الاحصائيات المتقدمة

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اخبار منوعه اسبوعيه \ 7

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • Font Size
    #1

    اخبار منوعه اسبوعيه \ 7

    اخبار منوعه اسبوعيه \ 7
    ================

    إطلاق مدرسة يوتيوب لحقوق النشر




    أطلق موقع «يوتيوب» الأكثر شهرة على الإنترنت، مدرسة لتحسين سلوك قراصنة الكمبيوتر، والتصدي للاستخدام غير القانوني لمحتوياته التي تحظى بحماية حقوق المؤلف، وسيكون على أي مستخدم يتلقى -اعتبارا من الآن- «إشعارًا بحقوق النشر» لاستغلاله عمل مستخدمين آخرين في أحد الفيديوهات، الحضور في مدرسة «YouTube Copyright School» أو «مدرسة يوتيوب لحقوق النشر» الافتراضية.
    والمدرسة الافتراضية ما هي إلا مقطع فيديو مدته أقل من خمس دقائق، تقوم خلاله شخصيات الرسوم المتحركة «Happy Tree Friends» أو «أصدقاء الشجرة السعداء» بسرد للمشاهد ماهية الملكية الفكرية، وما هو الدور الذي يلعبه القانون لحمايتها، ويوفر «يوتيوب» المقطع مترجمًا بعدة لغات، وفي نهايته يخضع الطالب لامتحان غرضه التأكد من أنه أبدى اهتمامًا بمقطع الفيديو وفهم رسالته، وفي حال اجتياز الطالب للامتحان، يمكنه العودة لرفع مقاطع الفيديو على «يوتيوب» وذلك وفقًا لما أعلنه الموقع على مدونته ،ومن ناحية أخرى، أعاد «يوتيوب» تصميم مركز المساعدة الخاصة بـ«حقوق النشر» للتسهيل على المستخدم معرفة المحتويات، التي يمكنه أن يرفعها على الموقع دون أي مشكلة ، وأدخل الموقع أيضا بعض التغييرات في سياسته لإلغاء حسابات المستخدمين الذين ينتهكون عدة مرات قوانين «حقوق النشر» التي حتى الآن كانت مغلقة بسبب تراكم الإخطارات، وأشار الموقع على المدونة إلى أنه سيبدأ من الآن في مسح السجلات «History» الخاصة بانتهاكات الحسابات، التي يجتاز أصحابها بنجاح «مدرسة يوتيوب لحقوق النشر».



    ====================

    موبايل «Tag Heuer Link» الجديد بــ 5 آلاف يورو
    --------------



    قد يكون هذا الجوال غالي الثمن وقد يكلفك قرابة الـ 5 الاف يورو لكنه يستحق لمن يبحث عن الفخامة، فهو هاتف الاثرياء، حيث ان الهاتف مضاد لكثير من عوامل التخريب حولنا، فلا تعتقد أنه سيفسد بمجرد وقعه منك، من يريد هاتفا ركيكا قد يضيع عليك مبلغا كبيرا جدا بمجرد وقوعه؟ هذا الهاتف يحمل شاشة «غوريلا» خاصة مضادة للخدوش و التحطم، أيضا يملك جسما حديديا ممزوجا بالذهب. أيضا فهو محاط برداء مصنوع من جلد التماسيح، ويأتي بلونين (بني-أسود).
    ومن ناحية المواصفات التقنية، فهذا الهاتف يعمل على أندرويد 2.2 يمكن ترقيته لاحقا الى 2.3 كما يبدو. أيضا ذاكرة تخزينية داخلية سعتها 8 جيجا و كاميرا بقدرة 5 ميجا بكسل. ليس شيئا مميزا من ناحية المواصفات التقنية، لكنه بالتأكيد مميز من ناحية المواصفات الخارجية (جلد تمساح!).


    =====================

    ويندوز 7 ينهي قلق الأسر على أبنائهم




    لا تدع القلق يساورك بشأن ما يفعله أبناؤك عبر الإنترنت؛ لأن يندوز 7 لديه الحل، فالنسخة مزودة ببرنامج «حماية أبوية» قد يساعدك، افتح قائمة البدء، واكتب «بارنتال كنترول» أو «حماية أبوية»، ثم اضغط على أول بيان يظهر أمامك. من خلال مربع الحوار الخاص بالرقابة الأبوية يمكنك وضع قيود على ما يفعله أطفالك عبر الإنترنت، كما يمكنك تحديد المدة التي بوسعهم استغراقها في تصفح الشبكة. لاحظ أنه ينبغي أن تعرف نفسك أولا كمشغل الجهاز الرئيس، وأن يكون لأطفالك حساب تشغيل خاص بوصفهم مشغلين غير رئيسين للجهاز، من جانب آخر إذا كنت من عشاق خدمة الرسائل الفورية، فلا داعي لأن تترك اتصالاتك خلفك حال سفرك إذا كنت تحمل جهازا خلويا ذكيا، ذلك أن برنامج «بيجايف آي إم» يمكنه أن يطلعك على الرسائل الفورية التي أتتك، بغض النظر عما إذا كنت تستخدم «ياهو» أو «إيه آي إم» أو «ويندوز لايف ميسنجر» أو أي من الخدمات الأخرى الشائعة.



    =======================

    محمول Folli Follie يرش العطر مع كل مكالمة




    قامت Fujitsu اليابانية بالتعاون مع شركة Folli Follie للمجوهرات والإكسسوارات بالإعلان عن هاتف قابل للفتح للنساء، فيقوم الهاتف بالقيام برش عطر من اختيارك عند كل مكالمة فيوجد شريحة في خلف الجهاز تستطيع تعبئتها بعطرك المفضل، تنسمي رائحتك المفضلة ياسيدتي مع كل اتصال، بالإضافة إلى كاميرا بدقة 8.1 ومقاومته للماء والغبار ومن تصميم Folli Follie .

    ================



    <A href="http://www.aldaronline.com/Dar/article.cfm?ArticleID=158588" target=_blank><H2>هواتف ذكية .. تحدّ من سرقات المحمول
    </H2>

    يطور علماء ألمان هاتفا جوالا يمكنه التعرف على صاحبه من خلال طريقة مشيته، ويتعطل تلقائيا بمجرد أن يحمله شخص غريب، الأمر الذي سيحد من سرقات الهواتف ، وأوضحت المجلة الألمانية المتخصصة في التكنولوجيا «Technology Review» أن هذه التقنية الجديدة قام بتطويرها باحثون بجامعة دارمشتات غرب ألمانيا، واعتمدوا فيها على مستشعرات التسارع التي يتم تركيبها حاليا في الهواتف الذكية بشكل متزايد، وسيقوم برنامج خاص باستقراء بيانات هذه المستشعرات، وفي حال عدم التعرف على نموذج المشية بشكل واضح؛ يخطط المطورون لاتباع إجراء متدرج لإتاحة استعمال الجهاز، والذي لن يُثقل كاهل المالك إلا في أضيق الحدود. ففي البداية سيتم التعرف على وجه المستخدم عن طريق كاميرا الهاتف الجوال، وبعد ذلك يمكن إدخال رقم التعريف الشخصي (PIN).

    ===================

    <H2>أبل تطرح Mac Air الجديد
    </H2>

    أدخلت شركة آبل عديدا من التحسينات والتعديلات على جهاز MacBook Air وستطرح هذا الموديل مستقبلاً بشاشة مقاس 6ر11 و 3ر13 بوصة. وأوضحت الشركة الأميركية أنه سيتم طرح الموديلين الجديدين دون تجهيزهما بأقراص صلبة ذات شرائح مغناطيسية دوارة. وبدلاً من ذلك سيتم تخزين البيانات على شرائح ذاكرة تتميز بأنها أصغر وأسرع وأقوى، ولكنها أغلى من الأقراص الصلبة التقليدية ، وتأتي شرائح الذاكرة، التي تتخذ شكل أقراص SSD (Solid State Disk)، في أجهزة MacBook Air الجديدة بسعة 64 أو 128 أو 256 جيجابايت بشكل اختياري، وتجدر الإشارة إلى أن أول جهاز MacBook Air، والذي تم طرحه في الأسواق عام 2008، كان مُزوداً بقرص صلب 80 جيجابايت كتجهيز قياسي، بالإضافة إلى توافر بطاقة ذاكرة SSD سعة 64 جيجابايت أيضاً كتجهيز اختياري، ونظراً لتخلي شركة آبل في جهازها MacBook Air الجديد عن استعمال وحدة تشغيل ضوئية أيضاً، فإن جسم الجهاز المصنوع من الألومنيوم يأتي بشكل نحيف للغاية؛ حيث يبلغ سُمكه ما بين 3ر0 و7ر1 سنتيمتر ، ويتولى مهمة القيام بعمليات الحوسبة معالج ثنائي النواة (Intel Core 2 Duo) يعمل بسرعة 4ر1 أو 86ر1 جيجاهرتز في الموديل القياسي.

    =================
    <H2>iPod touch الجديد يحمل ملامح الهاتف الذكي
    </H2>

    لطالما بدا جهاز آبل iPod touch، أفخر مشغلات MP3، شديد الشبه بالهاتف الذكي iPhone من إنتاج الشركة الأميركية أيضاً، غير أنه كان يفتقر للعنصر التقني الذي يسمح بإجراء الاتصالات الجوالة. وصحيح أن الجيل الرابع من مشغل الموسيقى الفاخر الذي طرحته آبل مؤخراً في الأسواق لم يغدو بعد هاتفاً ذكياً مكتمل الهوية، غير أنه يتيح الآن إمكانية إجراء اتصالات هاتفية عبر الإنترنت؛ حيث يدعم هذا الجهاز الذي لا يتعدى سمكه 2ر7 ملليمتر خدمة مؤتمرات الفيديو «Face Time» التي أطلقتها آبل مع جهازها iPhone 4 ، وبالتزامن مع الجيل الرابع لجهاز iPod touch طرحت آبل أيضاً في الأسواق إصدارات مجددة تماماً من فئات الموديلات الأصغر iPod nano و iPod shuffle. وتعليقاً على تقديم رئيس شركة آبل، ستيف جوبز، لجهاز iPod الجديد يقول مايكل جارتنبرغ الذي يعمل كمراقب للسوق: «من رأى أن جهاز iPod قد وصل إلى نهاية دورته الحياتية، فقد جانبه الصواب»، وبشكل أوضح من ذي قبل تصنف آبل جهازها iPod touch الجديد مجموعة ألعاب جوال وتنافس به بقوة كل من مجموعة ألعاب سوني وDS من نينتيندو، ومن ناحية أخرى كشف رئيس شركة آبل، ستيف جوبز، عن مركز للألعاب «Game Center» في نظام التشغيل iOS 4.1 يتيح لمقتني الهاتف iPhone أو جهاز iPod touch إمكانية اللعب وهم متصلون بشبكة؛ حيث يتيح مركز الألعاب «Game Center» وصولا مباشرا إلى ألعاب متعددة للاعبين، مثل لعبة «Project Sword» من تطوير شركة Epic Games الأميركية.




    <H3>



  • Font Size
    #2
    رد: اخبار منوعه اسبوعيه \ 7

    أخبار تقنيات حلوة .
    شكرا دى الورد . أحسنتِِ

    تعليق


    • Font Size
      #3
      رد: اخبار منوعه اسبوعيه \ 7




      يا

      فارس عمر

      تعليق


      • Font Size
        #4
        رد: اخبار منوعه اسبوعيه \ 7

        يعطيك العافية ياندى على الاخبار
        وعلى التقنيات المفيدة

        ليكن المنقول بالمعقول .... ولانحرم انفسنا ثمرات العقول

        تعليق


        • Font Size
          #5
          رد: اخبار منوعه اسبوعيه \ 7

          تسلم الايادى ( ندى الورد )

          تعليق


          • Font Size
            #6
            رد: اخبار منوعه اسبوعيه \ 7




            يا
            صمت الليالى
            نسائم الامل

            تعليق

            Loading...


            يعمل...
            X