الاحصائيات المتقدمة

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هل المس له علاقة بالتوحد

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • Font Size
    #16
    رد: هل المس له علاقة بالتوحد

    تذكرت شيء يا جماعة ووالله العظيم لو حد خبرني بها ما كنت نصدقه ابدا لكن الحادثة هذي صارت امام عيني . تتوقعون طفل بعمر ال5 سنوات شرب زجاجة مشروب غازي قوي االمعروف عندنا في الجزائر اسمه ارونجينا سعتها 2 ل الا 300 ملل شربها دفعة واحدة توقف مرة وحدة وواصل الشرب حتى خلصها في ثواني...الي متعودين يشربوها يعرفو كم هي قوية وكيف الواحد يتجرع بكميات قليلة حتى يبلعها وانا من الصدمة قعدت اراقب فيه حتى كملها ولا.... قاعد يتحايل على اخر القطرات حتى تنزل له .... والولد طبيعي لا جاه مغص ولا اي شيء ويوم خبرت الراقي زقالي ممكن تهيا لك او ممكن فرغها وملاها ماءاو ممكن حد شرب معه ..طبعا الي شرب معه الله لايوفقه
    الامل في الله

    تعليق


    • Font Size
      #17
      رد: هل المس له علاقة بالتوحد

      عندما سمعت قصة هذا الساحر اليمني التائب وكيف انتقم الجن او الشياطين منه بقتل اولاده لا استبعد ان كل مشاكلنا منهم بمشيئة الله طبعا ممكن تسمعوا الانتقام الذي تعرض له من الدقيقة 40

      نحن لسنا سحرة تائبين ولكن يتبين ان الشياطين ممكن ان نتؤذي و نسأل الله العفو والعافية و الشفاء لاولادنا


      Profitez des vidéos et de la musique que vous aimez, mettez en ligne des contenus originaux, et partagez-les avec vos amis, vos proches et le monde entier.

      تعليق


      • Font Size
        #18
        رد: هل المس له علاقة بالتوحد

        لا حول ولا قوة الا بالله
        كذلك اختي نور حديث للنبي علية واله افضل الصلاة والسلام يقول في ما معناه ان اكثر ما يقتل من امته بالعين .
        الامل في الله

        تعليق


        • Font Size
          #19
          رد: هل المس له علاقة بالتوحد

          السلام عليكم حقا العين تصيب الأطفال :
          الأطفال أكثر عرضة للإصابة بالعين ، ربما لجهلهم بالأدعية والتعوذات الإلهية ، أو لجمالهم وحسن منظرهم أو لكونهم في هذه المرحلة يلفتون الانتباه بحركاتهم وذكائهم ودعابتهم وتميزهم على أقرانهم.

          أخرج مسلم في صحيحه عَنْ عَائِشَةَ رصي الله عنها قَالَتْ كَانَ رَسُولُ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم يَأْمُرُنِي أَنْ أَسْتَرْقِيَ مِنَ الْعَيْنِ . وقَالَ رَسُولَ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم لِجَارِيَةٍ فِي بَيْتِ أُمِّ سَلَمَةَ زَوْجِ النَّبِيِّ صلى الله عليه وسلم رَأَى بِوَجْهِهَا سَفْعَةً فَقَالَ بِهَا نَظْرَةٌ فَاسْتَرْقُوا لَهَا يَعْنِي بِوَجْهِهَا صُفْرَةً.

          الجارية:البنت الصغيرة التي لم تبلغ.
          النظرة : عين من نظر الجن ، يعني بها عين أصابتها من نظر الجن .
          سفعة : قيل هي أثر سواد في الوجه ، وقيل هي صفرة في الوجه ، وقيل هي حمرة بسواد وقيل سواد وسحور في الوجه ، وقيل هي لون يخالف لون الوجه. ولعل كل ما قيل فيها صحيح وذلك بإختلاف لون البشرة، فلو كان الوجه أحمر فالسفعة سواد صرف ، وإن كان أبيض فالسفعة صفرة ، وإن كان أسمر فالسفعة حمرة يعلوها سواد.

          وعَنِ ابْنِ عَبَّاسٍ رَضِي اللَّهُ عَنْهُمَا قَالَ كَانَ النَّبِيُّ صلى الله عليه وسلم يُعَوِّذُ الْحَسَنَ وَالْحُسَيْنَ وَيَقُولُ إِنَّ أَبَاكُمَا كَانَ يُعَوِّذُ بِهَا إِسْمَاعِيلَ وَإِسْحَاقَ أَعُوذُ بِكَلِمَاتِ اللَّهِ التَّامَّةِ مِنْ كُلِّ شَيْطَانٍ وَهَامَّةٍ وَمِنْ كُلِّ عَيْنٍ لامَّةٍ . رواه البخاري وفي رواية عند الترمذي عَنِ ابْنِ عَبَّاسٍ قَالَ كَانَ رَسُولُ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم يُعَوِّذُ الْحَسَنَ وَالْحُسَيْنَ يَقُولُ أُعِيذُكُمَا بِكَلِمَاتِ اللَّهِ التَّامَّةِ مِنْ كُلِّ شَيْطَانٍ وَهَامَّةٍ وَمِنْ كُلِّ عَيْنٍ لامَّةٍ وَيَقُولُ هَكَذَا كَانَ إِبْرَاهِيمُ يُعَوِّذُ إِسْحَقَ وَإِسْمَعِيلَ عَلَيْهِمْ السَّلام .
          وروي أَنّ عُثْمَانَ رَضِيَ اللّهُ عَنْهُ رَأَى صَبِيّا مَلِيحًا فَقَالَ دَسّمُوا نُونَتَهُ لِئَلا تُصِيبَهُ الْعَيْنُ . وَمَعْنَى : دَسّمُوا نُونَتَهُ أَيْ سَوّدُوا نُونَتَهُ وَالنّونَةُ النّقْرَةُ الّتِي تَكُونُ فِي ذَقَنِ الصّبِيّ الصّغِيرِ .
          وَقَالَ الْخَطّابِي فِي " غَرِيبِ الْحَدِيثِ " لَهُ عَنْ عُثْمَانَ : إنّهُ رَأَى صَبِيّا تَأْخُذُهُ الْعَيْنُ فَقَالَ دَسّمُوا نُونَتَهُ فَقَالَ أَبُو عَمْرٍو : سَأَلْت أَحْمَدَ بْنَ يَحْيَى عَنْهُ فَقَالَ أَرَادَ بِالنّونَةِ النّقْرَةُ الّتِي فِي ذَقَنِهِ . وَالتّدْسِيمُ التّسْوِيدُ . أَرَادَ سَوّدُوا ذَلِكَ الْمَوْضِعَ مِنْ ذَقَنِهِ لِيَرُدّ الْعَيْنَ .
          يقول الشاعر : ما كــان أحوجَ ذا الكمالَ *** إلى عيـبٍ يُوَقِّيهِ منَ العَيْـنِ
          ويقـول آخر: شَخَصَ الأنامُ إلى كمالك فاستَعِذْ *** من شر أعينهمْ بعَيْب واحدِ
          وعن علي رضي الله عنه أن جبريل أتى النبي صلى الله عليه وسلم فوافقه مغتما فقال يا محمد ما هذا الغم الذي أراه في وجهك؟ قال "الحسن والحسين أصابتهما عين" قال صدق بالعين فإن العين حق أفلا عوذتهما بهؤلاء الكلمات؟ قال "وما هن يا جبريل؟" قال: قل اللهم ذا السلطان العظيم والمن القديم ذا الوجه الكريم ولي الكلمات التامات والدعوات المستجابات عاف الحسن والحسين من أنفس الجن وأعين الإنس فقالها النبي صلى الله عليه وسلم فقاما يلعبان بين يده فقال النبي صلى الله عليه وسلم "عوذوا أنفسكم ونساءكم وأولادكم بهذا التعويذ فإنه لم يتعوذ المتعوذون بمثله" . "تفسير ابن كثير وتاريخ دمشق وكنز العمال"

          وعند مسلم في صحيحه عنَ جَابِر بْن عَبْدِ اللَّهِ يَقُول رَخَّصَ النَّبِيُّ صلى الله عليه وسلم لآلِ حَزْمٍ فِي رُقْيَةِ الْحَيَّةِ وَقَالَ لأَسمَاءَ بِنْتِ عُمَيْسٍ مَا لِي أَرَى أَجْسَامَ بَنِي أَخِي ضَارِعَةً تُصِيبُهُمُ الْحَاجَةُ قَالَتْ لا وَلَكِنِ الْعَيْنُ تُسْرِعُ إِلَيْهِمْ قَالَ ارْقِيهِمْ قَالَتْ فَعَرَضْتُ عَلَيْهِ فَقَالَ ارْقِيهِمْ .
          يستنبط من هذا الحديث أن من علامات العين النحول والضعف البدني .
          ويستفاد منه أن لبعض الناس قابلية فطريه للعين أكثر من غيرهم ، ذكر أن محمد بن ظفر "المقنع الكندي" كان أحسن الناس وجها وأمدهم قامة وأكملهم خلقا فكان إذا سفر عن وجهه لقع - أي أصابته أعين الناس - فيمرض ويلحقه عنت فكان لا يمشي إلا مقنعا ." أنظر الوافي بالوفيات وعيون الاخبار"

          كما يستفاد من هذا الحديث وحديث الجارية التي بها النظرة ، والحديث الذي رواه أحمد عَنْ عَمْرَةَ عَنْ عَائِشَةَ قَالَتْ دَخَلَ النَّبِيُّ صلى الله عليه وسلم فَسَمِعَ صَوْتَ صَبِيٍّ يَبْكِي فَقَالَ مَا لِصَبِيِّكُمْ هَذَا يَبْكِي فَهَلا اسْتَرْقَيْتُمْ لَهُ مِنَ الْعَيْنِ. وفي رواية مالك في الموطأ عن عُرْوَةَ بْن الزُّبَيْرِ حَدَّثَهُ أَنَّ رَسُولَ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم دَخَلَ بَيْتَ أُمِّ سَلَمَةَ زَوْجِ النَّبِيِّ صلى الله عليه وسلم وَفِي الْبَيْتِ صَبِيٌّ يَبْكِي فَذَكَرُوا لَهُ أَنَّ بِهِ الْعَيْنَ قَالَ عُرْوَةُ فَقَالَ رَسُولُ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم أَلا تَسْتَرْقُونَ لَهُ مِنَ الْعَيْنِ. والحديث الذي أخرجه البخاري في صحيحه عن إِسْرَائِيلَ عَنْ عُثْمَانَ بْنِ عَبْدِاللَّهِ بْنِ مَوْهَبٍ قَالَ أَرْسَلَنِي أَهْلِي إِلَى أُمِّ سَلَمَةَ زَوْجِ النَّبِيِّ صلى الله عليه وسلم بِقَدَحٍ مِنْ مَاءٍ وَقَبَضَ إِسْرَائِيلُ ثَلاثَ أَصَابِعَ مِنْ قُصَّةٍ فِيهِ شَعَرٌ مِنْ شَعَرِ النَّبِيِّ صلى الله عليه وسلم وَكَانَ إِذَا أَصَابَ الإِنْسَانَ عَيْنٌ أَوْ شَيْءٌ بَعَثَ إِلَيْهَا مِخْضَبَهُ فَاطّلَعْتُ فِي الْجُلْجُلِ فَرَأَيْتُ شَعَرَاتٍ حُمْرًا . قلت هذه الأحاديث فيها دليل على أن الحكم على إنسان ما أنه مصاب بعين ليس من الخوض في الأمور الغيبية في كل الأحوال ، يقول الشاعر العباس بن الأحنف :
          قلت غداة السبت إذا قيل لي إن التي أحببتــها شاكية
          يا أيها القـائل ما تشتكي؟ قال بها عــين ترى بادية
          فقلت عندي إن تشـأ رقية لا تقصـدٌ العـين لها ثانية

          تعليق


          • Font Size
            #20
            رد: هل المس له علاقة بالتوحد

            تكملة
            العـين تصيب كل شيء :
            عن جابر قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : العين تدخل الرجل القبر و تدخل الجمل القدر . قال الشيخ الألباني:حديث حسن انظر حديث رقم : 4144 في صحيح الجامع .
            يقول ابن القيم في كتابه الزاد: ومن الرُّقَى التى تردُّ العَيْن ما ذُكر عن أبى عبد الله السَّاجى ، أنه كان فى بعض أسفاره للحج أو الغزو على ناقة فارِهَةٍ ، وكان فى الرفقة رجل عائن ، قلَّما نظر إلى شىء إلا أتلفه ، قيل لأبى عبد الله : احفَظْ ناقَتكَ مِنَ العائِن ، فقال : ليس له إلى ناقتى سبيل ، فأُخْبِرَ العائِنُ بقوله ، فتَحيَّنَ غَيبة أبى عبد الله ، فجاء إلى رَحْله ، فنَظر إلى الناقةَ ، فاضطربتْ وسقطت ، فجاء أبو عبد الله ، فأُخْبِرَ أنَّ العائِنَ قد عانها ، وهى كما ترى ، فقال : دُلُّونى عليه . فدُلَّ ، فوقف عليه، وقال : بِسْمِ اللّهِ حَبْسٌ حَابِسٌ وَحَجَرٌ يَابِسٌ وَشِهَابٌ قَابِسٌ رَدَدْتُ عَيْنَ الْعَائِنِ عَلَيْهِ وَعَلَى أَحَبّ النّاسِ إلَيْهِ فَارْجِعِ الْبَصَرَ هَلْ تَرَى مِنْ فُطُورٍ ثُمّ ارْجِعِ الْبَصَرَ كَرّتَيْنِ يَنْقَلِبْ إِلَيْكَ الْبَصَرُ خَاسِئًا وَهُوَ حَسِيرٌ فَخَرَجَتْ حَدَقَتَا الْعَائِنِ وَقَامَتْ النّاقَةُ لا بَأْسَ بِهَا أ.هـ.
            قلت: يقول اهل العلم ان هذا الدعاء لا يجوز العمل به بهذه الصيغة لما فيه من تعدي وظلم على أهل وأولاد العائن والذين هم أَحَبّ النّاسِ إلَيْهِ .

            وذكر ابن عبد البر في التمهيد وعن سحيم بن نوفل قال كنا عند عبدالله نعرض المصاحف فجاءت جارية أعرابية إلى رجل منا فقالت أن فلانا قد لقع مهرك بعينه وهو يدور في فلك لا يأكل ولا يشرب ولا يبول ولا يروث فالتمس له راقيا فقال عبدالله لا نلتمس له راقيا ولكن ائته فانفخ في منخره الأيمن أربعا وفي الأيسر ثلاثا وقل لا بأس أذهب الباس رب الناس اشف أنت الشافي لا يكشف الضر إلا أنت فقام الرجل فانطلق فما برحنا حتى رجع فقال لعبدالله فعلت الذي أمرتني به فما برحت حتى أكل وشرب وبال وارث .

            قال الجاحظ في كتاب الحيوان قال أبو سعيد عبد الملك بن قريب: كان عندنا رجُلان يَعينان الناس، فمرَّ أحدهما بحوضٍ من حجارة، فقال: تاللّهِ ما رأيتَ كاليوم قطَّ فتطاير الحوض فِلقَتين، فأخذه أهلُه فضبَّبوه بالحديد، فمرَّ عليه ثانيةً فقال: وأبيك لقلَّما أضرَرْتُ أهلَكَ فيك فتطاير أربعَ فِلَق.

            قال: وأمَّا الآخر فإنَّه سمعَ صوتَ بَولٍ من وراء حائط فقال: إنَّك لشَرُّ الشَّخب فقالوا له: إنه فلانٌ ابنك، قال: وانقطاع ظهراه قالوا: إنه لا بأسَ عليه، قال: لا يبولُ واللَّه بَعْدَها أبداً قال: فما بال حتَّى مات.

            قال و رأيت رجلاً عَيُوناً سمع بقرةً تُحلَب فأعجبه صوتُ شَخْبها، فقال: أيتَّهن هذه، فخافوا عينَه فقالوا: الفلانيّة لأخرى وَرَّوا بها عنها فهلكتا جميعاً المُوَرَّى بها والمورَّى عنها.
            الشخب : صوت الحليب وهو يخرج من ثدي البقرة.

            تأثير العين النفسي والبدني والمادي في المعين:
            التأثير البدني الموضعي : وهو إصابة المعين في عضو من أعضاء جسده كاليد أو العين أو القدم أو اللسان أو الأسنان .
            التأثير البدني الكامل : وهو تأثير العين على كامل جسد المعيون .
            التأثير البدني المتنقل : وهو إصابة المعيون في كامل جسده ولكن بشكل متنقل .
            التأثير البدني أو النفسي الدائم : وهو أن يكون تأثير العين في المعين غير مقيد بزمان ولا مكان ولا بمناسبة ، وإن تأثير العين في المعين يكون في بعض الحالات ملازما وإن كان يخف في بعض الوقت ويزداد في وقت آخر إلا أنه لا ينفك عن المعين . ولذلك كان من دعاء المصطفى صلى الله عليه وسلم " اللهم اصرف عنه حرها وبردها ووصبها " ، والوصب هو لزوم الوجع .
            التأثير البدني أو النفسي المقيد : وهو أن يكون تأثير العين في المعيون مقيداً بزمان أو بمكان أو بمناسبة.
            التأثير المادي العام : وهو تأثير العين في كل ما يملكه المعيون.
            التأثير المادي المُعَين: وهو تأثير العين في شيء يملكه المعيون.

            تعليق


            • Font Size
              #21
              رد: هل المس له علاقة بالتوحد

              هناك نقطة مهمة لم يتم الحديث عنها

              هل يؤثر الجن على القوى العقلية للشخص ؟؟

              مؤكد انه يؤثر جسديا وهذا شاهدته بالعديد من الناس منهم امرأة كانت تسكن بجوار منزل صديق لي ورأيت زوجها يشكو من كثرة ترددهم على الاطباء دون جدوى فهي ( اي زوجته ) لم تعد تحرك لا يديها ولا قدميها منذ ان ولدت طفلها قبل اسابيع وكل الادوية لتسييل الدم وكانت تلك الواقعة من سنوات عديدة وانا ادرس وقتها بالجامعة ومثل تلك الواقعة العديد من المشاهدات ايضا بتلك الفترة الزمنية يعني مبطي .. المهم اشرت على صديقي ان زوجها يجيب الشيخ فلان .. منها ربما تشفى باذن الله ومنها ايضا اننا نتفرج يعني شفاية .... وبالاختصار جاء الشيخ وبدأ يقرأ وكنت اشعر بالرعشة تنتابني وعامل نفسي عادي جدا وكانت عينه اي الشيخ تبرق وعلمت بعدها انه يستعين بجني وطلب منا فتح الشباك وكنا بالبرد القارص ثم قرر بوجود جن كثير بيديها وقدميها وقال سنقتل اليوم من بيديها قلت له ما الطيب احسن ونتفاهم قال لي اسكت ولا اطلع بره فسكت .. فوالله لم يمشي من عندها الا وهي تحرك يديها بعد اسابيع من الشلل التام ..

              ثاني ليلة فعل الامر نفسه وتحركت قدميها ولم اكن حاضرا على اساس يمكن يطلعوا الجن ويدخلوا فيا .. لكن حكى لي الامر صديقي

              الفائدة من القصة التاكد 100 % على اذية الجن للانس جسديا

              هل يمكنهم اذيتهم عقليا وهو موضوع المشاركة ؟؟

              هناك حديث كنت اسمع انه ضعيف ثم فوجئت بالموقع يقول بتصحيح الالباني له رحم الله الجميع وهذا رابط للفتوى بعد اذن الادارة ..

              حديث يعلى بن مرة الثقفي يتحدث عن العجائب الثلاث، بما في ذلك قصة الولد الممسوس، وقد تم نقله من قبل العديد من المؤلفين والمحدثين بسلاسل إسناد متعددة، وتم تأكيده من قبل الألباني في سلسلة الحديث الصحيحة. يروي الحديث أن يعلى سافر مع النبي محمد، وأنه رأى شيئاً غريباً. ثم جاءت امرأة وأخبرته أن ابنها مصاب بالصرع منذ سبع سنوات، فقام النبي بمعالجته وشفائه. وبالاستناد إلى هذه القصة، يقول ابن القيم أن العلاج للصرع يتطلب قوة النفس والتوجه الصادق لله والتعوذ من الشيطان. ويقترح أن اجتماع هذه العوامل في النبي محمد جعله قادراً على علاج الصرع ببساطة بقوله اخرج عدو الله، أنا رسول الله. ويشير الحديث أيضاً إلى أن الصرع هو عمل شيطاني وأن الرقية والتحصينات النبوية يمكن أن تحمي الأشخاص منه. ويذكر الحديث أن النبي محمد كان يتفل في فم الصبي المصاب بالصرع لبركة ريقه. يعتبر هذا الحديث دليلاً على حقيقة الصرع واحتمالية استرقاء العلاج.


              الخلاصة لمن لا يملك وقتا للقراءة ان صبيا كان يعاني من الصرع والوسوسة وفي روايات بالجنون ثم ذهبت به امه للنبي صلى الله عليه وسلم فقال له اخرج عدو الله فاني رسول الله فخرج ثم افاق الطفل

              ربما ... اقول ربما اذكر لكم بعضا من مشاهداتي وخبراتي بالامر مع الجن

              تعليق


              • Font Size
                #22
                رد: هل المس له علاقة بالتوحد

                سلام عليكم ورحمه الله وبركاته
                انا اشعر مثلكم ان التوحد له علاقه بالجن خاصه في ماحصل معي فزوجي منذو ان تزوجانا وهو يتعب دائم وبعد مرور سته شهور سقط مغشيا عليه فكان يصرخ ويبكي بلا سبب وكنت احاول تحصينه فنفس الوقت كنت حامل بطفلي محمد واالله الذي لا اله الا هو همس في اذني شي يقول لاتقرائين جنينك غير محصن غير محصن وكنت استمر حتي يفوق ولم اتوقع ان زوجي به شي وكان يعاني من انتفاخ بطن وامساك دائم وامور غريبه فمثلا وقت رمضان يفطر بوسط النهار واذا عاتبته وسالته يبكي وهو في الاساس رجل فيه خير والان اكتشفت ان زوجي يعاني مم مس مع عين حاسده وولدي يتشابه مع زوجي في اعراض التعب الهضمي من ناحيه الانتفاخ وتعسر الهضم والامساك فاسال الله ان يشفيهم جميعا ويردهم لي باحسن وافضل صحه ويشفي اولادكم وكل مريض من مرضى المسلمين يارب ياحي ياقيوم

                تعليق


                • Font Size
                  #23
                  رد: هل المس له علاقة بالتوحد

                  السلام عليكم اشكر كل من ساهم في اثراء هذا الموضوع و افادونا بمعلومات كان الكثير يجهلها عن العين و جزاهم الله كل الخير.
                  اختي غلا أمة أنا اقشعر بدني من قصتك الله يشفيلك زوجك و ابنك و يقر عينك بهما .أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيهما.

                  تعليق


                  • Font Size
                    #24
                    رد: هل المس له علاقة بالتوحد

                    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
                    قرات الموضوع واسترجعت مع ابني 16 سنه تقريبا من التطورات ..... ابني كان في طفولته جميل جدا ... ما شاء الله كان .... والضحك من غير سبب والبكاء من غير سبب .... ومره قطع المصحف الي قطع صغيره جدا سامحني الله علي غفلتي .... كان سنه تقريبا 5 سنين ... ولكن ابني لا يرضي بالوقف معنا للصلاه ويجري ويضحك ولكن في نفس الوقت ابني يستمع للقران الكريم بجميع اصوات الشيوخ الذين يحبهم من اصواتهم العذبه ويحب ان يسمع الاذان بصوت شيخ معين ولا يحب الصوت العالي في الاذان ويحب دائما النظر الي الكعبه وصوت شيخ مكه في الاذان .......اللي يعرف يحلل الحاله دي اتمني اسمع راي .......... تحاتي

                    تعليق


                    • Font Size
                      #25
                      رد: هل المس له علاقة بالتوحد

                      اخي كوكتيل هل قرص الجسم وطرق الرأس من اعراض التوحد هلاسبوع طرأ ع بنتي هتغيير


                      أرسلت بواسطة iPhone بإستخدام Tapatalk

                      (كلها اختبارات لصدق أمل الإنسان في عظمة الله وقدرته فإذا يأس من رحمةالله - لا قدرالله - واستسلم لقهر او رضخ لخوف أو حاجة خسر أمله في الله وخاب ظنه فيه فكان من الخاسرين ، اما إذا وثق في الله وجعل منتهى امله رضى اللهمات راضياً مرضياً .. حتى ولو كان على صوت الأمل) ..

                      تعليق


                      • Font Size
                        #26
                        رد: هل المس له علاقة بالتوحد

                        لا استبعد الموضوع ابداا,تعرض الخلايا الحيه لتيار كهرمومغناطيسي مستمر,يؤدي الى تغير dnaووتغير ه يؤديه الى تغييرات على الشيفرة الوراثيه.
                        والحسد او العين او السحر,كلها طاقت سالبه كهرومغناطيسيه,ولهذا كان اكثر ما يلفت نظري ان المشخصين بالتوحد من البالغين,ممن لا يلقوون العلاج الصحيح او المتابعه الحثيثه,مع الوقت تتغير اشكالهم.
                        اذكر انه احدى الاخوات ذكرت قصه معارف لها لديهم شاب توحدي,ووضععه سئ,ومربوط بسلسه في البيت,تغير شكله,ومعالم وجهه.
                        واذكر وان لم تخونني ذاكرتي,انه كانت هناك دراسه موضوعه هنا بالمنتدى,تكلمت عن ان هناك اطفال تغيرت جيناتهم مع الوقت وبالتالي لاامل له بالشفاء.
                        وقتها استغربت كيف تتغير جينات اطفال,واطفال لا.
                        الرقيه اليوميه جزء مهم من العلاج,بغض النظر عن نوع الاصابه,والمطلوب من الاهل الاستغفار بكثرة,حتى يخفف الله عنا جميعا هذا الابتلاء.
                        مررت بفترة توقفت فيها عند هذا الموضوع,هل هو سحر او عين او سحر او مس؟؟...ولكن قررت ان اتوقف عن التفكير تماما ,عن الشئ وسببه,واتذكر ان الامر كله بيد الله.
                        [

                        تعليق


                        • Font Size
                          #27
                          رد: هل المس له علاقة بالتوحد

                          جزاك الله خيرأختي أم اسلام على هذه المعلومات . انا ما بحب ابدا اسمع عن الحالات التي تدهورت تصيبني حالة هلع اخاف انو ابني يصيرلو كده. الله يشفيه ويشفي اولاد المسلمين جميعا.
                          انا قرأت في بعض المواضيع القديمة انه اطفال التوحد يحبو يلعبو في الحمام انا كمان ابني يحب يلعب بالماء في الحمام و ياكل اي شيء قذر و إذا لقا حمأ برا أعزكم الله ياكلو و يقاوم بشدة لما امنعو. انا تذكزت انو لما كان عمرو 4-5 اشهر يقوم في الليل يبكي لما ارضعه ما يبغي و يخرمشلي وجهي بأظافرو. وفي هذا الفترة كانت بنتي الكبيرة عمرها سنتين تقوم ايضا مفزوعة من النوم و تنظر للنافذة و تصيح .
                          انا عايشة في بيت حماي القديم. و زوجي قبل الزواج مني اكتشف حجاب وضعتو امه لابوه( سحر عطف) هو بيمشي زي ما بتحب.
                          المهم السؤال هل ممكن خادم السحر يؤثر علي و على اولادي. ومين فيكم استخدم السذاب لعلاج ابنه؟و شكرا.

                          تعليق

                          Loading...


                          يعمل...
                          X