الاحصائيات المتقدمة

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

رونالدينيو : لا أمانع في الانتقال لدوري النجوم القطري

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • Font Size
    #1

    رونالدينيو : لا أمانع في الانتقال لدوري النجوم القطري

    أكد النجم البرازيلي الشهير رونالدينيو أنه من الممكن أن يحترف بدوري النجوم القطري لو تلقى عرضا مناسبا بعد انتهاء فترة انتقاله لنادي اتليتكو مينيرو الذي يدافع عن ألوانه حاليا، وابدى النجم الكبير اعجابه بالمنشآت الرياضية الكبيرة في قطر، مؤكدا أن اسناد تنظيم مونديال 2022 لقطر لم يأت من فراغ.
    وشاءت المصادفة أن يحضر النجم الواعد بيرنارد اللقاء في نهايته وقدم شكره للنجم الكبير رونالدينيو على كلماته في حقه عندما اشاد به وقال إنه نجم المستقبل في الكرة العالمية، وحرص على التوقيع على قميص رونالدينيو الذي قام بإهدائه لقناة الكأس.
    جاء هذا خلال الحوارالخاص الذي اجراه موقع قناة الدوري والكأس مع اللاعب المخضرم رونالدينيو لاعب نادي اتليتيكو مينيرو.
    وكانت هذه أبرز عناوين الحوار:

    اتوري قادر على قيادة المنتخب القطري للمونديال
    البنية التحيتية الرياضية في قطر ممتازة وتنظيمها للمونديال طبيعي
    الدوري القطري يضم نجوما لامعة وليس لدي مانع للعب فيه
    سعيد بتجربتي مع اتليتكو مينيرو وانتظروا الصاروخ القادم بيرنارد

    وكانت هذه تفاصيل الحوار:

    في البداية نود ان نشكرك على اهداء قناة الدوري والكأس القميص الخاص بك، بالاضافة الى تكرمك باعطاءنا الوقت لاجراء هذا الحوار لعشاق رونالدينيو في العالم العربي.. هل بامكانك ان تحدثنا عن قطر؟
    اشكركم على هذا اللقاء واتاحة الفرصة لي للتواصل مع محبي رونالدينيو وعشاق الكرة البرازيلية في العالم العربي، بالطبع أنا زرت قطرفي العديد من المرات، كانت هناك زيارة خاصة باكاديمية اسباير، كما انني لعبت مع فريقي السابق ميلان ضد فريق السد في حفل اعتزال اللاعب جفال راشد كما انني تواجدت في الدوحة مع المنتخب البرازيلي في مباراتين وديتين، وقطر بلدجميل للغاية، وبصراحة البنية التحتية الرياضية التي رأيتها في قطر كأسباير ونادي السد واستاد خليفة الدولي هي من أفضل المنشآت الرياضية التي تواجدت بها، وبامكاني القول ان القائمين على كرة القدم القطرية يقومون بعملهم على اكمل وجه، ولهذا فليس بغريب على قطر فوزها بشرف استضافة كأس العالم 2022.
    هل من الممكن رونالدينيو يلعب في الدوري القطري قريبا؟
    هناك الكثير من الاسماء اللامعة في عالم كرة القدم التي تلعب في منطقة الخليج العربي ولا سيما في الدوري القطري مثل راؤول، نيلمار، اليكس وتارديلي وغيرهم كثيرون، بالاضافة الى المدربين المميزين الذين اكن لهم التقديرالكبيركسيلاس مدرب الغرافة وباولو اوتوري مدرب المنتخب القطري، لهذا ربما بعد مرور عامين من الان اذا ما تلقيت عرضا من أحد الاندية القطرية فليس لدي أي مانع من اللعب في الدوري القطري.
    كيف ترى فرص المنتخب القطري للتواجد في تصفيات البرازيل 2014؟
    التواجد في نهائيات كأس العالم ليس سهلا على أي فريق، ويتوجب على المنتخبات سواء كانت كبيرة أو صغيرة أن تعمل كثيرا كي تستطيع التواجد في النهائيات، والمنتخب القطري يملك كافة المؤهلات للتواجد في البرازيل 2014، ومدربه باولو اوتوري من المدربين المحنكين عالميا والذي سيبذل كل جهده لتحقيق انتصار يعتبر شخصي ايضا، ومما لا شك فيه ان القائمين على الكرة القطرية يساندون الجهاز الفني واللاعبين لتحقيق الحلم الوطني.
    كيف ترى فرص فريقك اتليتيكو مينيرو الفوز بلقب الدوري العام البرازيلي ؟
    فريقي هو متصدر الدوري العام حاليا, ولكن المنافسة شرسة للغاية وما زالت طويلة، هناك الكثير من الفرق القوية خلفنا والتي تهدد مركزنا المتقدم، انا سعيد بما اقوم به مع فريق اتليتيكو مينيرو، حيث ان الفريق يملك العديد من اللاعبين ذوي الخبرة واللاعبين الشباب الذين مما لا شك فيه بانهم قادرين على اللعب في اقوى دوريات كرة القدم الاوربية، فعلى سبيل المثال زميلي في الفريق اللاعب بيرنارد والذي يبلغ من العمر19 عاما ويلعب في خط الوسط هو باعتقادي المتواضع انه من اللاعبين الذين ستكون لهم مكانة مرموقة عالمية، حيث انه ما زال صغيرا في العمر ويملك مهارات وقدرات تؤهله للمزاحمة على مركز في المنتخب البرازيلي.
Loading...


يعمل...
X