الاحصائيات المتقدمة

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

دورة الالعاب الاسيويه الشاطئيه الثانيه

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • Font Size
    #1

    دورة الالعاب الاسيويه الشاطئيه الثانيه

    دورة الالعاب الاسيويه الشاطئيه الثانيه
    ================

    افتتحت مساء امس دورة الألعاب الآسيوية الشاطئية الثانية «مسقط 2010» التي تستضيفها سلطنة عمان من الفترة 8 إلى 16 الجاري. ورعى حفل افتتاح الدورة فهد بن محمود آل سعيد نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء العماني وبحضور عدد كبير من الشخصيات في مقدمتهم جاك روغ رئيس اللجنة الأولمبية الدولية والشيخ أحمد الفهد الصباح رئيس المجلس الأولمبي الآسيوي وعدد كبير من رؤساء اللجان الاولمبية الاسيوية والشخصيات الرياضية ورؤساء الاتحادات في القارة الصفراء. واشتمل حفل افتتاح الدورة على العديد من الفقرات الفنية المتنوعة المرتبطة بالبحر قدمتها مجموعة من الفرق الشعبية العمانية، وعلى كلمة للجنة المنظمة للدورة ومن ثم القاء الشيخ أحمد الفهد رئيس المجلس الاولمبي الآسيوي كلمة اشاد فيها بحفل الافتتاح وجهود اللجنة المنظمة التي نجحت بجدارة قبل انطلاقة الدورة، كما اشاد بدور الحكومة العمانية التي بنت مدينة رياضية كاملة ستدعم الرياضة العمانية في المستقبل. وتشهد الدورة مشاركة نحو 4 آلاف رياضي ورياضية من 45 دولة آسيوية هي: قطر وسلطنة عمان والسعودية والإمارات والكويت ومملكة البحرين وسلطنة بروناي وكمبوديا وبنغلاديش وبوتان وأفغانستان واليمن وإندونيسيا وهونغ كونغ والصين واليابان والاردن والعراق وإيران والهند ولبنان وكوريا وقيرغيزستان وكازاخستان وماليزيا والمالديف ومكاو ولاوس والفلبين ونيبال وميانمار ومنغوليا وكوريا وسنغافورة وفلسطين وباكستان وتايبيه وتايلاند وطاجيكستان وسريلانكا وسوريا وأوزبكستان وفيتنام وتركمانستان وتيمور الشرقية.


    وتشمل منافسات الدورة 14 لعبة فردية وجماعية هي: كرة القدم وكرة اليد والكرة الطائرة والدراجات المائية والشراع والسباحة وكرة الماء وبناء الأجسام والتزلج المائي والكرة الخشبية والكبادي والثلاثي الحديث والتقاط الأوتاد.

    . وقد اكملت اللجنة المنظمة الشاطئية «مسقط 2010» كافة استعداداتها لانطلاقة الحدث الآسيوي الكبير الذي تستضيفه عمان لأول مرة في تاريخها تحت شعار معا نتألق. رحب المهندس حبيب مكي مدير دورة الألعاب الآسيوية الشاطئية الثانية «مسقط 2010» بالمشاركين في التظاهرة الآسيوية الكبيرة التي تستضيفها السلطنة لأول مرة في تاريخها الرياضي بمشاركة 45 دولة آسيوية وقال إننا كنا في سباق مع الزمن للتجهيز لهذا الحدث منذ 3 سنوات.


    فى كرة القدم : المنتخب العماني والمنتخب السوري والمنتخب الكويتى والمنتخب الاندونيسي بينما ضمت المجموعة الاولى المنتخب القطري والامارات واروزبكستان واليمن وجاء في المجموعة الثالثة ايران واليابان وتايلاند ولبنان والمجموعة الرابعة البحرين والصين وفيتنام وفلسطين.
    ويتأهل اول وثاني المجموعة إلى دور الثمانية

    الحارثي أوقد شعلة
    «مسقط 2010»
    ---------------
    أوقد العداء العماني بركات الحارثي الحاصل على برونزية سباق 100 متر في آسياد غوانزو شعلة دورة الالعاب الاسيوية الشاطئية الثانية «مسقط 2010» في حفل الافتتاح.

    المدينة الرياضية بالمصنعة تحفة رائعة
    ---------------------------
    تقع المدينة الرياضية بولاية المصنعة التي تبعد 125 كلم عن العاصمة العمانية مسقط وأقيمت على مساحة تبلغ مليون متر مربع وتم تشييدها خصيصاً لاستضافة منافسات دورة الألعاب الآسيوية الشاطئية الثانية «مسقط 2010» حيث تم تجهيزها بشكل ممتاز مما لاقى استحسانا من قبل الوفود المشاركة بالدورة ويذكر ان القرية سوف تستضيف المنافسات المهمة..

    5214 ميدالية بانتظار الأبطال
    ---------------------
    تتنظر الابطال المشاركين بالدورة 5214 ميدالية بين ذهبية وبرونزية وفضية سوف توزع على اربع عشرة لعبة.
    .
    ويذكر ان نظام البطولة سيتأهل الاول والثاني من كل مجموعة للدور نصف النهائي وبقية الفرق ستلعب على تحديد المراكز من 5-11.







  • Font Size
    #2
    رد: دورة الالعاب الاسيويه الشاطئيه الثانيه

    شكرا لك اختي الكريمه
    اللهم يارب مسني وأهلي الضر وأنت أرحم الراحمين

    تعليق


    • Font Size
      #3
      رد: دورة الالعاب الاسيويه الشاطئيه الثانيه

      بــارك الله فيك على هذا الخـبر
      شكــــــــراً
      ياسمين رحمه من رب العالمين

      تعليق


      • Font Size
        #4
        رد: دورة الالعاب الاسيويه الشاطئيه الثانيه

        تناهيد
        ام ياسمين





        على مروركم المميزة ويعطيكم العافيه

        تعليق


        • Font Size
          #5
          رد: دورة الالعاب الاسيويه الشاطئيه الثانيه

          شكرا أخيتي ع الخبر
          يعطيك ربي العافية
          التعديل الأخير تم بواسطة المحبة لدينها; الساعة 10-12-2010, 09:48 AM.

          تعليق

          Loading...


          يعمل...
          X