أماه .............عائشة ( رضي الله عنك )......... لا تحزني .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أتوجه بالشكر الجزيل لكل مؤمن أخذته الغيرة على عرض النبي الحبيب بالدفاع عن أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها ضد الكافر المرتد الزنديق ياسر الخبيث عليه من الله ما يستحق،



jpg



20-09-10.gif



domain-5a8a13c711.jpg



z3ol.com-ada9dbf508.png



z3ol.com-1535732463.png



z3ol.com-47a3c24b08.png


z3ol.com-12f52f553f.png


z3ol.com-8ea5058bfd.png


z3ol.com-b49e7b0fe7.png


z3ol.com-fe592cebb1.png


z3ol.com-507d4d6317.png


z3ol.com-faec181726.png


z3ol.com-f19d0ebfce.png


z3ol.com-25e0a94cd5.png


27db5d9816.gif


z3ol.com-238da255c5.png


z3ol.com-0012e1f894.png

z3ol.com-e277023554.png


z3ol.com-eab5ee95da.png


z3ol.com-a0c65372b6.png


z3ol.com-805ae0da60.png


z3ol.com-ecebdebfe2.png


z3ol.com-62fc35a493.png


z3ol.com-71d96006c2.png


z3ol.com-6f7769f985.png




z3ol.com-55919ec695.png

حكم سب أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها


أما من سب أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها بما برأها الله منه
، فقد أجمع العلماء انه يكفر .
قال القاضي أبو يعلي : { من قذف عائشة رضي الله عنها بما براها الله منه كفر بلا خلاف } .
وقد حكي الإجماع على هذا غير واحد من الأئمة لهذا الحكم .
فروي عن مالك :
{ من سب أبا بكر جلد ، ومن سب عائشة قتل . قيل له : لم ؟ قال : من رماها فقد خالف القرآن }
. ( الصارم المسلول ص 566 ) .
وقال ابن شعبان في روايته ، عن مالك :
{ لأن الله تعالى يقول :
(( يَعِظُكُمْ اللَّهُ أَنْ تَعُودُوا لِمِثْلِهِ أَبَداً إِنْ كُنتُمْ مُؤْمِنِينَ )) [النور:17] فمن عاد فقد كفر }
. ( الشفا 2 / 1109 ) .
والأدلة على كفر من رمى أم المؤمنين صريحة وظاهرة الدلالة ، منها :
أولا : ما استدل به الإمام مالك
، ان في هذا تكذيبا للقرآن الذي شهد ببراءتها
، وتكذيب ما جاء به القرآن كفر .
قال الإمام ابن كثير :
{ وقد اجمع العلماء رحمهم الله قاطبة على أن من سبها بعد هذا
ورماها به بعد هذا الذي ذكر في هذه الآية ، فإنه يكفر ، لأنه معاند للقرآن } .
( راجع تفسير ابن كثير 3 / 276 ،
عند تفسير قوله تعالى (( إِنَّ الَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ )
) [النور:23] ) .
وقال ابن حزم - تعليقا على قول الإمام مالك السابق -
: { قول مالك هاهنا صحيح ، وهي ردة تامة ، وتكذيب لله تعالى في قطعه ببراءتها }
. ( المحلي 11 / 15 ) .
ثانيا : إن فيه إيذاء وتنقيصا لرسول الله صلى الله عليه وسلم ،
من عدة وجوه ، دل عليها القرآن الكريم ،
فمن ذلك :
إن ابن عباس رضي الله عنهما فرق بين قوله تعالى
{ والذين يرمون المحصنات ثم لم يأتوا باربعة شهداء }
وبين قوله (( إِنَّ الَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ الْغَافِلاتِ الْمُؤْمِنَاتِ )) [النور:23]
، فقال عند تفسير الآية الثانية
: { هذه في شأن عائشة وأزواج النبي صلى الله عليه وسلم خاصة ، وهي مبهمة ليس توبة
، ومن قذف أامرأة مؤمنة فقد جعل الله له توبة . . . إلى آخر كلامه . . .
قال : فهم رجل أن يقوم فيقبل رأسه من حسن ما فسر } .
( انظر ابن جرير 18 / 83 ، وعنه ابن كثير 3 / 277 ) .
فقد بين ابن عباس
، ان هذه الآية إنما نزلت فيمن قذف عائشة وامهات المؤمنين رضي الله عنهن ،
لما في قذفهن من الطعن على رسول الله صلى الله عليه وسلم وعيبه
، فغن قذف المرأة أذى لزوجها ، كما هو أذى لابنها ، لأنه نسبة له إلى الدياثة وإظهار لفساد فراشه
، وإن زنى امرأته يؤذيه اذى عظيما . .
ولعل ما يلحق بعض الناس من العار والخزي بقذف أهله اعظم مما يلحقه لو كان هو المقذوف





. ( الصارم المسلول ص 45 ، والقرطبي 12 / 139 ).


وكذلك فإيذاء رسول الله صلى الله عليه وسلم كفر بالإجماع .
قال القرطبي عند قوله تعالى (( يَعِظُكُمْ اللَّهُ أَنْ تَعُودُوا لِمِثْلِهِ )) [النور:17]
: { يعني في عائشة ، لأن مثله لا يكون إلا نظير القول في المقول بعينه
، او فيمن كان في مرتبته من ازواج النبي صلى الله عليه وسلم ،
لما في ذلك من إذاية رسول الله صلى الله عليه وسلم في عرضه وأهله ، وذلك كفر من فاعله } .
( القرطبي 12 / 136 ، عن ابن عربي في أحكام القرآن 3 / 1355 - 1356 ) .
ومما يدل على أن قذفهن أذى للنبي صلى الله عليه وسلم
، ما أخرجه الشيخان في صحييهما في حديث الإفك عن عائشة
، قالت : { فقام رسول الله صلى الله عليه وسلم فاستعذر من عبد الله بن أبي سلول }
، قالت : { فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم - وهو على المنبر - :
يا معشر المسلمين من يعذرني من رجل قد بلغني أذاه في اهل بيتي . . }
كما جاء في الصحيحين .
فقوله : { من يعذرني }
أي من ينصفني ويقيم عذري إذا انتصفت منه لما بلغني من اذاه في أهل بيتي ، والله أعلم .
فثبت انه صلى الله عليه وسلم قد تاذى بذلك تأذيا استعذر منه .
وقال المؤمنون الذين لم تاخذهم حمية
: { مرنا نضرب اعناقهم ، فإنا نعذرك إذا أمرتنا بضرب أعناقهم } ،
ولم ينكر النبي صلى الله عليه وسلم على سعد استئماره في ضرب أعناقهم
. ( الصارم المسلول ص 47 ) .
قال الشيخ محمد بن عبد الوهاب :
{ ومن يقذف الطيبة الطاهرة أم المؤمنين زوجة رسول رب العالمين صلى الله عليه وسلم في الدنيا والآخرة
، لما صح ذلك عنه ، فهو من ضرب عبد الله بن أبي سلول رأس المنافقين
، ولسان حال رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول
: يا معشر المسلمين من يعذرني فيمن أذاني في أهلي }.
(( إِنَّ الَّذِينَ يُؤْذُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ لَعَنَهُمْ اللَّهُ فِي الدُّنْيَا وَالآخِرَةِ وَأَعَدَّ لَهُمْ عَذَاباً مُهِيناً )
) * (( وَالَّذِينَ يُؤْذُونَ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ بِغَيْرِ مَا اكْتَسَبُوا فَقَدِ احْتَمَلُوا بُهْتَاناً وَإِثْماً مُبِيناً )
) [الأحزاب:57-58] . .
فأين أنصار دينه ليقولوا له : نحن نعذرك يا رسول الله
. (الرد عل الرافضة 25-26 )
كما أن الطعن بها رضي الله عنها فيه تنقيص برسول الله صلى الله عليه وسلم من جانب آخر ،
حيث قال عز وجل : (( الْخَبِيثَاتُ لِلْخَبِيثِينَ )) [النور:26].
قال ابن كثير
: { أي ما كان الله ليجعل عائشة زوجة لرسول الله صلى الله عليه وسلم إلا وهي طيبة
، لأنه أطيب من كل طيب من البشر ، ولو كانت خبيثة لما صلحت له شرعا ولا قدرا
، ولهذا قال تعالى: (( أُوْلَئِكَ مُبَرَّءُونَ مِمَّا يَقُولُونَ )) أي عما يقوله أهل الإفك والعدوان }
. ( ابن كثير 3 / 278 ) .






معـــا أخواتى

شـاركن فى حملة الدفاع عن عــرض نبيكم وعرض نسائه


06ueqln21.gif
 
رد: أماه .............عائشة ( رضي الله عنك )......... لا تحزني .

رد: أماه .............عائشة ( رضي الله عنك )......... لا تحزني .

رضي الله عنها وارضاها

ورد كيدهم في نحورهم واخذهم اخذ عزيز مقتدر انه القادر علي ذلك سبحانه

شكرا لكي اختي الكريمه
 
رد: أماه .............عائشة ( رضي الله عنك )......... لا تحزني .

رد: أماه .............عائشة ( رضي الله عنك )......... لا تحزني .

رضى الله عن امنا عائشة المبرئة من فوق سبع سموات وأمهات المومنين
وحشرنا الله معها اللهم أمين
جزيتِ خير الجزاء
 
رد: أماه .............عائشة ( رضي الله عنك )......... لا تحزني .

رد: أماه .............عائشة ( رضي الله عنك )......... لا تحزني .

جمعنا الله بك يا م المومنين يا حبيبت الحبيب
كم ضلمتي بحياتك وها انتي تظلمين وتهانين بعد مماتك
جمعنا الله بك في الجنه ليتني استطيع ان اقدم لك اكثر من قلبي وحبي لك ولبيت ال الرسول
 
رد: أماه .............عائشة ( رضي الله عنك )......... لا تحزني .

رد: أماه .............عائشة ( رضي الله عنك )......... لا تحزني .

رضي الله عن أم المؤمنين عائشه بنت أبي بكر الصديق زوجة رسول الله صلى الله عليه وسلم

توفى رسول الله فى المدينة المنوره فى بيت السيده عائشه رضى الله عنها وكانت عائشة تفتخر بهذه النعمة التي منّ الله بها عليها فكانت تقول: إن من نعم الله عليّ أن رسول الله توفي في بيتي وفي يومي وبين سحري ونحري
فمن أساء ومس آل بيت رسول الله فوالله لن يضر إلا نفسه وسيلقى جزائه بإذن الله
 
رد: أماه .............عائشة ( رضي الله عنك )......... لا تحزني .

رد: أماه .............عائشة ( رضي الله عنك )......... لا تحزني .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هل بعد الكفر ذنب

لقد أذوا رسول الله في نفسه والأن يعودون لأزواجه وغدا أبناهء وبعدها .......!!!؟؟؟؟؟


لا تعليق!!!؟؟

اللهم يا من كففت ابرهة عن بيتك اكف نبيك شرهم
 
رد: أماه .............عائشة ( رضي الله عنك )......... لا تحزني .

رد: أماه .............عائشة ( رضي الله عنك )......... لا تحزني .

رضي الله عنها وارضاها

حسبي الله ونعم الوكيل علي كل من يسيئ للرسول واتباعه
 
رد: أماه .............عائشة ( رضي الله عنك )......... لا تحزني .

رد: أماه .............عائشة ( رضي الله عنك )......... لا تحزني .

لله الله يا مسلمين، خير البشر تنهك حرماته بمسع منا ومرئ
الله يكرم اصلك اختي الغالية، ويجازيك عن كل حرف كتبتيه ما هو اهل لجزائه
امنا عائشة، تظل في قوبنا دائما عائشة، انها تحيا معنا بسيرتها الطاهرة، بعلمها النافع
هم......اهل الفسق والنفاق .........يلعنونها يوميا وهي وابوها ونحن احبتها، لا نكاد نذكرها الا اذا استدعى الحديث، او الان لانها سبت علنا وقيل عنها وما ليس فيها
ما احلى ان تكون الحملة مستمرة، ان نذكرها وجميع امهات المسلمين والصحابة وكل الاتقياء والصالحين بعد كل صلاة، فندعو لهم وندعو ان يجمعنا الله بهم بعد حياة تكون على نهجهم
صراحة انا لا اعرف عن العالم الخارجي شيئا، لا اتابع الفضائيات الا نادرا، وعندما سمعت ما قال ذاك السفيه الساقط، ولم اسمعه الا مؤخرا احسست بعظمة امنا عائشة، فلا ترمى الا الاشجار المثمرة، عطائها لا يزال متواصلا لذلك الحروب عليها وعلى حبيبها وحبيبنا لا تهدأ
يسم ذاك التافه الله، ويحدث بالقران ويعد نفسه في زمرة المسلمين ثمّ يطلق للسانه كل العنان ليدوس اعراض اشرف من خلق الله، طبعا فهي رضي الله عنها وارضاها ترفض زواج المتعة ولا تقر به فكيف لمن زواج المتعة اصلا من اصول مذهبهم حتى صار التمتع باي امراة واجب شرعي يختص به فقهائهم وعلمائهم حتى ولو كانت المراة متزوجة اترى من كان هذا نهجه يتعفف عن رمي اي محصنة فضلا عن اعف عفيفة خاصة اذا تحرم مبادئهم؟؟
حسبنا الله ونعم الوكيل
عميل رخيص ليهود اوالمسيح وربما هو تابع سخيف لهوى بشع، كائنا من يكون انه احقر من ان يترصد بامنا الغالية ويهتف بسبها والصاق التهم بها، لماذا تجرئ عليها، اهي عند الله رخيصة حتى يمكن من سبها احقر الخلق واتعسهم يوم العرض؟؟؟لا والف لا انها اغلى من يصلها ايا كان بسوء، من ظلمها فقد ظلم نفسه، ولو اعمل عقله ماذا سيتفيد من كل ما فعل؟ ولنفرض ان كل الناس وفقوا على حقيته المزعومة؟ ماذا تراه يكسب؟؟؟
يعتقد لفساد في طبعه الميال للهوى انه احسن صنعا، اتريدون الحقيقة، هو فعلا احسن صنع لانه من حيث لا يدري وحد كلمة المسمين، وجعلهم يلتفون حول تاريخهم يخرجون منه براءة امهم فيعرف البعض حقائق كانت مخفي عنهم
ولله الفضل والمن هذا ما حدث معي شخصيا، كنت اجهل حقائق كثيرة عن الفتنة الكبرى التي وقعت في الاسلام، وكنت احيانا نتيجة لمعلومات خاطئة توارثتها دون تحر ادين بعض الصحابة، اسال الله الغفران، وسبحان الله شاهدت الاخ محمود المصري الله يجازيه خيرا وهو يتحدث عن تلك الفترة من تاريخ الاسلام بعد قتل سيدنا عثمان رضي الله عنه وارضاه فعرفت امورا كثيرة كانت مخفية عني
حقيقة هذا الياسر الفاجر على ان ذكر اسمه عار ودنس خدم الدين من حيث لا يعلم، وذاك وعد الله لينصرن دينه بعز عزيز او بذل ذليل، وسبحان الله كلما اردوا بالاسلام كيدا الا وسارت الرياح بم لا تشتهي مراكبهم، اكيد بعد هذه الزوبعة التي اثارها سيبحث ذوي الفطر النقية من غير المسلمين عن حقيقة هذه المراة العظيمة والتي من فرط عظمتها لم يستطع اعدائها ان ينسوها، كل مجرمي الحرب والساسة الظلام نسوا بعد فترة من حكمهم، بل و منهم من مات وهو حي نذكر على سبيل المثال شارون رغم ان ذكره سيدنس الموضوع، وغاب ذكرهم رغم جرمهم، ويبقى للصالحين الذكر المجمل في كل الاوقات وعلى كل الساحات
اعذروني، فقد اردت ان اسجل كلمات علّ اله سبحانه وتعالى يتقبلها مني ويختم لي ولكل من قراها بلقاء مع امنا الحبيبة حول حوض حبيبها وحبيبنا تستقبلنا راضية عنا ونسعد بشربة من يده الشريفة
اطلت ولو للمكان والزمان اتساع لما غادرت
لكم مني تحية حزينة واقول اخيرا بكل يقين انت يا حبيبنا وانت يا امنا وانتم يا امهاتنا وانتم يا اسيادنا الصحابة احب الينا من الدنيا وما فيها، عذرا فمن سبكم ما كان يدري لكم قدرا
 
رد: أماه .............عائشة ( رضي الله عنك )......... لا تحزني .

رد: أماه .............عائشة ( رضي الله عنك )......... لا تحزني .

جزاك الله خير اخييه
لايضر السحاب نبح الكلاب
فهؤلاء القوم معرفين وهم طائفه مخذوله مرذوله
يشتمون زوجات النبي واصحابه ويمجدون الكفار
لم نسمع احد منهم شتم ابليس او ابو جهل او ابو لهب
بل يقولون ان كسرى بالجنه وابو لؤلؤه المجوسي بالجنه ويترحمون عليهم
وعائشه هي ام المؤمنين ولايشرفها ان تكون ام لهؤلاء
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (عندما اذاع المنافقون قصة الافك)من يعذرني برجل بلغ اذاه اهلي
اي انه تاذى من هذه المقاله
واليوم نقول من يعذر رسول الله برجل بلغ اذاه اهله
 
رد: أماه .............عائشة ( رضي الله عنك )......... لا تحزني .

رد: أماه .............عائشة ( رضي الله عنك )......... لا تحزني .

من سب امنا عااائشة فعليه لعنة الله الى يوم القياامة
هؤلاء زنادقة فضحهم الله عز وجل وكشف ستره عنهم
ومن لم تتحرك غيرته على امنا وزوجة نبينا فلا خير فيه
ولا ارى غيرة على امنا عااائشة كالاقتداء باخلاقها وبعلمها
شكرا على الموضوع باارك الله فيك وجزاك الله خيرا
 

عودة
أعلى