الاحصائيات المتقدمة

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

منتج لتحسين النطق اسمه speak

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • Font Size
    #46
    رد: منتج لتحسين النطق اسمه speak

    المشاركة الأصلية بواسطة فوضت امري لله مشاهدة المشاركة
    اختي ام احسن وكل من استخدم هذا المنتج
    هل هناك تحسنات في اي مجال نطق او غيره ام لم تظهر بعد؟؟؟؟
    للاسف عزيزتي ام ديما لم اجد اي اي تحسن بالنسبة للنطق مع العلم ان حسن لا ينطق اساسا ، امس اكملنا6 اسابيع من استخدامه وبدأنا من امس ب 4 كبسولات في اليوم والله كريم ، مع العلم بانهم ذكروا لابد من استخدامه 4 شهور للحكم عليه .

    من النواحي الاخرى لاحظت ان حسن افضل من ناحية الفهم ونظرة العين قليلا ، ولكن من عدة ايام عاد لبعض الحركات التي تركها من فترة وهي الصراخ والتصفيق معظم الوقت ولم يتغير عليه شيء سوى اني اعطيه قطرة من بخور مريم لتقوية الاعصاب كما ذكر لي د احمد صاحب بيت الطبيعة ولا اعلم اهو منها ام لا؟ ربنا يصبرنا واياكم
    أنت كما أُحب.........فاجعلني كما تُحب

    يااااااااااااااااااااااارب


    تعليق


    • Font Size
      #47
      رد: منتج لتحسين النطق اسمه speak

      جزاك الله الف خير على الرد ان شاء الله يتحسن حسن قريبا ويصبح المرض والتأخر مجرد ماضي
      لا اعرف قطرة بخور مريم بس ياريت تكلمي من وصفها لك وشوفي ايش رايه بإنتكاسة ابنك
      اعاننا الله جميعا
      اللهم إليك أشكو ضعف قوتي ، وقلةَ حيلتي ، وهواني على الناس يا أرحم الراحمين . أنت رب المستضعفين . وأنت ربي .. إلى من تكلني ؟إلى بعيد يتجهمني .. أم إلى عدوٍ ملكته أمري ؟؟إن لم يكن بك عليّ غضبٌ فلا أبالي ..غير أن عافيتك هي أوسعُ لي...أعوذ بنور وجهك الذي أشرقتْ له الظلمات ، وصلحَ عليه أمر الدنيا والآخرة أن يحلّ عليّ غضبك ، أو أن ينزلّ بي سخطك .. لك العتبى حتى ترضى ..ولا حول ولا قوة إلا بك

      تعليق


      • Font Size
        #48
        رد: منتج لتحسين النطق اسمه speak

        نرجو تزويدنا بكل جديد لو سمحتي

        تعليق


        • Font Size
          #49
          رد: منتج لتحسين النطق اسمه speak

          ان شاء الله يا ام حسن تكون مفيدة لحسون البطل وينطق بها لسانه .. وانا ان شاء الله ناوية اجربها للبطل حمودي والله يستر ههه

          تعليق


          • Font Size
            #50
            رد: منتج لتحسين النطق اسمه speak


            السلام عليكم
            اولا أعتذر بشده لكل من أرسل لي رساله على الخاص لأني و الله لم أراها إلا اليوم ( اساسا لم أكن أعلم أن أحدا أرسل لي رساله )

            و دعوني اقول تجربتي ربما تفيد في الاجابه على بعض الاستفسارات :

            عندما كنت في ماليزيا و بالصدفه البحته لاقيت أم عندها ولدين توحديين واحد حالته صعبه و الثاني بسيطه... و جلسنا نتحدث معا عن العلاجات و التدريبات (تعلمون ما عندنا غير هذه السيره ) .. و كانت أول ام اصادفها وجها لوجه و تتبع الدان بروتوكول ... و عندما سألتها عن نوع زيت السمك ( او الأومغا 3) اخبرتني ب(سبيك) و استغربت ان هناك شئ اساسا لم أسمع عنه و انا طول اليوم امام الكمبيوتر
            على حسب كلامها الذي شجعني لأني لمست فيها انه من الامهات المثقفات ..انه زادت عنده بدايه إصدار الأصوات ( Babbling)
            هذا في بدايه استخدامه ثم أصبح حتي تواصله البصري أفضل حتي و صل الى مبادئ القراءه !!!
            هذا بالنسبه لولدها الذي حالته صعبه و كان غير ناطق

            وقتها كان يحي إبني عنده اشباه كلمات تحس انه يتكلم ,وبعض الكلمات البسيطه( talking Tones) لكن الكلام غير مفهوم بتاتا ... يعني مستواه كان أفضلبدرجه من ايام إخراج الاصوات فقط..
            فقررت ان اشتريه .. لأننا على ايه حال يجب ان نعطي ابنائنا الاومغا3 .. فلماذا لا أعطيه منتج هم اساسا صانعينه للمتأخرين في الكلام ..

            سوف اوافيكم بالحوارات التي دارت بيني و بين الأخصائيه الموجود اسمها في الموقع :
            hallo Dr
            how r u
            if u please i have an Autism kid 7 years old and not speaking (only few words )
            what is the right dosage for him ? and he already take cod liver oil from kirkman so do u think its a lot of Omega3

            ابني لديه توحد وهو 7 سنين و لا ينطق (عدا كلمات بسيطه ) ما هي الجرعه الصحيحه له ؟؟ علما بأنه الان يأخذ زيت كبد الحوت من شركه كيركمان .. فماذا تظنين ؟؟ هل سيكون هذا كثيرا من الاوميغا3 ؟؟
            و هذه هي الاجابه :
            Hi Eman,
            The majority of our 7 year olds take from 4-6 capsules per day. The omega-3 in speak would replace the omega-3 in the cod liver oil.Please let me know if you have any other questions.
            Be well,
            Kara
            الأغليه من ابنائنا ذوي السبع سنوات يأخذون من 4-6 كبسولات يوميا . الاومغا3 الموجوده في (سبيك) سوف تحل محل الاومغا3 الموجوده في زيت السمك ..





            السؤال التالي :
            Please check this site ,, its an omega 3 with a very high concentration in EPA and DHA also total omegas is exceeding 1000 mg!!



            take care

            سؤالي لها كان : راجعي الموقع (كيركمان ) و فيه زيت السمك الذي أعطيه لأبني حاليا و به نسبه عاليه جدا من أحماض EPA and DHA
            و التي تفوق الألف ميلي جرام "" كان غرضي من السؤال هو ما الجديد عند سبيك ؟ ما دامت هناك انواع جيده من زيت السمك و بنسب عاليه (أعلى من سبيك نفسه ) فلماذا نختار سبيك و ما المميز فيه ليكون مخصص للكلام ""
            و هذا كان ردها :
            Hi Eman,

            There are several differences in the 2 products. Speak is specifically formulated for children with speech challenges. Cod liver oil is a product developed for the general population. The doses and ratios of nutrients are in precise amounts as determined by the pediatrician who developed the patented formula. I’ve attached a copy of her study for you to review. The cod liver oil has a higher ratio of DHA to EPA while speak has a higher ratio of EPA to DHA. The ratios and amounts can make a big difference.

            The amount of vitamin E contained in speak is a therapeutic dose – 500 IU per 2 capsules. The amount in the cod liver oil is there as a preservative – 5 IU. As you can see, there’s a huge difference. Also, speak contains vitamins K1 and K2 which provide nutrient balance as vitamin K is a natural blood coagulant and omega-3 and vitamin E are natural blood thinners. Cod liver oil does not. Kirkman makes high quality products, but they do not have one formulated with the specific combination, dose, and ratio of nutrients as contained in speak.

            Please let me know if you have any other questions.

            Kara Bolton
            هناك عده اختلافات بين المنتجين .. سبيك هو منتج وضع خصيصا للأطفال ذوي تحديات في الكلام .. اما زيت السمك فهو لعامه الناس .. ونسب الجرعات من المواد الغذائية (او المكونات ) بكميات محددة على النحو الذي يحدده طبيب الأطفال الذين وضعت صيغة براءة اختراع. لقد ارفقت لك نسخة من دراستها للمراجعة.
            زيت السمك يحتوي على نسبه عاليه من حمض ال(دي اتش ايه : اي بي ايه ) بينما في سبيك العكس .. و الاختلاف في النسب يحدث فرقا كبيرا
            كمية فيتامين (E) الواردة في سبيك هي جرعة علاجية -- 500 وحدة دولية في 2 كبسولات.
            الكميه الموجود من زيت كبد الحوت هناك هي كمادة حافظة -- 5 وحدة دولية.
            كما ترين ، هناك فرق كبير.
            أيضا سبيك يحتوي على فيتامينات K1 و K2 التي توفر التوازن الغذائي
            وفيتامين ك هو لتخثر الدم الطبيعي وأوميغا 3 وفيتامين (E) هو لسيولة الدم الطبيعية. و زيت كبد الحوت لايفعل هذا ( بصراحه لم أفهم هذه النقطه و ترجمتها من قوقل)
            كيركمان هو منتجات ذات جودة عالية ...، لكنها لا تملك واحدة تركيبه لها جرعة محددة ، والجمع بين المواد ، ونسب معينه من المواد الغذائية على النحو الوارد في سبيك ..






            السؤال التالي :
            could it be mixed with other vitamins such as B complex or vitamin C ?
            هل يمكن ان أخلطه مع بعض الفيتامينات الاخرى مثل بي كومبلكس و فيتامين سي ؟
            الاجابه
            Yes, that’s fine.
            نعم ممكن






            السؤال التالي /
            does the other cod lever reduce the activity of Speak "?
            if Speak is working for talking,, and the other cod lever works for the general health and omega3 level in the body ,DO THEY INTERUPT EACH OTHER ?? OR THE BODY WILL TAKE BENIFITS FROM BOTH ?/
            هل زيت كبد الحوت العادي يقلل من فعاليه السبيك ؟؟ (اي يخرب النسب بين الDHA و الEPA
            و اذا كان السبيك مخصص للكلام ..و زيت كبد الحوت للصحه العامه و لمستوى الاومغا3 ...هل يتعارضون اذا أعطيناهم للطفل معا ؟؟ أم ان الجسم سيستفيد من الأثنين معا ؟؟
            الاجابه
            Hi Eman,

            The only nutrient you would be receiving from the cod liver oil that you would not receive from speak would be the vitamin A. The cod liver oil does not reduce the activity of speak per say, but if you are giving higher doses of omega-3, you would want to have the higher doses of vitamin E to clean up the free radicals that are released when the body uses the omega-3. It’s like pushing the petal of a car, when the gas is burned (omega-3), exhaust is released (free radicals.) The vitamin E is an antioxidant which cleans up the oxidation and free radicals.

            I would still recommend giving 4-6 speak caps a day, and then if you’d still like to supplement with vitamin A, you could give a separate supplement for that.

            Kara
            الشئ الوحيد الذي ستستفيدين منه من زيت كبد الحوت و لن تجديه في سبسك هو فيتامين (أ)
            زيت كبد الحوت لا يقلل من كفائه سبيك على حد القول ..لكنك لو اعطيتيه جرعه عاليه من الاوميغا3 يجب ان تعطيه جرعه عاليه من فيتامين (إي) لينظف الجزيئات الحره التي تنتج عن اعطاء الاوميغا3 ....
            وفيتامين (إي) هو مضاد اكسده للتخلص من الجزيئات الحره ,,,
            و انا أظل أفضل ان تعطيه من 4-6 كبسولات و اذا كنت تريدين اعطائه فيتامين (أ) يمكن ان تعطيه كمكمل منفصل لوحده ..
            __________________________________________________ __________________________








            لا أعلم ان كنت سهلت عليكم او عقدت الموضوع ,, لكن ارجو ان اكون جاوبت بعض الاسئله
            و بالنسبه لكيفيه طلبه من الموقع مباشره و يجب ان يكون عندك فيزا كارد او ماستر كارد (لا اعلم و لكن لا اعتقد انهم يوردون لخارج امريكا؟؟) بالنسبه لنا عم ابني في امريكا اشتراه و احضره لنا .....
            أول شهر من استعماله لم استفيد شيئا و لم اري اي اختلاف لكن عندما زادت الجرعه الي 6 تقريبا و الله حسيت بأختلاف في الكلام ...
            وهو عموما متحسن في الكلام و القراءه و التركيز ,,لكن طبعا مع باقي المكملات(الكثيره) و اشياء أخرى عديده كالحميه و التدريب وغيرها
            ارجوكم لا تترددو في اي استفسار لو بأستطاعتي سأجيب عليه
            و سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
            سبحان الله و بحمده

            تعليق


            • Font Size
              #51
              رد: منتج لتحسين النطق اسمه speak

              الله يعطيك العافيه و مشكوره كثير ويجعلك من لقبك نصيب ودايما مبسوووووطه

              تعليق


              • Font Size
                #52
                رد: منتج لتحسين النطق اسمه speak

                كترر خيرك كثيييييير يا أم ادم

                اشكرك
                سبحان الله و بحمده

                تعليق


                • Font Size
                  #53
                  رد: منتج لتحسين النطق اسمه speak

                  الحمد لله على تحسن ابنك **اين نجد هذا المنتج ؟هل هو دواء أم حبوب **يريت توافينا بالمعلومات أختى الغالية
                  أنك لاتهدى من أحببت .. ولكن الله يهدى من يشاء

                  تعليق


                  • Font Size
                    #54
                    رد: منتج لتحسين النطق اسمه speak

                    فين نلاقى المنتج
                    أنك لاتهدى من أحببت .. ولكن الله يهدى من يشاء

                    تعليق


                    • Font Size
                      #55
                      رد: منتج لتحسين النطق اسمه speak

                      أختي ام شهاب لا يباع الا عن طريق الشركه المنتجه في أمريكا
                      و هذا هو الرابط

                      Lifetrients' mission is the identification, development and commercialization of proprietary technologies and compounds that go into the dietary supplements, functional foods, nutraceuticals and pharmaceuticals that enable consumers all over the world to attain healthier lifestyles.
                      سبحان الله و بحمده

                      تعليق


                      • Font Size
                        #56
                        رد: منتج لتحسين النطق اسمه speak

                        ماشاء الله عليج
                        اشياء مفيدة

                        تعليق


                        • Font Size
                          #57
                          رد: منتج لتحسين النطق اسمه speak

                          جزاكى الله خيرا
                          يارب أشفى عمر حبيبى
                          شفاء لا يغادر سقما
                          قولوا آميييييييييييين

                          تعليق


                          • Font Size
                            #58
                            رد: منتج لتحسين النطق اسمه speak

                            مشكوووووووووره

                            الله يعطييك العافيه

                            تعليق


                            • Font Size
                              #59
                              رد: منتج لتحسين النطق اسمه speak

                              المنتج قريب من الاوكومارين النرويحي الذي يأخذه علاء
                              Autism son
                              صفحتي المتخصصة بالتوحد على فيسبوك
                              Autism son

                              تعليق


                              • Font Size
                                #60
                                رد: منتج لتحسين النطق اسمه speak

                                أرغب بإضافة تجربتي لمنتج speak هنا

                                بدأت باستخدام المنتج لابني محمد حوالي منتصف شهر نوفمبر الماضي (11/2011)
                                أي أنه مضى على استخدامه حوالي الشهرين والنصف
                                وقد وجدت فوائد جيدة وواضحة على لغة ابني
                                الفائدة كانت من ناحية تحسن الجمل من حيث التركيبة (استخدام الضمائر وبناء الجملة)
                                أي أن جمل محمد أصبحت أكثر تعقيدا بنسبة جيدة وواضحة للجميع
                                وأيضا هناك تحسن في وضوح اللغة (أقصد مخارج الحروف)، لكنه تحسن بسيط

                                ومن الجدير بالذكر أن طبيبة ابني كانت قد أكدت لي على نقطة هامة جدا بخصوص منتج speak
                                وهو أن هذا المنتج مهم جدا في تحسين وظيفة مناطق اللغة في الدماغ
                                أما إذا كانت تلك المراكز متضررة عصبيا من ناحية البناء، بسبب الإصابة بالتوحد، فلن يقدم لها منتج speak الكثير

                                تعليق

                                Loading...


                                يعمل...
                                X