التصفح للزوار محدود

اتهامـى بالاساءة للنبى الكريم محمد !

بسمـ الله الرحمن الرحيم

- سبق وكنت اشارك فى هذا المنتدى تحت اسم "شيرين"
ولكن حسبى الله ونِعم الوكيل تم طردنى بسبب سوء معرفة
أواختلاف فى الرأى .. فى النهاية هى محاولة للدفاع عن النفس
ضد ظلم وقع وسوء تقدير :10:

** يقول الرسول صلوات الله عليه وسلامه..
" تزوجـوا الودود الولود فانى مكاثر بكم الامم"
رواه ابو داودو النسائى وصححه الالبانى..

**هذا الحديث تم ذكره فى صورة بموضوع بالقسم الاسلامى
http://www.t7di.net/vb/showthread.php?t=27068
52244.imgcache.jpg

اعترضى او تساؤلى علي ما جاء فيه ، تسبب ذلك فى اتهامى
بالاساءة الى النبى الكريم وسحب الاشراف منى ظُلم وفجأة،
دون اى نقاش او بحث ..واقتصر على استعانة احداهن
بأقرب فتوى قابلتها فى متصفح البحث جوجل ..
رغم ادعاء دفاعها عن النبى وانها اهل للعلم
الا كان لى تساؤل على الحديث ولو كانت تريد الوصول
للحق كان فرض عليها مناقشتى ولكن لان النفوس
كانت لا تضمر خيرا انصب الهجوم على أسلوبى ..
وانا لا انكر ان اسلوبى فى الردود لحد ما قد يكـون
تهكمى ومندفع ولكنه بعون الرحمان لا يتعدى الدين
ولا الاخلاق ولا اعتمد فيه على الظنون او الاهواء
وتشهد على ذلك مشاركاتى التى تعدت الالف
بإسم "شيرين" فترة وجودى بالمنتدى !

- وعشان ما تلعب الظنون فى عقول البعض
ويعتقدوا انى بكذب، ولكى اكون اكثر وضوح حسب
نظر البعض يروا انى اخطأت وحقدت على دولة بأكملها
عندماشاركت بالرد على موضوع " ثالث ملكات جمال العالم "
وقد يكون فى ذلك سبب ولو بسيط فى توجيه الهجوم
بموضوع الحديث على شخصى واسلوبى !
غير هذا ابحثوا فى مشاركاتى وهاتوا بالدليل
فى حق من أخطأت وعلى من بالباطل جنيت ؟!!

** عندما اعترضت على ما جاء بالصورة على انه حديث
منسوب وافتراءا للنبى كان من باب التعجب بتفكيرى البسيط
لان الانسان العادى لا يقبل بظلم المرأة العقيم ومحاسبتها
على ما ليس بيديها ولا قدرة لها عليه، هل سنحاسب النساء
على الابتلاء ؟!!
وكلنا مؤمنين بأن الانجاب والنسل بيد الخالق وحده
فهو رغم توافر الشروط الطبية بسلامة الازواج الا انه
" يجعل من يشاء عقيما "..


- كنت اتمنى ان يكون هناك تعقيب على ان المقصود
بالحديث مثلا الارامل والمُطلقات !
وبعدها كما هو مفهوم بأى منتدى يبدأ النقاش
ولكن حسبى الله فيمن من تسرع وينطبق عليه
قول اراد اشعال الفتنةلغرض فى نفســه ..
وقد يكون بجهل وقلة معرفة
ولكن فى النهاية لم يقع الظلم سوى على من حاول
ان يفكر ويسأل ويدافع بحق عن الدين والعقل
ألا يسمى هذا"حِجر على الفكر "

-فكيف لى ان أصدق ان ذلك يصدر عن رسول
من رب العالمين ؟! كان واجب عليهم مناقشتى قبل طردى
وبالفعل طرحت اسئلة ولكن لا مُجيب ،و فرض على كل
مسئول بالمنتدى وخاصة مشرفين القسم انهم يبحثوا
ويتحروا الدقة وكذلك المسئول عن المنتدى
قبل ان يصدر حكمه ويتخذ قراره !
ولا انتوا تعمتدوا ذلك لتريحوا اذهانكم وانفسكم
من عناء البحث والمناقشة ؟!

**لو كنت غير مسلمة وعلى دين أخر
وسألت تلك الاسئلة كانوا هيجتمعوا ويدعوا
انهم حماة الاسلام و يتناقشوا معى لكى يثبتوا
ان دينهم دين العدل والرحمة وفى احتمال ضعيف بالطرد
ولكن وآآآسفـــاه فلقد أصبح ينطبق عليهم
" اشداء على المُسلمين رحماء على الكافرين "


**حاولت لفت النظر ان سبقنى الألبانى وصحح الحديث
وكل ما فعلته هى انها جاءت بالفتوى التى تتفق
مع فكرتها وتؤيد انها على الحق ولم تأتى ببقية الاسناد
واراء اهل العلم ..
فما الهدف من ذلك هل هو تقصير وتكاسل
او رغبة بتأكيد انى على الباطل؟!
فأين الامانة العلمية والدينية ؟!:1:

**اسلوبى فى الرد طبعى ،شخصيتى ، لا يحق لاحد
محاسبتى عليها لا انافق بإختيار أجود الكلمات والتعبيرات
لكى اعجب الاخرين ويمدحوا أسلوبى ولكنى اشارك ببساطتى
وتفكيرى وثقافتى وليس فى ذلك سبب لكى لا أليق بزمرة المشرفين
أو الطرد من منتداكم ..أذكرك يا سيد تناهيد
" ليس كل المؤمنين ابا بكر فكان منهم ايضا عمر
رضى الله عنه وموسى ونوح عليهم السلام " :1:
فاندفاع اسلوبهم والذى قد يراه البعض قسوة وتهور
لم يخرج عن الحق ولم يخرجهم عن دين الله الواحد...

** طبعا كنت وجهت سؤالين تقريبا
متعلق بالحديث السابق وحتى الان لم أجد الرد ..
ولذلك سأضيف بعض الاسئلة قبل ان أُصدق ان هذا كلام
نبى مُرسل من رب العالمين !
س:-
1- كيف نعرف ان المرأة ولود وليست عقيم قبل زواجها؟
و كيفية معرفة قدرة الفتاة على الانجاب ؟!

2- لماذا كُتب صحح الحديث الألبانى رغم انه كلام النبى
ومؤمنين انه لا ينطق عن الهوى ! أى ان فى ذلك أمر ألهى ؟!
هل لم يكن فيمن روى عنهم الحديث اهل للثقة ؟!

3- هل تم ذكر الحديث فى الصحيحين البخارى ومسلم ؟

4- بما ان الخالق جل جلاله ينهى المُسلمين بالزواج
من الغير ولود اذا يصبح بذلك حرام الارتباط بالعقيم
فلماذا خلق نساء عقيمات هل من اجل عبادته فقط ؟!
هل فى هذا دعوة للرهبنة ؟! رغم ان القران حرمها!
وما مصير هؤلاء النسوة ؟ أليس من حقهن الاعفاف
بالزواج كما انه حق للرجل ؟


5- الرجل العقيم او الغير ولود ما هو مصيره ايضا ؟
أم ان الرجال اعظم درجات عند الله من النساء :5:

6- أليس فى هذا الحديث احتقار للمرأة
وتأكيد على ان السبب فى خلقها والهدف
من وجودها بالارض هو امتاع الرجال وانجاب الابناء ؟!

7- ألا يتناقض مع احاديث كثيرة ..
ويتناقض مع الامر الالهى الذى جاء على لسان نبيه
" استوصوا بالنساء خيرا "؟!! فلو لم تؤدى الهدف
من الزواج بها وهو كثرة الانجاب فما الغرض منها ولما الابقاء عليها؟

8- ما هى المدة المحددة للزوجة التى ان لم تنجب فيها
تُسمى عقيم وعلى الزوج اما طلاقها او البحث عن غيرها؟!

9- هل هذه دعوة لمنافسة النساء للارانب ؟!:2:

** هذا الكلام الذى يقال انه حديث يُشجع الشباب
وخاصة المعذورون منهم على اتباع خطوات الشيطان
والوقوع فى الزنا ..
ويجعل من العقيمات والمعاقات عشيقات..
يعنى تحريم الزنا و امر بالنهى بعدم الزواج
من العقيمات تروا ان ليس فى ذلك تعسف وقسوة
وانما هو شىء عادى ومثل ما هو منتشر بالنت
انه اعجاز نبوى يؤكده العلم ؟!!
بالطبع لانكم لستوا ف هذا الوضع ،ولكن من لديه ابنة
او اخت او زوجة عقيم ما مصيرها يا ترى ؟!

- ألا تروا انه يُشجع على اغتصاب المعاقات
والنهى عن الزواج بهن لان حسب الفكر الجاهلى
الغالب حاليا انهن غير قادرات على الانجاب ؟!
ـــــ


** ملاحظة اسئلتى هذه لا اريد منكم عليها اجابات
اسألوها لانفسكم وللمشايخ والعلماء الذين
تتبعونهم ! كلامى هذا تقريبا موجهة لتناهيد
ثم الدانــة !
وبقولهم انكم ظلمتونى ..لا تهمنى الدانة كثيرا:15:
اتمنى منك متابعة الموضوع يا سيد تناهيد
ليس لاى شىء سوى اثبات الضرر الواقع علي
اسم "شيرين "
ودفاع عن نفسى من اتهامك بالاساءة للنبى الكريم
اما الظلم الثانى وهو طردى من المنتدى ..
فأرجوا ان تسمح لى ايضا بالدفاع عن نفسى
وما يكون الموضوع عناد واغفال للحق ،
وبما انك انسان مؤمن بكتاب الله وسنته !
فرض عليك انك تقرأ وتسمع كلامى بعيونك للنهاية
وذلك مصداقا لقوله..

- "ولمن انتصر بعد ظلمه فأولئك ما عليهم من سبيل " :10:
- "لا يحب الله الجهر بالسوء من القول
إلا من ظلم وكان الله سميعا عليما"...

هذه بداية الموضوع فقط .. يتبـع!
 
التعديل الأخير:
** يقول الرسول صلوات الله عليه وسلامه..
" تزوجـوا الودود الولود فانى مكاثر بكم الامم"
رواه ابو داودو النسائى وصححه الالبانى..


أولا:كاتب هذا الحديث ليس الا مصمم فوتوشوب ولحد ما برع
فى عمله ،والقصد انه ليس على ثقة فى صحة الحديث من ضعفه
ولكنه كلام تربى عليه وحفظه وبالتالى وثق فيه ونشره
الهدف من الصورة حسب ماهو واضح دعوة صريحة
لكثرة الانجاب وعدم تحديد النسل ..:10:

- هذا الحديث لاثبات صحته اتوقع ان بيتم التعامل معه
من قِبل اهل الفتوى على انه معادلة .
فلو تم اثبات عدم صحة الشق الثانى منه وهو
" فإنى مكاثر بكم الامم" فهل سيظل الجزء الاول منه مؤكد الصحة؟!
- كيف لنبى كريم يخشى الله ويعلم بأهوال يوم الحساب
ان يكون لديه القوة لكى يتباهى بكثرة عدد اتباعه ؟
رغم ان الاحاديث والايات تؤكد ان لا قيمة فى الكثرة
وهو بلغ الرسالة الالهية بأن النصرة يوم الدين للصالحين وخير الاعمال
ولن يفيد وقتها مال ولا بنون الا من اتى الله بقلب سليم ..!
هذا الحديث يتناقض مع المرجعية الاولى لنا كمسلمين
وهو القرآن وآياته ..
1-" يوم يفر المرء من أخيه وأمه وأبيه وصاحبته وبنيه .لكل امرىء منهم
يومئذ شأن يغنيه" سورة عبس -وهذا لا يتعارض مع الشفاعة
2 - { يوم لا ينفع مال ولا بنون الا من اتى الله بقلب سليم }
3- حديث "بدأ الأسلام غريبا وسيعود غريبا
وهو يأرز بين المسجدين كما تأرز الحية في جحرها"..
لماذا يدعوا للتكاثر وتزوج الولود ويُبشر بغربة وانحصار الاسلام؟!
-وكذلك الحديث
" إن أمتي في الأمم كالشعرة البيضاء في الثور الأسود "
البخاري 6529. وقد أخرجه أحمد (2/378)

4- وحديث ..
"يوشك ان تتداعى عليكم الامم كما تتداعى الاكلة

على قصعتها، قالوا: اومن قلةفينا يومئذ ؟
قال: بل انتم كثير، ولكنكم غثاء كغثاء السيل"
-فما فائدة الكثرة وقلوبهم ملأها حب الدنيا ومتاعها ولم يملأها
الخشوع والسعى لرضى "الله" فالكثرة ليست سبب للتفاخر
وانما كثرة عقيمة لا فائدة منها ولا رجاء ..
فالكثرة فى المال او الاولاد ليست الا فتنة وقد وقع فيها الكثيرون
فشغلتهم عن عبادة الخالق فى حياتهم الدنيا ،فماذا قدموا للاخرة
كما جاء فى سورة التكاثر " ألهاكم التكاثر . حتى زرتم المقابر "

ـــــــــــــ
الاحاديث التى تدعوا للكثرة "تناكحوا تكثروا "
* احاديث تتراوح بين الضعيف والمرسل والمنقطع
ولم يصنفه أياً من محققي الحديث كحديث صحيح
على الرغم من انتشاره بين العامة وفيما يلي تصنيف هذا الحديث..

1- تناكحوا تكثروا ، فإني أباهي بكم الأمم يوم القيامة
الراوي: سعيد بن أبي هلال - خلاصة الدرجة: ضعيف -

المحدث: الألباني - المصدر: ضعيف الجامع -
الصفحة أو الرقم: 2484

2-"حجوا تستغنوا ، وسافروا تصحوا ، وتناكحوا تكثروا ؛
فإني مباه بكم الأمم"
الراوي: عبدالله بن عمر - خلاصة الدرجة: ضعيف -
المحدث: الألباني - المصدر: السلسلة الضعيفة -

الصفحة أو الرقم: 3480

3-"حجوا تستغنوا وسافروا تصحوا وتناكحوا تكثروا
فإني أباهي بكم الأمم
الراوي: عبدالله بن عمر - خلاصة الدرجة: في إسناده

محمد بن الحارث عن محمد بن عبد الرحمن البيلماني وهما ضعيفان -
المحدث: الشوكاني - المصدر: نيل الأوطار -

الصفحة أو الرقم: 6/226
4-"تناكحوا تكثروا فإني أباهي بكم الأمم بوم القيامة"
الراوي: سعيد بن أبي هلال - خلاصة الدرجة: مرسل

- المحدث: العجلوني - المصدر: كشف الخفاء -
الصفحة أو الرقم: 1/380
5-"تناكحوا تكثروا فإني أباهي بكم الأمم"
الراوي: عبدالله بن عمر - خلاصة الدرجة: ذكر بلاغا عن ابن عمر - المحدث: ابن حجر العسقلاني -

المصدر: فتح الباري - الصفحة أو الرقم: 9/13

6-تناكحوا تكثروا فإني أباهي بكم الأمم يوم القيامة حتى بالسقط .
الراوي: عبدالله بن عمر - خلاصة الدرجة: إسناده ضعيف

- المحدث: العراقي - المصدر: تخريج الإحياء - الصفحة أو الرقم: 2/29
7-تناكحوا تكثروا فإني أباهي بكم الأمم يوم القيامة حتى بالسقط .
الراوي: عبدالله بن عمر - خلاصة الدرجة: إسناده ضعيف - المحدث: العراقي - المصدر: تخريج الإحياء - الصفحة أو الرقم: 2/29




 
" تزوجوا الودود الولود "
- كلمة " الولود" على وزن فعـول
والمقصود بها الكثرة .. اى كثيرة الانجاب هذا الواضح صراحة
معنى ذلك ان الزوجة التى تنجب اقل من ثلاثة ليست ولود؟!
فما هو العدد الذى يجب ان تنجبه المراة حتى تتباهى
وتسعد لانها حملت لقب " امراة ولود" لا تفرق كثيرا بذلك
عن " البقرة الحلوب ":5:

- الفعل " تزوجوا" هنا يفيد الامر وليس فعل مضارع
فما بال من لديهم من الابناء اثنين او اقل
هل بذلك خالفوا الامر وارتكبوا معصية ؟!

-حديث: "تزوجوا الودود الولود فإني مكاثر بكم الأمم
وفي رواية مكاثر بكم الانبياء"

روي عن اربعة من الصحابة: انس ومعقل بن يسار
وعبدالله بن عمرو بن العاص وابي امامة,
لكن هل ثبت الى واحد منهم حتى يقال يشهد بعضها لبعض؟!
فرواية انس في اسنادها خلف بن خليفة صدوق واختلط بآخرة
واضطرب حديثه (تهذيب الكمال 8/288).
وفيها حفص بن اخي انس, لم يرد عنه الا خلف بن خليفة,
ومع ذلك وثقة بعض المتأخرين, لكن قال ابو حاتم: صالح الحديث (أي عند المتابعة).
اما رواية معقل بن يسار ففي سندها: مستلم بن سعيد الواسطي
قال احمد: شيخ ثقة قليل الحديث وقال غيره: صويلح وقال ابن حيان: ربما خالف.
وفي روايته زيادة "ان رجلاً جاء إلى النبي صلى الله عليه وسلم
فقال إني أصبت امرأة ذات حسب وجمال وانها لا تلد, افأتزوجه
ا, قال لا, ثم آتاه الثانية فقال: لا ثم آتاه الثالثة فقال: تزوجوا الودود....".

اما رواية عبدالله بن عمرو ففي سندها ابن لهيقة
وهو ممن اختلط فترك حديثه واما برواية ابي امامة.
ففي سندها محمد بن ثابت العبدي البصري.

قال ابن مين: ليس بشيء وضعفه النسائي وغيره
وقال ابن عدي: عامة احاديث ومما لا يتابع عليه (تهذيب 24/556)
وينظر تخريج الحديث في (مسند احمد 2/172 و3/58 وسنن ابي داود (2050)
والنسائي 6/65 وابن حيان 4028, و4056
والسنن الكبرى للبيهقي 7/78 و81 كما ان حديث تناكحوا تكاثروا
فاني أباهي بكم الأمم يوم القيامة, حديث ضعيف مرسل..

- رأى الطب
مدير قسم النساء والولادة بمدينة الملك فهد الطبية الاستشاري
الدكتور سمير سندي «علميا لا يمكن أن يكون هناك دلائل
خارجية على معرفة مدى قدرة المرأة على الإنجاب
لا يمكن معرفة ذلك إلا من خلال الفحوصات
التي تتضمن تحاليل خاصة, من بينها الصبغة الملونة للرحم
والهرمونات وسلامة الأنابيب، والتاريخ المرضي للمرأة،
إضافة إلى مرور سنة من الزواج. ومع كل هذا لا يوجد دلائل ثابتة، لأن الإنجاب علمه عند الله وحده».

http://www.alwatan.com.sa/news/newsdetail.asp?issueno=3142&id=100914


س- هل ما زلت ترى بأنى على الباظل يا سيد تناهيد
وانى تجنيت وأسأت للنبى محمد عليه الصلاة والسلام؟
هذا هو دفاعى الاول عن اتهامك لى
فإنى لست فاسقة ولا زنديقة وابلغت ان سحب الاشراف
لو كان صدر منى تقصير فى القسم الخاص بى
- فلو تحريت من دقة ما كتبته وتأكدت من صحته
قد اكون اتفقت مع الالبانى من اجل هدم الاسلام مثلا
وفتنة ابناء المسلمين ، فأعلم انك ظلمتنى مرتين وبناءا
على ذلك مديون لى بإعادة الاشراف الذى سحبته
ويبقى سبب طردى من المنتدى بحجة ما حدث فى موضوع
" مايكل جاكسون ":13:








 
طالما ان كل الكلام موجه لي فمكان الموضوع قسم ملاحظاتكم للاداره
اولا انا لست اهلا لمناقشتك في امور الدين لكن اؤكد لك ان مسالة ايقافك كانت نتيجه لامور كثيره تراكمت مع الزمن وكنت اتغاضى عن بعضها كونك مشرفه لكن ردودك الجارحه في موضوع السعوديات ملكات جمال كانت سبب رئيسي في اتخاذ قرار الايقاف وجاء بعدها ردك حول الحديث
وللاسف رغم تنبيهي لك حول اسلوبك في الدر تماديتي واستخدمتي نفس الاسلوب الذي تعتبريه حضرتك صراحه
موضوع ايقافك واسبابه ليس مطروح للنقاش
 
على فكره انا شايف ردودك الاستفزازيه نفسها واحب انبهك ان استمرارك في ماقشة نفس الموضوع واستخدامك نفس الاسلوب المستفز سوف يجبرني على ايقاف هذه العضويه ايضا واي عضويه جديده تسجلي بها
 
* كلامى مستفز لانه ببساطة الحقيقة والصراحة فلو كنت اجاملك
وانافقك لن ترى ان اسلوبى استفزازى فالحقيقة مثل النحلة بتلسع!
وهل ترى ان كل الكلام كان موجهة لشخصك وحدك
ومع ذلك بسيطة قولك
بأنك لست اهل للمناقشة لا يعفيك من المسئولية
فلماذا لم تترك الموضوع لمن قالت انها أهل للعلم والمناقشة ؟!

واى امور هذه التى تقصدها ؟! هل مثلا اقمت علاقات تعارفية مع شباب منتداك
او انى نشرت صور اباحية ؟ او استغليت منتداك فى الترويج لافكار هادمة للدين ؟

هذا فى حد ذاته ظلم اخر وافتراء منك ..
لان بكل بساطة اكثر تواجدى كان فى قسم الصور ونقاشاتى محدودة جدا
وإنى منتسبة لمنتداك من سنتين ومن بدايته تقريبا ، هل لاحظت فى الفترة الاخيرة
فقط بأن اسلوبى مستفز وغير لائق عندما اعترضت مع الطعسة..

ومع ذلك وعلى مدار سنتين يشهد الله انى ما كتبت كلمة منافية للاخلاق
و لن يصل اسلوبى مهما كتبت لمثل هذا التعبير
متأكدة انها فى نظر الكثير تعبير أدبى بليغ ويخدم الموضوع ..
هناك بجوار الشباك سوف ترى امرأه جميله تجلس ونهديها
الجميلتين يطلان من ( السوتيان) فى غرور ، وانظر فى الاتجاه المقابل سوف

ترى امرأه تكشف ساقيها الملفوفه لانها تعرف ذلك ومتأكده انها ملفوفه

واين هى الادارة؟؟
قولت انك ستأخذ راى الادراة فى موضوع استمرارى بالمنتدى
هل اتفق اعضاء الادارة على طردى رغم انى لم ارتكب ذنب
ولم ابتكر خبر موتى كذب ومع ذلك يا حظها العاشقة للصوت
وجدت من يدافع عنها ورغم ذلك كانوا موافقين على عودتها
ام ان الادارة متمثلة فى شخصك وافكارك فقط ولما التهديد
هل تظن بإنى شاركت بإسم جديد لكى استكمل مشاركاتى بمنتداك؟
تعرضت للظلم والطرد والاهان والتهديدوتظن ان هذا يشجعنى
على الاستمرار وانت ما زلت غليظ القلب وترى انك على الحق !
ولا تخطأ فى قراراتكوهذا ليس رايى وحدى فرأى بعض المشاركين
بمنتداك وفى الاشراف والادارة ايضا ولكن الفرق بينى وبينهم انى لا اخاف
من ظلمك وبقولك الحقيقة التى يخافوا ان يقولوها لك والله على ما اقول شهيد!
صحيح موضوع ايقافى غير قابل للنقاش ولكنى دفاعا عن نفسى
كتبت هذا وعسى ان ترى مدى ظلمك ، البقاء لله والنت مثل الدنيا فناء
فإتقى اللى لانك مسئول عن عباد شاركت بمنتداك
ولا تدافع عن فرد على حساب الاخر الا بالبينة
ومن اجل طموحك وهدفك فى ان تكون رقم واحدفى تجميع المعاقين بالنت!
لو كنت شايف انى بحقد على السعودية لانى قولت رأيى
فكذلك الشجاع حاقدوغيره لانهما شاركوا بأرائهم ضد السعودية
http://www.t7di.net/vb/showthread.php?t=14387

فلماذا يتم اتهامى وحدى ارى ان العداء اصبح منك لشخصى !
لما انت بتعيد الحقوق للمظلومين بمنتداك مين يعيد لى حقى منك؟
نلجأ فيكم الى رب السماء



 
اختي الكريمه
يعلم الله مدى صعوبة الوضع عند اضطراري لايقاف عضو لكن ادارة المنتدى تتطلب الشده والا فلتت الامور
بالنسبه لعاشقة الصوت من قال انها عادت للمنتدى؟ عاشقة الصوت تم حظرها للابد وابلغتها بنفسي عدم ممانعتي مشاركتها باسم آحر بشرط ان لا تذكر انها عاشقة الصوت سابقا لان الموقف الذي حصل منها اثر على الكثيرين ولا نرغب في استعادة تلك الاحداث مرة اخرى
بالنسبه لك ايضا قلت لا امانع مشاركتك باسم آخر شريطة التخفيف من حدة ردودك او ما تسميه صراحه فليس كل شيء يقال لابد ان نحافظ على علاقاتنا كأعضاء دون الدخول في متاهات ونقاشات لن تغير من الواقع شيء ولن تسبب الا العداء بين الاعضاء

على سبيل المثال عندما ياتي عضو ويتكلم بالسوء على رئيس دولة ما اكيد كل الاعضاء اللي من تلك الدوله لن يعجبهم الكلام حتى لو كانوا على يقين بصصحته
 
بسم الله الرحمن الرحيم
الحقيقة كنت قرات الرد من فترة وحاولت جاهدة انى اتفاداه
ولكن حسيت انى هموت واكتب رد فى النهاية هكتبه للزمن والايام
يشهدوا عليه والاجر على الله ..
الفـرق كبير بين الشِدة والحكم على ظاهر الاشياء
ومافى مقارنة بين ما فعلته عاشقة الصوت وبين اسم شيرين
والحمدلله سبق ووضحت رغم انى كنت متأكدة وما زلت انى لن اصل لشىء
لان كل شخص فى يده القوة وبيتخذ قرار بيكون من وجهة نظره دائما انه على الحـق
ما استفدت شىء من ان تسمحوا لى بالمشاركة بإسم اخر وكأنى من ارتكبت الذنب
فلو كنت اشعر بالاخوة بالمنتدى كنت راح اسجل وحتى من جهاز أخر لكن مافى شىء يشجع
مجاملات لن تغنى يوم الدين ولا بالحياة الدنيا من الحق شيئا
تسجيلى للمرة الثانية كان له اسباب اولها احساسى بالظلم وحبيت توضيح الامر
وطلب رفع الحظر عن اسم شيرين ! وتغيره لما كان عليه
دخلت منتداكم بحــذر بإسم شاندنى وأحب انى اخرج منه بحذر وبنفس الاسم
مش سهل ان شخص يتنازل عن عدد مشاركات تعدت الثلاث الاف ورقم عضوية 104 ما فى احد هيسجل ثانية بهذا الرقم
فى النهاية اسفة لو قولت انى لست فى حاجة للرد بالكلام
لان مافى اكثر منه ، ما كتبته طلب لو يصعب تحقيقة الان
فإنى فى انتظار تحقيقه ولو بعد سنوات
والسلام علينا وعلى عباد الله الصالحين






 

عودة
أعلى