الاحصائيات المتقدمة

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

علامات الحمل التي تجهلها بعض النساء

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • Font Size
    #1

    علامات الحمل التي تجهلها بعض النساء

    ان المشاكل التى تعانى منها الحامل هى مشكلة انحراف المزاج .فهي تشعراثناء فترة الحمل انها ليست طيبة بدليل انها لاتمارس الانطلاق والحيوية كما كانت تفعل من قبل..
    ولقد كان ذلك طبيعيا في الماضى اما الان فان الصورة قدتغيرت تماما وبالتالي فليس للحامل ان تقع اسيرة هذه الحالة النفسية وذلك ان خروج الطفل الى الحياة في هذاالعصر لم يعد يترك تلك الذكريات المؤلمة التى كانت تعانى منها الامهات.

    وهناك العديد من الاسباب لهذاالتغير وفي مقدمتها.
    1-ان الام الحديثة تتصرف على اسس صحية سليمة منذ بداية الحمل حتي الولادة .وذلك ان وسائل الحديثة تتيح للزوجة فرصة اختيار الوقت المناسب للحمل بحيث اصبح من النادر حدوث حمل مفاجئ او غير متوقع.
    2- اما من الناحية الجسمانية فانه يعتبر حدثا طبيعيا ومن شهرالى شهر يتعود الجسم على هذاالوضع الجديد وبالتالي فان التغيرات التى تحدث يجب ان تمر دون اى شعوربالقلق او انحراف في المزاج فالتوقيت اختياري والحمل يتفق مع طبيعة المرأة جسمانيا ونفسيا وتبقي الامومة على الدوام اعظم رسالة في حياة المرأة.

    وتعتبر هذه بعض علامات الحمل التي تجهلها بعض النساء
    مصدر هذه الموضوع

    علامات الحمل في الأيام الأولى التي يجب أن تعرفها العديد من النساء كثيراً ما تتعرض المرأة الحامل للكثير من الأعراض والأمور التي تواجهها في بداية حملها، لذا فقد قمنا بجمع كل هذه الأعراض التي تطرأ عليك في بداية أيام الحمل، والتي تكتشفين من خلالها انك عز


Loading...


يعمل...
X