روبرت شرايفر الى جانب عدد كبير من افراد أسرة شرايفر من الأجيال الجديدة ‏
      . وقال شرايفر : ستكون أمى سعيدة بهذا التمثال الذى وضع فى حديقة تقع فى قلب أثينا ليذكرنا بآلهة أثينا ،كما نعلم جميعا إنها آلهة الحكمة ، وهي بدون دروع وخوذ لأنها ليست للحرب ، انها آلهة للحب والسلام ، وهكذا كانت يونيس كنيدى شرايفر , ‏

      تعليق


      • Font Size
        #4
        رد: افتتاح فعاليات الدورة ال13 للألعاب العالمية الصيفية للأولمبياد الخاص

        عمان

        رسالة أثينا ـ من يونس المعشري:

        بدأت أمس منافسات التصنيف للعبتي البوتشي ودفع الجلة في ألعاب القوى للاعبينا في ظل المنافسة القوية المتوقعة في دورة الألعاب العالمية الصيفية الثالثة عشر للأولمبياد الخاص (للأشخاص المعاقين ذهنيا) أثينا 2011 التي تشارك فيها السلطنة ببعثة الأولمبياد الخاص العماني برعاية عمانتل تضم 14 فرداً كان وصولهم إلى العاصمة اليونانية أثينا يوم الاثنين الفائت، وكان بقاءهم في إحدى المناطق على أطراف أثينا ليتم بعد ذلك توزيع البعثة على حسب الألعاب لتبقى العاب القوى ورفع الأثقال مع رئيس الوفد في إحدى التجمعات السكنية لقربهم من الملعب.

        وكان فريق لعبة البوتشي الذي يضم اللاعبتين فخرية بنت خميس الحجرية واللاعبة انتصار الرجيبية بإشراف المدربة أمل الشيدية قد بدأتا أمس برنامج التصنيف بتحديد مستوى كل لاعبة على حده بعد عدة محاولات لكل لاعبة، وبسبب اختلاف أرضية الملعب كان هناك فرق بين مستواهم خلال مرحلة الإعداد، حيث أعادت اللاعبتان على أرضية معشبة فيما تقام منافسات البوتشي في أثينا داخل الصالة المغلقة على أرضية مستوية من الترتان وبكرات أقل خفة عن المعتاد، مما تحتاج إلى شيء من التركيز وخفة رمي الكرة، ولهذا قالت المدربة أمل الشيدية نسعى إلى توجيه اللاعبتين خلال اليومين المقبلين على التركيز في رمي وعدم التسرع بحيث يتم رمي الكرة بخفة دون مد اليد بقوة؛ لأن نوعية الزل أو الترتان المستخدم والكرات الجديدة التي ستقام بها المنافسات تحتاج إلى تركيز وعدم رمي الكرة بقوة حتى لا تجتاز الكرة المراد صدمها.

        كما تم أمس تصنيف لعبة دفع الجلة والتي شاركت فيها اللاعبة نجمة فيما يتم اليوم تصنيف اللاعب محمد الرقيشي في لعبة 200 متر وبهية الراشدي في لعبة 100 متر، أما اللاعب علي الزكواني صاحبة الضحكة التي لا تتوقف دون أن ينطق بحرف واحد سيكون تصنيفه يوم الأربعاء المقبل، وكذلك لاعبي رفع الأثقال داود اليعقوبي، وجابر الجابري سيتم تصنيفهم اليوم أيضاً، حيث يشرف على تدريباتهم المدرب حمد المجرفي الذي لا تزال معاناته مستمرة بسبب عدم وجود الصالة التي يتدرب عليها اللاعبان لتكون مشاركتهم في المنافسة مباشرة، وبقت تدريباتهم معتمدة على تمارين اللياقة وإطالة العضلات فقط بدون رفع الأوزان لعدم توفرها في المجمع السكني.

        • حفل افتتاج مبهر ومرهق

        رغم جمالية حفل الافتتاح الذي أقيم على أستاد أثينا الأولمبي المعروف باسم أستاد سبيروس نسبة إلى أول فائز بمسابقة الماراثون العداء اليوناني سبيريدون لويس (1873- 1940) الذي حاز على أول ميدالية ذهبية في الماراثون في أولمبياد1896، هو جزء من مجمع أثينا الأولمبي الرياضي، وحضر الافتتاح رئيس الجمهورية اليونانية الذي دخل أرضية الاستاد برفقة رئيسة اللجنة العليا المنظمة جوانا ديسبو توبولو إلا أن طول الفقرات والوجود المبكر أصاب الكثير من الوفود المشاركة بالتذمر، حيث بدأت فعاليات حفل الافتتاح في الساعة العاشرة مساء بتوقيت السلطنة، وانتهت في الساعة الثانية فجرا بتوقيت السلطنة أي الواحدة بتوقيت أثينا وطال الخروج من موقع الحفل حتى مكان الوصول للحافلات ليكون وصول البعثة إلى الفندق بعد ساعتين من انتهاء حفل الافتتاح.

        وقد جسد حفل الافتتاح الذي حضرته بعثات الدولة المشاركة والبالغ عددها 185 دولة بمشاركة 7500 لاعب ولاعبة، جسدت الشخصيات الأاسطورية في الأساطير اليونانية القديمة خاصة في ملحمة اوديسا الشهيرة، والبطل الأغريقي الشجاع أوليسيس التواق للمعرفة الذي أمضى حياته في السفر واكتشاف المجهول يتشابه مع لاعبي الأولمبياد الخاص الذين تحتاج رحلتهم للشجاعة والصبر وحالة خاصة شخصية الفرح والنشوة.

        العديد من الوفود تتذمر من الإقامة

        لم تكن بعثة السلطنة وحدها المتذمرة من سوء الإقامة بل حتى الوفود الأخرى وهي المرة الأولى في تاريخ الألعاب الأولمبية العالمية التي تشهد مثل هذا التذمر لينكشف ذلك خلال التقاء الوفود المشاركة مع بعضها في حفل الافتتاح واتضح بأن برنامج التقشف والأوضاع الاقتصادية في اليونان ظهرت على أماكن إقامة الوفود المشاركة، وهي المرة الأولى بأن تقيم بعض الوفود في مجمعات سكنية لم تعمل فيها الكهرباء والبعض الآخر عانى من سوء السكن والآخرين من عدم عمل أجهزة التكييف من بينها المكان الذي أقام فيه رئيس الوفد، حيث تم تصليح جهاز التكييف في اليوم الثاني من الإقامة وجو اليونان لا يحتمل البقاء بدون التكييف فهو لا يختلف كثيرا عن طقس السلطنة إلا الشيء البسيط في انخفاض درجات الحرارة.

        وقد هددت أربع دول عربية هي مصر وسوريا وليبيا والمغرب بالانسحاب من الألعاب والعودة إلى بلادهم بسبب سوء إقامة عدد من فرقها، حيث اكتشفت بأن أماكن الإقامة لا تليق باللاعبين ورفض رؤساء بعثاتهم ومدربيهم إنزالهم من الحافلات التي أقلتهم إلى تلك الأماكن.

        • الزي العماني والشعار محط الأنظار

        كما هو متوقع ما إن دخلت البعثة العمانية إلى ميدان الاحتفال إلا وبدأت الوفود الأخرى بالتجمع حول اللاعبين وأفراد البعثة لالتقاط الصور التذكارية، حيث ارتدى الذكور الزي العماني الدشاشة والمصر، فيما ارتدت الفتيات الزي العماني المعروف بألوانه الجميلة، وكانت البعثات الخليجية والعربية تستدل إلى الوفد العماني مباشرة من خلال الزي، فيما كان لشعار السلطنة الخنجر العماني وتحته العلم (باجات) متداولاً بكثرة بين الوفود التي تسابقت من أجل اقتناء الشعار والمبادلة به بشعارات الدول الأخرى، حيث كان مميزاً بلونه وجماله، واستغل الوفد هذا الحضور العالمي وقام بتوزيع عدد من الأسطوانات الممغنطة التي تحتوي على معلومات عن السلطنة ومقوماتها السياحية.

        تعليق


        • Font Size
          #5
          رد: افتتاح فعاليات الدورة ال13 للألعاب العالمية الصيفية للأولمبياد الخاص

          الامارات العربية
          الإمارات و13 دولة عربية في الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص بأثينا

          المصدر:
          • دبي - «البيان»


          التاريخ: 11 يونيو 2011

          سباحونا يستعدون بقوة للمنافسات العالمية باليونان


          يدخل منتخب السباحة للأولمبياد الخاص الإماراتي منافسات الألعاب العالمية الصيفية للاولمبياد الخاص التى تستضيفها العاصمة اليونانية أثينا من 25 يونيو وحتى 4 يوليو، بأربعة سباحين يتم تأهليهم حالياً فنياً وبدنياً للتحدي العالمي الكبير تحت إشراف المدرب جمال عبد القادر ناصر، ويمثلنا في مسابقة السباحة بالألعاب الاولمبية الصيفية للمعاقين ذهنياً كل من: عبد الوهاب محمد الحواسين ، عبد الله التاجر، راشد علي المنصوري ، عبد الله محمد بن صبيح.
          وأعلنت اللجنة الفنية للأولمبياد الخاص الدولي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا أن مسابقة السباحة في اولمبياد اليونان سيشارك فيها من دول المنطقة، مصر، الجزائر ، البحرين ،العراق، الاردن ، الكويت ، لبنان، ليبيا، المغرب، قطر، السعودية، سوريا، تونس، إضافة إلى منتخبنا الوطني.
          وأعلن المهندس ايمن عبد الوهاب الرئيس الاقليمى للاولمبياد الخاص الدولى أن اللجنة الفنية للالعاب العالمية حددت مسابقات السباحة في الفترة من 26 يونيو وحتى 3 يوليو المقبل في الحمام الأولمبي بمجمع الرياضة الأولمبية في أثينا المعروف باسم اوكا، ومن المتوقع مشاركة 673 سباحا من 119 دولة وتشهد سباقات السباحه مسابقات 25 م و25م حرة و25 م ظهرا 25 ، و25 م فراشة ، و25 م صدر و20م فراشة و50 م صدر و 50م حرة ، و100 م ظهرا ، و100 م فراشة 100م صدرا ، وفردي متنوع 100م ، و200م فردي متنوع ، و200 م صدرا ،و200 حرة ،و200 م ظهرا و400 م حرة ، و800 م حرة ،و 1500 حرة، و 4x52 م حرة تتابع ، و4x05 حرة تتابع ، 4x 100م حرة تتابع،و 4x05 تتابع متنوع، و 4x001 تتابع متنوع.

          تعليق


          • Font Size
            #6
            رد: افتتاح فعاليات الدورة ال13 للألعاب العالمية الصيفية للأولمبياد الخاص

            مصر
            مصر تفوز بخمس ميداليات فى دورة الالعاب العالمية الصيفية للاولمبياد الخاص
            الفجر

            فاز لاعبو ولاعبات مصر بخمس ميداليات فى دورة الالعاب
            العالمية الصيفة للاولمبياد الخاص المقامة حاليا فى العاصمة اليونانية اثينا حيث
            فاز لاعبو السباحة بثلاث ميداليات ولاعب فى رفع الثقال بميداليتين .
            وقد حقق اللاعب محمد عبدالحليم ميدالية فضية فى سباق سباحة 100 متر ظهر كما
            فازت اللاعبة نرمين هانى جمعه بميدالية فضية لنفس السباق للبنات ، بينما فازت
            اللاعب مى محمد هاشم بميدالية برونزية فى سباق 100 متر ظهر ، وحصل رامى حسين
            القاضى على المركز الخامس فى نفس السباق .
            وفى رفع الاثقال فاز اللاعب محمود النحاس الذى شارك فى وزن 56 كجم
            بميداليتين برونزيتين الى جانب شارة مشاركة ، بينما حصل زميله عبد العزيز عبد
            الحميد والذى لعب فى وزن 52كجم على المراكز الرابع وشارة مشاركة .
            أما فى الريشة الطائرة فقد تمكنت نهى خليل فى التغلب على لاعبه اليونان بشوطى
            المباراة 21/12 و21/9 لتفوز 2/صفر ، وتواصل باقى الفرق المصرية الاحدى عشر مشوار
            البعث عن ميدالية وسط صراع ذات على حرارة العاصمة اثينا كما فازت بنات مصر فى
            السلة الموحدة على لبنان 10/6 .

            تعليق


            • Font Size
              #7
              رد: افتتاح فعاليات الدورة ال13 للألعاب العالمية الصيفية للأولمبياد الخاص

              فلسطين

              بعثة الأولمبياد الخاص الفلسطيني تصل أثينا بعد رحلة ماراثونية.. 39 مشاركاً قوام البعثة وسبع ألعاب تنافس سعياً وراء التتويج


              أثينا ــ من محمود السقا: وصلت ظهر أمس إلى اليونان بعثة الاولمبياد الخاص الفلسطيني المكونة من 39 مشاركا ومشاركة يمثلون سبع العاب هي: كرة قدم سباعي موحد، بوتشي، تنس طاولة، العاب قوى، رفع اثقال، دراجات هوائية، ريشة طائرة.
              واستغرقت الرحلة ما يقارب الثلاثين ساعة، وهي بالقطع مرهقة، وبدأت من محافظة رام الله، مرورا بعمان وايطاليا، وانتهاءً بموقع الحدث اي اليونان ومن المقرر أن يلتحق بالبعثة يوم غد ستة مشاركين آخرين قادمين من محافظات الوطن الجنوبية عن طريق معبر رفح.
              وتعول ادارة البعثة كثيرا على عدة العاب كي تنافس في الحصول على ميداليات مختلفة، ومن بين الألعاب المتوقع ان تحظى بارتقاء منصات التتويج: كرة قدم سباعي وبوتشي وريشة طائرة والعاب القوى بأنواعها.
              ومن المعلوم ان فلسطين لم تغب عن المشاركة في دورة الالعاب العالمية لذوي الاعاقات الذهنية، منذ انبثاق فجرها العام 1995 في الولايات المتحدة، وكانت في كل مرة تحقق انجازات تستحق الذكر والاشادة، بالرغم من شدة المنافسات وقوتها، في الدورة الحالية، ذلك ان 186 برنامجا على مستوى العالم يشاركون في المنافسة ويمثلها ما يربو على خمسة آلاف مشارك، ما يعني ان دورة الألعاب العالمية الصيفية اضحت حدثا رياضيا دوليا يحظى باهتمام بالغ من سائر بلدان العالم مثلما يحظى بتعاطف كبار قادة الدول والمجتمع سواء بسواء، لا سيما وان المشاركين من ذوي الاعاقات الذهنية.

              المحيسن يتواصل مع البعثة
              حرص الدكتور جمال المحيسن، رئيس مجلس ادارة الاولمبياد الخاص على الاطمئنان، اولا بأول، على البعثة واستفسر عن احوال اللاعبين من خلال اتصال هاتفي اجراه مع اقامة البعثة، وشدد على ضرورة تأمين الاجواء المريحة لهم وتلبية كافة احتياجاتهم ومتطلباتهم، ومن المقرر أن يلتحق المحيسن بالبعثة في الرابع والعشرين من الشهر الجاري وسوف يواكب حفل الافتتاح.

              أسماء بعثة فلسطين
              وتتكون فلسطين من التالية اسماؤهم، البعثة الادارية وتتكون من: نزار بصلات رئيسا، معروف شطارة نائبا للرئيس.
              ـ كرة قدم سباعي موحد وتتكون من: مروان وشاحي اداريا، سعيد حمدان وعدنان قطنات مدربين ومن اللاعبين: ثابت قزمار، احمد ابو شهاب، محمد زماعرة، علي بططه، هيثم خير الله، طارق بني غرة، عدي بشناق، احمد الجمل.
              ـ العاب قوى وتتكون من: ثائر دراغمة، ربا درويش، مدربين ومن اللاعبين: روان ناجح، فداء ابو الحاج بهاء المصري، طارق قوزح.
              ـ البوتشي وتتكون من: سامية ابو زيادة، فراس فليان مدربين، ومن اللاعبين: احلام الشطريت، فادي جهالين.
              ـ كرة الطاولة وتتكون من: ناصر بدرساوي مدربا ومن اللاعبين: تيسير حجاوي ودنيا حسيبا.
              ـ ريشة طائرة: موسى بدوي مرار، رابعة عبدالله، واللاعبان: موفق ابو اسنينة، اريج الطروة.
              ـ دراجات هوائية: مصطفى الشوربجي مدربا واللاعبان: فراس حمد وسالم عبدالغفور.
              ـ رفع اثقال: نبيل جنيد مدربا واللاعبان: بلال ظاهر ومحمد ابو تايه.

              تعليق


              • Font Size
                #8
                رد: افتتاح فعاليات الدورة ال13 للألعاب العالمية الصيفية للأولمبياد الخاص

                اتمنى لو كنت معاكم بس مليش حظ
                مبروووووووووووووك للجميع موفقين ان شاء الله

                تعليق

                Loading...


                يعمل...
                X