الاحصائيات المتقدمة

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الكلب الياباني اكيتا

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • Font Size
    #1

    الكلب الياباني اكيتا



    أكيتا هي سلالة كبيرة وقوية من الكلاب ذات حضور نبيل ومخيف. كانت تستخدم في الأصل لحراسة الملوك والنبلاء في اليابان الإقطاعية. تتبع هذه الكلاب أيضًا الخنازير البرية والدب الأسود والغزلان في بعض الأحيان.

    أكيتا لا يتراجع عن التحديات ولا يخيف بسهولة. وبالتالي ، فإنهم أوصياء شجعان ومخلصون لعائلاتهم. ومع ذلك ، فهم أيضًا كلاب حنون ومحترمة ومسلية عندما يتم تدريبهم اجتماعياً بشكل صحيح.

    لا بد أن أكيتا تتساقط قليلاً ، وقد تمسح بعض اللعاب من وجوههم إذا أحضرت منزلًا واحدًا. بالتأكيد ، يجب أن يكون المالكون مستعدين لبعض عمليات التنظيف. علاوة على ذلك ، فإنهم يميلون إلى العناد وليسوا مغرمين بالغرباء. في حين أن هذه يمكن أن تكون سمات جيدة لهيئة مراقبة ، إلا أنهم سيحتاجون إلى مدرب متمرس إذا أرادوا التفاعل مع حيوانات أو أشخاص آخرين. حذار المبتدئين.

    ومع ذلك ، فإن كلاب هذا الصنف هم رفقاء مخلصون سيتم ربطهم بالإنسان المناسب مدى الحياة وإغراقهم بالعشق والحب. لذلك ، إذا كنت أنت وعائلتك على مستوى التحدي وفكرت في تبني Akita ، فسيكون لديك صديق مدى الحياة لن يخذلك.


    أكيتا هو كلب كبير وجريء يتمتع بمظهر قوي بشكل واضح: رأس كبير على عكس العيون الصغيرة المثلثة ؛ وموقف واثق وصلب. إن مجرد وجود أكيتا القوي هو بمثابة رادع لمعظم من قد يسببون المتاعب.

    تشتهر هذه السلالة بالولاء الذي لا يتزعزع لأصحابها ، ويمكن أن يكونوا حلوين وعاطفين بشكل مدهش مع أفراد الأسرة. تخيل حامية محبة ستتبعك من غرفة إلى أخرى ، ويبدو أن مهمتها الكاملة في الحياة هي خدمتك ببساطة.

    أكيتا شجاع ، وصي طبيعي على أسرتهم. عنيد وعنيد ، لن يتراجعوا عن التحدي. إنهم لا ينبحون عادة ما لم يكن هناك سبب وجيه ، لكنهم صوتوا ، ويصدرون همهمات مسلية ، ويشتكون ، ويغمغمون. يقول بعض المالكين إن أكيتا تتمتم في أنفاسهم ويبدو أنهم يتحدثون إلى أنفسهم ، بينما يقول آخرون إن أكيتا تقدم رأيهم في جميع الأمور ، من كيفية تحميل غسالة الصحون إلى وقت وضع الأطفال في الفراش.

    المصدر: الكلب الياباني
Loading...


يعمل...
X