الاحصائيات المتقدمة

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تخفيض كبير في اسعار حقن mb 12

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • Font Size
    #1

    تخفيض كبير في اسعار حقن mb 12

    السلام عليكم و رحمة الله

    أخواتي الفضليات , وانا اتصفح الصفحة الخاصة بدكتور دعاء علي الفيس بوك وجدت الاعلان الي ان اسعار الحقن قد تم تخفيضها بنسبة كبيرة

    وده نص الاعلان انا عملته كوبي و بيست

    في مبادرة هامة من أولياء الأمور أسر أطفالنا من ذوي التوحد , و إيماناً منهم بالدور الفعال الذي تقوم به حقن (ميثيل بي 12 و حمض الفولينك) في تطور و نمو الجهاز العصبي و تحسين الوظائف اللغويه و الإدراكيه , وزيادة القدرة علي التحصيل المعرفي, و كذلك طرد العناصر و المعادن السامه من الجسم و زيادة المناعه بشكل عام . و أيضاً دورها الرائد في تحسين التواصل البصري و التفاعل الإجتماعي.
    قام أولياء الأمور بتوقيع مذكرة لقطاع الصيادله , تفيد بأن أطفالنا يستفيدوا إستفاده قصوي من هذه الحقن ..... لذا و في خطوة رائدة تم تخفيض سعر الحقن بنسبة تصل الي حوالي 45% من ثمنها الأصلي.
    لذا يتوجه مركز تشالنج لعلاج التوحد بالشكر الي جميع أولياء الأمور للدعم الذي قدموه لنا و نعدهم بأن نستمر في تقديم الأفضل لأطفالنا .
    دمتم في رعاية الله و أمنه

    أنا كلمت المركز و عرفت فعلا ان الحقن رخصت و ده بسبب ان الاهالي طالبت بتخفيض الجمارك .... (الشعب يريد الغاء الجمارك )

    انا قلت ااقولكم و ما تنسونيش من دعائكم

  • Font Size
    #2
    رد: تخفيض كبير في اسعار حقن mb 12

    مشكوره اختي على الموضوع
    بس ممكن اعرف شنوا هذه الحقن ووين موجوده وهل تناسب طفل عمره اقل من سنتين؟

    تحياتي
    الأم الحزينه

    تعليق


    • Font Size
      #3
      رد: تخفيض كبير في اسعار حقن mb 12

      احد يفيدنا عن ها الحقن جزاءكم الله خيرا

      تعليق


      • Font Size
        #4
        رد: تخفيض كبير في اسعار حقن mb 12

        السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
        أخواتي الفاضلات (أم حزينة , أماني ) , أنا جربت حقن الميثيل بي 12 و هي بصراحة كانت نتائجها ممتازة مع ابني , لانها ساعدت علي زادة تركيزه و التواصل البصري و التفاعل الاجتماعي . انا استعملتها مع يوسف قبل جلسات الاكسجين و كانت ممتازة . و لما ابني اخدها اثناء جلسات الاكسجين حسيت بالفرق بصورة اكبر.
        انا بعت استفساراتكم لدكتور دعاء من خلال موقعها علي الانترنت و هي ردت علي بنفسها و ردها هو :
        الميثيل بي 12 هو عنصر مهم لأداء المخ (هو غذاء المخ) , كما انه مهم جداً للمخ حيث يقوم ببناء الموصلات العصبية. و هو ضروري جداً للجسم حيث يساعده علي تكوين مادة (الجلوتاثيون) وهي المادة الأساسية المضادة للأكسدة و الطاردة للسموم في الجسم. و عنصر الجلوتاثيون يساعد أيضاً علي تدعيم الجاز المناعي و سلامة الأمعاء و أدائها المتكامل.
        خلاصة القول، فبدون (حمض الفوليك و ميثيل بي 12 ) , فان المخ لا يكون قادراً علي التطور و الاداء بشكل طبيعي. معظم أطفالنا يعانون من نقص في واحد أو أكثر من هذه العناصر الاساسية , و تزويدهم بتلك العناصر سوف يساعد علي تطور المخ. وسوف ينعكس ذلك على إدراك الطفل، والتركيز والانتباه والفهم والتواصل البصري، و هو يساعد علي تطور الجهاز العصبي المركزي و من ثم يساعد أيضاً في التدريب علي استخدام الحمام .
        و يمكن للأطفال من عمر 9 أشهر استخدام تلك الحقن , ويقوم الطبيب بوصفها علي اساس وزن و عمر الطفل.
        هذه الحقن ليس لها آثار جانبية حيث أنها تذوب في الماء . حتي لو كان الطفل لا يوجد لديه نقص في (الميثيل بي 12 و حمض الفوليك ) , فلن يكون هناك أي ضرر عليه و لكنه سيستفيد منها .

        *************************************
        زميلات الكفاح ده كان رد دكتور دعاء , يا رب تكونوا استفدتم وربنا يكتبلكوا الخير و بالله عليكوا ماتنسوش ابني (يوسف) من دعائكم . وربنا يغفوا عن آبنائنا جميعاً

        تعليق

        Loading...


        يعمل...
        X