الاحصائيات المتقدمة

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الملك يواصل نزيف النقاط بخسارة جديدة أمام الوكرة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • Font Size
    #1

    الملك يواصل نزيف النقاط بخسارة جديدة أمام الوكرة


    استعاد الوكرة توازنه من جديد في بطولة دوري نجوم قطر وحقق فوزا صعبا على فريق قطر 2-1 خلال المباراة التي جمعتهما في الجولة الخامسة عشر .
    الفوز قفز بالوكرة للمركز الخامس برصيد 23 نقطة خلف الريان بفارق الأهداف فيما تجمد رصيد الملك القطراوي عند النقطة 17 في المركز الثامن .
    قدم الفريقان مباراة حماسية على مدار شوطي المباراة وإن كان الخوف من الخسارة ساهم في عدم تقديمها للمحات الفنية التي كان ينتظرها كل من تابع المباراة لاسيما وان الوكرة وقطر لديهما العديد من اللاعبين الأكفاء.
    أهدر الفريق القطراوي فرصة التقدم بعدما سنحت له ركلة جزاء تصدى لها لاعبه عبدالله الدياني ولكنه أهدر الكرة بغرابة بعدما عانده التوفيق لتصطدم بعارضة الوكرة وتحرم الملك من هدف التقدم .
    ووسط المحاولات القطراوية لإدراك التقدم فاجيء المدافع المغربي عبدالسلام وادو في الدقيقة 40 الجميع بمنحه هدف مباغت للنواخذة بعدما أخطأ في تقدير الكرة وأسكنها في شباك حارس مرمى فريقه حسين علي الرميحي .
    لم يفقد لاعبو الملك الأمل في إمكانية العودة للمباراة لتعويض الهدف ونجح العراقي علاء عبدالزهرة في إدراك هدف التعادل بالفعل في الدقيقة 45 ليعود الصراع مجددا بين الوكرة وقطر عن هدف التقدم .
    ومع بداية الشوط الثاني شكل الوكرة بعض الخطورة النسبية في ظل تراجع مستوى أداء لاعبي خط الوسط في نادي قطر وعدم تقديمهم لمساندة حقيقية للزهرة ومشعل بلال وتمكن كنقامبو مبايمي تريسور من تسجيل هدف جميل للوكرة في الدقيقة 53 بعدما تسلم تمريرة داخل منطقة الجزاء وأودعها ببراعة في مرمى حارس الرميحي نادي قطر .
    ولم تشهد المباراة أي جديد بعد هدف تريسور حيث استمرت محاولات قطر لإدراك التعادل فيما ظل نادي الوكرة يدافع عن هدف التقدم الذي استعاد معه ذاكرة الإنتصارات التي كانت قد توقفت منذ الفوز 2-1 على فريق لخويا متصدر جدول الدوري في الجولة الثانية عشرة لبطولة دوري النجوم .
Loading...


يعمل...
X