الاحصائيات المتقدمة

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ماهو شهر الرمضان

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • Font Size
    #1

    ماهو شهر الرمضان


    مع اطلالة شهر الله الفضيل.. شهر رمضان المبارك،يستقبل الناس هذا الشهر حسب درجة ايمانهم ومدى معرفتهم بفضائل ومكارم هذا الشهرالعظيم، فبعضهم يستقبله من غرة شهر رجب ، والبعض الاخر من الايام الأولى لشهرشعبان العظيم، وبعضهم من منتصف شعبان، بينما بعض منهم لا يستقبله، وانما يقتحم عليه شهر رمضان اقتحاماً دون ان يلتفت !

    فهؤلاء الاصناف المختلفةمن الناس يتعامل مع شهر رمضان حسب مقدرته واستيعاب وعائه للتزود من محطة هذا الشهرالروحية الربانية، فمن هؤلاء لا يعرف من معنى شهر رمضان والصيام فيه إلاّ الجوعوالعطش وتناول السحور والفطور، فهؤلاء لا ينالون منه إلاّ ما كتب لهم من جوعهم وعطشهم ثم تذهب بركات وفضائل ونفحات ايام وليالي هذا الشهر سدى ودون رجعة، و يكونحالهم كحال ذلك الذي يصلي ولكن دون ان يتلذذ من زاد الخشوع في الصلاة.
    فا رمضان هو شهر الخير والبركة والصلاح والفلاح... هو شهر تصفد في الشياطين وتغلق ابواب النار وتفتح ابواب الجنة... هو شهر اوله رحمة واوسطه مغفرة وآخره عتق من النار... هو شهر العباده وشهر القران لاشهر المسلسلات التلفزيونيه والأسواق وسهر دون جدوه فاعتنموه شهر رمضان شهر الخير فما ادركم ربما لن تعيشو الي رمضان القادم

  • Font Size
    #2
    رد: ماهو شهر الرمضان

    بارك الله فيك

    تعليق

    Loading...


    يعمل...
    X