الاحصائيات المتقدمة

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

دعوة حضور لدورة نحو تقانة العصر وتميز الأداء للمدربه اميمه الأحمدي

تقليص
موضوع مغلق
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • Font Size
    #1

    دعوة حضور لدورة نحو تقانة العصر وتميز الأداء للمدربه اميمه الأحمدي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    دورة نحو تقانة العصر وتميز الأداء



    قائد الدورة
    المدربه: ـ اميمه الأحمدي
    لمعرفة السيرة الذاتيه للمدربه اضغط على رابط
    http://www.t7di.net/vb/showthread.php?p=674101#post674101


    الدوره تحضرها وانت في بيتك من خلال قاعة البث المباشر بالمنتدى




    محاور الدوره ..


    تهدف الى
    تنمية الكوادر البشرية
    توفير بيئة تعليمية مرنة
    تطوير شخصية الفرد روحاً وعقلاً وجسداً ووجداناً، وتنمية ميوله ومواهبه، والارتقاء بقدراته ومهاراته.
    الاستفادة من الخدمات المجانية المعلوماتية,
    الانطلاق من مفهوم الاتصال إلى التواصل.
    مشاركة الجميع بأعمالك بلا قيود او حدود إتاحة الفرصة للمتعلمين للتفاعل الفوري إلكترونيا فيما بينهم من جهة و بينهم وبين المعلم من جهة أخرى.
    تجاوز قيود المكان و الزمان بينك وبين اصدقائك
    تجاوز كل العوائق وسرعة الإنجاز
    حفظ حقوق النشر الخاصة بك على الإنترنت!!
    التحول من النشاط الورقي والأرشفة العادية الى النشاطات الرقمية والمعلوماتية على شبكة "الانترنت"



    وغيره كثير





    المستفيدون من الدورة:

    التسجيل مفتوح (لرجال و النساء)لكل فرد يرغب بالنجاح في مجالات حياته.


    رسوم الدورة: مجانية بدون رسوم


    وقت الدوره /يوم السبت
    29 / 8 / 1432 هـ الموافق .. 30 / 7 /2011م


    الساعه / 9:30 مساء بتوقيت مكه المكرمه
    الساعه / 10:30 مساء بتوقيت عمان والامارات

    طريقة التسجيل/
    اكتب هنا بالموضوع ارغب بالتسجيل فقط
    وطريقة الدخول لقاعة البث المباشر



    ادخل على قاعه البث المباشر الموجوده بالمنتدى
    1/ اكتب اسمك اللي بالموقع
    2/ الرقم السري / 1111
    الرقم السري هو موحد للجميع لدخول للقاعه فقط اكتب اسمك والرقم السري الموضح اعلاه
    ملاحظه القاعه مغلقه حاليا قبل الدوره نفتحها لكن يمكنكم تجربة الدخول لها من الآن للتاكد انها تفتح معكم بلا مشكله
    اللهم يارب مسني وأهلي الضر وأنت أرحم الراحمين


  • Font Size
    #2
    رد: دعوة حضور لدورة نحو تقانة العصر وتميز الأداء للمدربه اميمه الأحمدي

    لنا الشرف بالحضور
    وبالتوفيق للجميع

    ليكن المنقول بالمعقول .... ولانحرم انفسنا ثمرات العقول

    تعليق


    • Font Size
      #3
      رد: دعوة حضور لدورة نحو تقانة العصر وتميز الأداء للمدربه اميمه الأحمدي

      يسعدني ويشرفني الحضور والف شكر للاستاذة على تشريف قاعة التحدي



      ا
      هلا وسهلا ومرحبا بكم في مدونتي


      http://courmf.blogspot.com/

      تعليق


      • Font Size
        #4
        رد: دعوة حضور لدورة نحو تقانة العصر وتميز الأداء للمدربه اميمه الأحمدي

        الشرف لي اكون احد اعضاء هذا الكيان الرائع

        لمعرفة المزيد
        انا هنا

        تعليق


        • Font Size
          #5
          رد: دعوة حضور لدورة نحو تقانة العصر وتميز الأداء للمدربه اميمه الأحمدي

          ان شاء الله احضرها بس الوقت صعب لو يكون العصر او بعد المغرب افضل راح نتجمع كثير لكن الساعه 9ونص يكون الواحد مشغول اكثر
          [glow1=CC0033][read]
          [glow=FF0066]
          رمضان كريم وكل عام وانتم بخير

          يارب اشفي ولدي وكل مريض في هذا الشهر الفضيل اتم عليهم الشفاء التام ياارحم الراحمين اللهم امييين[/glow]
          [/read][/glow1]

          تعليق


          • Font Size
            #6
            رد: دعوة حضور لدورة نحو تقانة العصر وتميز الأداء للمدربه اميمه الأحمدي

            شكرا لك يا استاذة اميمة الاحمدي على هذه الدورة
            بالتوفيق يارب لك حقيقة اختيارك للدورة وقتها مرة ممتاز
            واكيد انها مركزة لان وقتها جدا قليل
            ممكن تكون الدورة 3 ساعات لانها بتكون مفيدة جدا لنا يعني تستاهل ان بكون معكم ونستفيدمنها كثر
            بس مدري فيها شهادات معتمده
            وسامحيني على المصارحة
            ولسع بقولك الدورة جدا رائع من انسانه رائعه
            ان شاء الله سوف احضر بأذن الله

            تعليق


            • Font Size
              #7
              رد: دعوة حضور لدورة نحو تقانة العصر وتميز الأداء للمدربه اميمه الأحمدي

              نفس سؤال الاخ شميسي هل يوجد لها شهادة ؟؟؟
              وجزاكم الله خير..
              التعديل الأخير تم بواسطة صمت اللياالي; الساعة 27-07-2011, 02:11 PM. سبب آخر: خطأ إملائي في لفظ الجلالة

              تعليق


              • Font Size
                #8
                رد: دعوة حضور لدورة نحو تقانة العصر وتميز الأداء للمدربه اميمه الأحمدي

                المشاركة الأصلية بواسطة هديل جداوي مشاهدة المشاركة
                نفس سؤال الاخ شميسي هل يوجد لها شهادة ؟؟؟
                وجزاكم الهل خير..
                بالله عليكم راح اتكون مدربه معتمده من غير اثبات على قول المثل دخول الحمام مش زي خروجه يعني بتسجل في المنتدى وتثبة مهنتها الا بالشهاده

                وادارة المنتدى هيا الي تفعل انها مدربه واكيد لديهم شهادات منها اصراحه اسالتكم لامنها ولا اليها فاايده
                [glow1=CC0033][read]
                [glow=FF0066]
                رمضان كريم وكل عام وانتم بخير

                يارب اشفي ولدي وكل مريض في هذا الشهر الفضيل اتم عليهم الشفاء التام ياارحم الراحمين اللهم امييين[/glow]
                [/read][/glow1]

                تعليق


                • Font Size
                  #9
                  رد: دعوة حضور لدورة نحو تقانة العصر وتميز الأداء للمدربه اميمه الأحمدي

                  لا يا اخي الدوره هذه ليس بها شهادة معتمده لكن ان شاء الله ننسق مع المدربين لاقامة دورات بشهادات معتمده بحيث يكون الحضور مجاني ولمن اراد الشهاده يدفع الرسوم للحصول عليها وان شاء الله راح تكون رسوم رمزيه
                  اللهم يارب مسني وأهلي الضر وأنت أرحم الراحمين

                  تعليق


                  • Font Size
                    #10
                    رد: دعوة حضور لدورة نحو تقانة العصر وتميز الأداء للمدربه اميمه الأحمدي

                    المشاركة الأصلية بواسطة ام عموووري مشاهدة المشاركة
                    بالله عليكم راح اتكون مدربه معتمده من غير اثبات على قول المثل دخول الحمام مش زي خروجه يعني بتسجل في المنتدى وتثبة مهنتها الا بالشهاده

                    وادارة المنتدى هيا الي تفعل انها مدربه واكيد لديهم شهادات منها اصراحه اسالتكم لامنها ولا اليها فاايده


                    الاخت الكريمة
                    القصد من السؤال عن الشهادة المعتمدة
                    اي شهادة تمنح" للمتدرب "بعد حظوره الدورة
                    وليست شهادة المؤهل العلمي" للمدرب/ة"



                    ا
                    هلا وسهلا ومرحبا بكم في مدونتي


                    http://courmf.blogspot.com/

                    تعليق


                    • Font Size
                      #11
                      رد: دعوة حضور لدورة نحو تقانة العصر وتميز الأداء للمدربه اميمه الأحمدي

                      أرغب في التسجيل
                      يقول البردّوني : ولأني ضحية فالضحايا أين كانوا شغل ارتحالي وحلّي
                      وأنا أقول : لأني معاق فكل المعاقيــ ــــن أهلي , لهم أنسج الأملا

                      دعواتكم لي بالشفاء , والاستغناء عن الكرسي المتحرك , والمشي على قدماي مجددا ,
                      جزاكم الله الفردوس الأعلى ,,,

                      تعليق


                      • Font Size
                        #12
                        رد: دعوة حضور لدورة نحو تقانة العصر وتميز الأداء للمدربه اميمه الأحمدي

                        المشاركة الأصلية بواسطة ام عموووري مشاهدة المشاركة
                        بالله عليكم راح اتكون مدربه معتمده من غير اثبات على قول المثل دخول الحمام مش زي خروجه يعني بتسجل في المنتدى وتثبة مهنتها الا بالشهاده

                        وادارة المنتدى هيا الي تفعل انها مدربه واكيد لديهم شهادات منها اصراحه اسالتكم لامنها ولا اليها فاايده
                        عزيزتي انا اقصد هل الدورة لها شهادة معتمدة وليس قصدي المدربه لها شهادة
                        بالمنطق هي مدربة اكيد انها متمرسة وقادرة ومعتمدة ..
                        واسألتنا ملها فايدة شو قصدك ؟؟
                        هل تعتقدين اننا لانفهم ام ماذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                        الرجاء التأكد قبل الرد وياريت تردين بطريقة محببه..
                        انا عضوه جديدة وبأسلوبك هيدا راح تنفريني من المنتدى ..
                        التعديل الأخير تم بواسطة هديل جداوي; الساعة 27-07-2011, 08:36 PM.

                        تعليق


                        • Font Size
                          #13
                          رد: دعوة حضور لدورة نحو تقانة العصر وتميز الأداء للمدربه اميمه الأحمدي

                          المشاركة الأصلية بواسطة تناهيد مشاهدة المشاركة
                          لا يا اخي الدوره هذه ليس بها شهادة معتمده لكن ان شاء الله ننسق مع المدربين لاقامة دورات بشهادات معتمده بحيث يكون الحضور مجاني ولمن اراد الشهاده يدفع الرسوم للحصول عليها وان شاء الله راح تكون رسوم رمزيه
                          جزاكم الله خير على جهودكم..
                          هذا ماكنت أسأل عنه ..

                          تعليق


                          • Font Size
                            #14
                            رد: دعوة حضور لدورة نحو تقانة العصر وتميز الأداء للمدربه اميمه الأحمدي

                            نرحب بالاستاذة اميمه بيننا

                            وجزاها خيرا على جهودها



                            باذن الله نتوفق لحضور هذه الدورة


                            تسجيييييل


                            بالتوفيق للجميع
                            من أشرق قلبه بالنور ، لم يعد فيه متسع للظلام



                            ومن سمت روحه بالتقوى ،لم يجد مستقرا الا الجنه



                            ""اللهم انر قلوبنا بنورك وارزقنا عفوك ومغفرتك ورحمتك ""



                            **لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين**


                            ----------------------------------------------------------

                            تعليق


                            • Font Size
                              #15
                              رد: دعوة حضور لدورة نحو تقانة العصر وتميز الأداء للمدربه اميمه الأحمدي

                              المشاركة الأصلية بواسطة هديل جداوي مشاهدة المشاركة
                              عزيزتي انا اقصد هل الدورة لها شهادة معتمدة وليس قصدي المدربه لها شهادة
                              بالمنطق هي مدربة اكيد انها متمرسة وقادرة ومعتمدة ..
                              واسألتنا ملها فايدة شو قصدك ؟؟
                              هل تعتقدين اننا لانفهم ام ماذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                              الرجاء التأكد قبل الرد وياريت تردين بطريقة محببه..
                              انا عضوه جديدة وبأسلوبك هيدا راح تنفريني من المنتدى ..
                              اختي الكريمه
                              اكيد الاخت ام عموري لا تقصد الاساءه لاحد فلا تاخذي في خاطرك فنحن هنا كلنا اخوه وان حصل سوء فهم من غير قصد
                              اهلا بك بيننا
                              اللهم يارب مسني وأهلي الضر وأنت أرحم الراحمين

                              تعليق

                              Loading...


                              يعمل...
                              X