وتمر الايام بشوق(الحلقه 5)

بسبوسه

التميز
رهف بدأت تحط الحناء وأهل زوجها وإخوتها كلهم فرحانييين 00جو فرحه فضيع ويزينه ابتسامه العروس العريضه تدل على فرحه داخلها مش طبيعيه
نوف طبعاتغني :ليله الحناء ليله الحناء 000
وفي أخر اليل يكلم خالد أمه ويقلها سالم يبغى يشوف زوجته خليهم يشوفو بعض بعد كم ليله فرحهم
الأم :طيب خلاص بسمح لها بس ولا تسوي هذي الحركه ثاني مره خلاص مايشوفها إلا بفستانها
خالد:ولا يهمك ولا يصير إلا إلي انتي تبغيه
الأم :رهف
رهف :نعم يا مامي
الأم :كلمي سالم وقولي له يجي يشوف الحناء ويجلس معاكي شويه
رهف :الله لا يحرمني منك يا أمي
وتكلم رهف سالم وفعلا يجي
ويجلس بالمجلس جنب رهف ولو بكيفه يأخذها بحضنه من كثر مو مأكلها أكل بعيونه لحدماصارت البنت وردي
تدخل أمه وأخواته وتدخل أمها ويشغلو أغاني زفاف ويزغرطوبقوووووه تحسيهم فعلا فرحانين
وشويه ويخرجو ويتركو رهف وسالم
يقوم سالم ويرخي صوت المسجل ويسكر بلباب شوي
رهف:بعدين مامي تزعل لا تسكر الباب
سالم:ماسكرتوه بس شوي
سالم يمسك يد رهف ويشدعليها والعيون تتكلم من غير كلام
ويلتزمون الصمت وكل واحديطالع بثاني ويخاف يحسدنفسه من كثر سعادته
سالم :أنا اسعدانسان بالوجود
رهف :وأنا بعد
سالم:بحول الله لسعدكي واهنيكي وماتنضامين معايه
رهف:وأنا بعد
سالم:حبي لك كبير نفسي ارقص وغني وقول لكل الناس انك زوجتي وحبيبتي وصديقتي وأم عيالي وكل دنيتي
رهف:وأنا بعد
سالم :ايش فيكي علقتي وأنا بعد وأنا بعد ؟؟؟؟؟ايش الحكاية وين لسانك بالجوال ولعلعه بالحكي ؟هاه لا تكوني حقت كلام من إلي يتكلمو كثير في الهواء ؟
رهف:يخس عليك يا سالم بس أنا مرتبكه شوي يالله بروح
سالم يمسك يدها :وين تروحي يا حياتي تونا ماقلنا شي
رهف :مامي تزعل
سالم:لا أنا مخلي خالد يستأذن منها وهي وافقت وكلهم ماعندهم مانع بس أنتي ارتاحي
رهف:سالم ؟
سالم :يا عيونه وقلبه ودنيته 00لبيه 00امريني
رهف :أوعدك ابذل كل إلي اقدر عليه عشان أشوفك سعيد00ووعدك مااخليك بيوم تندم على ارتباطك فيه.
سالم :بنضرة خجولة :وأنا بعد-كلمه رهف المعتاده-
ويضحكون بصوت مسموع شوي وبذات ضحكت سالم كانت قويه شويه
الأم :يالله يا أولاد خلاص مصختوها عاد
تقوم رهف وترسله بوسه من بعيدويجي يبغى يمسكها وتهرب على الصالة وهي ميتة ضحك
وتشوفها أمها وأول شي تنتبه له روجها لما شافته مضبوط طمنت
رهف تستأذن من الجميع وتدخل غرفتها والكل يروح بيته وتنتهي حفله الحناء با جواء حب وود لم يسبق لها مثيل أبدا









بعد ثلاث أيام بضبط فرح رهف ,وتم توزيع البطايق وطبعا هذ الشي من اختصاص الأخت أمل وكانت تمر على كل بيت وتنزلهم البطاقه وتمشي وهي توزع البطاقات شكت في سيارتين متابعينها ولكن ماخافت وتوقعت انها سندرلت زمانها وموقعت روس الشباب
المهم ماخافت وعادي
والسيارتين يشوفها تنزل من بيت إلى بيت وماتطول والبطايق كانت بشنطتها مي واضحه وشكو فيها
وأمل ما كان معاها احد غير السواق
السواق انتبه وخاف وهي ولا على بالها سواقهم اسمه حنيف
حنيف :عمتي أمل في سيارة ورآنا من أول
أمل :مالك شغل فيهم امشي بطريقك وبس
يسكت السواق ويمشي بطريقه
وشوي بدأت السيارات تلز حنيف تبيه يوقف
بدأت أمل تخاف
حست إن فيه مشكله
الشياطين الي بسيارات ماكنو يبغو يخطفوها بس كانو يبغو يخوفوها
وفعلا لزو السياره بسرعة قاتله ونزلو من السيارات وهما ملثمين بالاشمغه لدرجه إن أمل نسيت الرقم السري لجوالها وقفل حنيف أزرار السيارة وقامو يهزوها بقوه بقوه ويسوون حركات مع القزاز وبسررررعه ركبو السيارات وراحو


تتخيلون معايه ايش صار با مل ؟؟؟


وايش صار بحنيف المسكين ؟



أمل تبكي وتقول يالله ياحنيف ودينا البيت خلاص
وترتجف أعصابها تلفت
ونصدمت من هذي الحركه وخافت
ماتوقعت انه ممكن يصيرلها موقف مثل هذا أبدا
وتوصل للبيت وتبغي تفتح باب السيارة وخافيه لا يكون احد ورآها ويمسكها
حنيف يا عمتي ماكو احد انزلي
أمل ميته من الخوف
أمل :روح نادلي ألطاف شقه رقم 8بسرعه
ويطلع السواق وينادي ألطاف
تنزل ألطاف وهي ماسكه رأسها ايش صار مي عارفه وتأخذ ولدها علي وتنزل
أمل تشوف ألطاف تضمها ودوخ بشارع
علي يشيل خالته ويطلعها لشقتهم ويحاولو يفهو ايش صار من الهندي ولا عرفو
وصارت ألطاف تطالع في أختها فيها ضرب احد اغتصبها احد سوالها شي ايش إلي صار ؟
تجلس أمل مغمي عليها يمكن ربع ساعة وتقوم وتحكي إلي صار وهي تبكي
علي :مااخذتي رقم السياره ؟
أمل :نسيت رقم جوالي السري عاد بحفظ رقم السياره
علي:طب ايش نوعها ؟
أمل :مدري بس يمكن وحده منها فورد
علي :تذكري أي شي يا خالتي الله يوفقك أي شي
يتكلم علي ودمه نار يغلي
علي:الواطيين عيال إبليس حسبي الله ونعم الوكيل عليهم
ألطاف :أنتي سويتيلهم أكيد حركه كذا ولا كذا
أمل :يخس عليكي ياالطاف لهدرجه طايحه من عينك ايش بسوي يعني مستحيل اعرض نفسي للخطر 00
بس يمكن هما شكو لاني نزلت أكثر من بيت وفي كل بيت مااطول يا دوب ادخل يا دوب اخرج
علي:ليه ماقلتيلي ؟أنا أوديها
أمل :ماتعرف عناوين البيوت
علي :أخذك معايه بس أنا أوديها
انتو كذا يا خالتي معتبرينا حريم مو معتبرينا رجال أصلا المفروض مايكون فيه سواق ماله داعي أنا اوديكم واحمد ومحمدماعندهم مشاكل يودوكم لو الصين
الحين خالتي رهف بتتزوج وشوق خلصت جامعه وأنتي مقدور على مشوارك
أمل :لا ياعلي نحنا خرجاتنا كثير وطفش وجود السواق ضروري
يصيح علي :نحنا ثلاث رجال بالبيت مو مالين عيونكم
افرضي اليوم أنهم خطفوكي ينقلب زواجنا لفضيحه ؟فضيحه على العائله كلها وبالأخص نحنا بيقولون ثلاث شباب بالبيت وين راحو ؟ايش جبرها تخرج مع السواق ؟أكيد هي مواعدتهم ولا تعرف احدفيهم ؟
أمل :اتق الله يا علي عيب عليك أنا خالتك ايش هذ الكلام ؟
ألطاف :عيب يا علي 000خلاص انتهت السالفه وجات بخير وماصار شي
علي ياخذ شماغه بكل عصبيه ويخرج من البيت ويسكر الباب بقوه
أمل :أسفه ياالطاف سببتلكم مشكله بس أعصابي ماتحملت وماقدرت انزل من السياره
ألطاف :ولا يهمك هو كذا يفور شوي وبعدين يروق من حاله أهم شي أنتي انسي ولا تجيبن لامي سيره
أمل:انسي ؟ياليت اقدر انسى
ماتقدر تطلع أمل لوحدها صار ت تخاف بطريقه ملحوظه اضطرت ألطاف توصلها لباب الشقة
وماخرجت من البيت حتى ليله الفرح مع أمها وفعلا مابلغت احد بهذي القصه
لكن الأم قلبها رهيف ويحس حست أن أمل فيها شي مو طبيعي ولما يتسكر الباب أي باب تنقز ولما احديناديها تنقز ولما يدق جوالها أو التلفون تنقز
بس مشت الموضوع
وجات ليله الفرح
طلعت رهف بشكل خياااااال خيااااااال خياااااااال يبهر
وليلتها كانت من أروع اليالي وحضر كل الأحباب والأصحاب وكل شي صار من أروع وارق شي
ودخل سالم وشافها
أول ماشافها شهق :أنتي ؟أنتي؟زوجتي؟يا بختي يا هناي 000ماشاء الله تبارك الله رهف ودي ابكي ماني مصدق
رهف:وأنا بعد
يقوم سالم يضمها ويبكي وهي تبكي بطريقه مااثره جدا وبعدين همس في أذنها :احبك احبك يا دنيتي بس لا تقولي وأنا بعد
ويضحكو ويمسحو دموعهم وتصلح رهف مكياجها
سالم :لازم زفه وخرابيط ؟
رهف :طبعا
سالم :امشي نروح
رهف :لا يا شيخ
خالد يدخل هو وعمه عمرواولاد ألطاف ولد هيفا وأولاد خالد يسلمو على رهف ويشوفوها بفستان
وطبعا خالد دايم يبكي فبكاء لما شاف رهف وعمه يقوله عيب عليك جمدقلبك
سالم يقول في نفسه (هاه اجل لو شفتني وأنا أضم زوجتي قبل شوي ودموعي أربع أربع ايش بيتقول؟)
يتصورو مع بعض
تتم كل مراسم الزفاف وتطل رهف وسالم بابتسامات جذابه تخافو عليهم من العين
وبين اوخواتهم وأصحابهم ويطلعون عرسان ويرحون للفندق
وتبدا حياه أروع من إلي كانو يتوقعوها معاريسنا والله يديم المحبه مابينهم ويبعدعنهم كل حاسد وحاقد
0000000000000





 

عودة
أعلى