الاحصائيات المتقدمة

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

12 ذهبية و14 فضية و26 برونزية لسورية في الدورة الأولمبية للألعاب الخاصة بأثينا

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • Font Size
    #1

    12 ذهبية و14 فضية و26 برونزية لسورية في الدورة الأولمبية للألعاب الخاصة بأثينا

    12 ذهبية و14 فضية و26 برونزية لسورية في الدورة الأولمبية للألعاب الخاصة بأثينا
    معاق نيوز - 2011-07-03



    حصلت البعثة العربية السورية على52 ميدالية منها 12 ذهبية و14 فضية و26 برونزية في الدورة الأولمبية للألعاب الخاصة الثالثة عشرة أثينا 2011 لذوي الاحتياجات الخاصة التي اختتمت فعالياتها اليوم في العاصمة اليونانية.
    وجاء الفريق السوري في المركز الأول بين جميع الدول العربية المشاركة في الدورة.
    وحصل الرياضيان السوريان في لعبة الريشة الطائرة عبيدة عمران و هبة داغستاني على الميدالية الذهبية في الزوجي المختلط بينما حصل فريق السباحة السوري لسباق 4 ضرب 25م تتابع للفتيات ويتألف من مينا الرفاعي وهلا السميري وتسنيم البزرة وسنا شيخ الشباب على الميدالية الفضية في حين كان نصيب فريق السباحة السوري 4 ضرب 25 تتابع للرجال والموءلف من زين العابدين وعبدالله سكيف ومعاذ الكردي وصلاح حبوباتي الميدالية البرونزية.
    كما حصل فريق الفروسية المؤلف من الفارس فادي قاسم والفارسة نسرين مكية على الميدالية الفضية في ترتيب الفرق لرياضة الفروسية.
    وحقق أحمد بدوي الميدالية الفضية في سباق الدراجات لمسافة 15 كيلو مترا فيما حاز عبدالله بيبيني على الميدالية البرونزية لسباق الدراجات لمسافة 5 كيلومترات.
    ونال العداء السوري بشار دامرجي الميدالية الفضية لسباق مئة متر جري وحصل أيضا على الميدالية البرونزية في الوثب الطويل كما حقق المنتخب السوري للشباب لكرة السلة المركز الثاني وفاز بالميدالية الفضية.
    واختتمت في وقت سابق اليوم فعاليات الدورة الثالثة عشرة للأولمبياد الخاص التي بدأت قبل أيام في العاصمة اليونانية.



    سانا
Loading...


يعمل...
X