الاحصائيات المتقدمة

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كأس العالم 2022

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • Font Size
    #1

    كأس العالم 2022





    أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بقيادة رئيسه جوزيف بلاتر من مقر الاتحاد الدولي بمدينة زيوريخ السويسرية عن فوز الملف القطري بحق إستضافة نهائيات كأس العالم 2022 - النسخة التي كانت تنافس عليها قطر مع الولايات المتحدة الأميركية، أستراليا، اليابان وكوريا الجنوبية



    بلاتر قال: لقد كانت كل العروض خلابة وشيقة، رأينا كل الأشياء الرائعة في عروض الدول المتقدمة لإستضافة كأس العالم 2022، وأريد أن أهنيء روسيا مرة أخرى على شرف إستضافة مونديال 2018، وبصراحة نحن لدينا ملفات مثل روسيا رائعة في كأس العالم 2022 مثل كوريا الجنوبية واليابان وأستراليا وقطر والولايات المتحدة الأميركية.. وأستراليا دولة ليست بعيدة عن أسيا لأنها تتنافس مع دول أسيا في كرة القدم".

    هذا الحديث قاله بلاتر قبل فتح المظروف الخاص بالإعلان عن الفائز بتنظيم كأس العالم 2022، ثم أعلن عن قطر، لينفجر كل من في القاعة بالصراخ فرحاً بهذا الإنجاز العربي الكبير.

    وتم استدعاء رجال الملف القطري وسمو الشيخ "حمد بن خليفة آل ثاني" وسموة الأميرة "موزة بنت ناصر المسند".

    وقال رئيس الملف القطري: "الأعضاء الحضور، شكراً على إيمانكم بالتغيير، شكراً لإعطائنا هذه الفرصة، لن نخذلكم ، واعدكم من هذا المنبر أن نشرفكم".

    وقال بلاتر بعدها: "حان دور العرب، حان دور منطقة الشرق الأوسط لتنظم هذا الحدث الكبير، لقد انتظروا طويلاً والآن قد حان وقتهم".
    إن كان الله معك فمن تخاف ؟
    وإن كان الله عليك فمن ترجو



  • Font Size
    #2
    رد: كأس العالم 2022



    نبـــارك لـــكل الـعـــرب
    ونبــارك لدولــة قـطــــــر
    ياسمين رحمه من رب العالمين

    تعليق

    Loading...


    يعمل...
    X