التصفح للزوار محدود

أسطوانة فتــــــــــــــــــــن العصر !


بسـم الله الرحمن الرحيــم

74217788rx2.gif




زمن كثر فيه الفتن و الهرج !

زمن أصبح الجاهل عالما و العالم جاهلا !

زمن تسلط فيه فكر التكفير و التفجير و الخروج !

فلا حول و لا قوة إلا بالله

قال الحسن البصري - رحمه الله - : ( إنّ هذه الفتنة إذا اقبلت عرفها كلّ عالم ، و إذا أدبرت عرفها كلّ جاهل )

إليكم معاشر المسلمين ما عرفه العلماء الراسخين و المشايخ السلفيين من فتن تتعلق بالتكفير و التفجير و القتل و التدمير و المظاهرات و الإعتصامات و الخروج و الولاة و الجهاد .

و هي عبارة عن أسطوانة تجميعية جمعت فيها كلّ ما يتعلق بالمذكور آنفا سائل بذلك الله عزّ و جلّ أن يهدي بها كلّ من يستمع لها .


عنوان الأسطوانة : فتن العصر !
عدد المشايخ و العلماء : 40
عدد الصوتيات : 275
صيغة الصوتيات : rm
حجم الأسطوانة: 472 ميغا
الإصدار : 1
الترخيص و الحقوق : للنشر المجاني

wol_error.gif
إضغط هنا لرؤية الصورة بحجمها الطبيعي.
17436555gi3.jpg


اضغط فوق الصورة لرؤيتها بحجمها الأصلي

wol_error.gif
إضغط هنا لرؤية الصورة بحجمها الطبيعي.
30016407eb1.gif



الواجهــة الرئيسيــة


wol_error.gif
إضغط هنا لرؤية الصورة بحجمها الطبيعي.
73456344wv0.jpg



و هذا مثال لصفحات التكفير


wol_error.gif
إضغط هنا لرؤية الصورة بحجمها الطبيعي.
52214875fx8.gif


الأسطوانة بصيغة iso جاهزة للحرق

الأسطوانة مرفوعة على العديد من السيرفرات و هي مقسمة إلى 10 ملفات يتم الجمع ببرنامج الوين رار


http://arabxshare.com/4qf0pvw169jh/FITAN-3ASR-BY-SALAFSOFT.COM..rar.html




باقي الروابط و هي مقسمة إلى عشرة أقسام








http://www.2shared.com/file/4720217/3c990860/bitmetvcocc_FITAN-3ASR-BY-SALAFSOFTCOMpart01.html
http://www.2shared.com/file/4720964/e68420fc/bitmetvcocc_FITAN-3ASR-BY-SALAFSOFTCOMpart02.html
http://www.2shared.com/file/4720965/9183106a/bitmetvcocc_FITAN-3ASR-BY-SALAFSOFTCOMpart03.html
http://www.2shared.com/file/4720966/88a41d0/bitmetvcocc_FITAN-3ASR-BY-SALAFSOFTCOMpart04.html
http://www.2shared.com/file/4720969/98355c41/bitmetvcocc_FITAN-3ASR-BY-SALAFSOFTCOMpart05.html
http://www.2shared.com/file/4720971/8ff5e532/bitmetvcocc_FITAN-3ASR-BY-SALAFSOFTCOMpart06.html
http://www.2shared.com/file/4720972/16fcb488/bitmetvcocc_FITAN-3ASR-BY-SALAFSOFTCOMpart07.html
http://www.2shared.com/file/4720974/ff9f11bd/bitmetvcocc_FITAN-3ASR-BY-SALAFSOFTCOMpart08.html
http://www.2shared.com/file/4720975/8898212b/bitmetvcocc_FITAN-3ASR-BY-SALAFSOFTCOMpart09.html
http://www.2shared.com/file/4720977/66964007/bitmetvcocc_FITAN-3ASR-BY-SALAFSOFTCOMpart10.html


http://rapidshare.com/files/189127727/bitmetv.co.cc_FITAN-3ASR-BY-SALAFSOFT.COM.part01.rar.html
http://rapidshare.com/files/189190781/bitmetv.co.cc_FITAN-3ASR-BY-SALAFSOFT.COM.part02.rar.html
http://rapidshare.com/files/189190802/bitmetv.co.cc_FITAN-3ASR-BY-SALAFSOFT.COM.part03.rar.html
http://rapidshare.com/files/189190837/bitmetv.co.cc_FITAN-3ASR-BY-SALAFSOFT.COM.part04.rar.html
http://rapidshare.com/files/189190861/bitmetv.co.cc_FITAN-3ASR-BY-SALAFSOFT.COM.part05.rar.html
http://rapidshare.com/files/189190867/bitmetv.co.cc_FITAN-3ASR-BY-SALAFSOFT.COM.part06.rar.html
http://rapidshare.com/files/189190888/bitmetv.co.cc_FITAN-3ASR-BY-SALAFSOFT.COM.part07.rar.html
http://rapidshare.com/files/189191335/bitmetv.co.cc_FITAN-3ASR-BY-SALAFSOFT.COM.part08.rar.html
http://rapidshare.com/files/189191322/bitmetv.co.cc_FITAN-3ASR-BY-SALAFSOFT.COM.part09.rar.html
http://rapidshare.com/files/189191257/bitmetv.co.cc_FITAN-3ASR-BY-SALAFSOFT.COM.part10.rar.html




uploaded by haider for www.salafsoft.com . . .


رابط مباشر جديد :

http://aboaleez.dreamhosters.com/other/alKawarg.rar



:23:
 
رد: أسطوانة فتــــــــــــــــــــن العصر !

جزاك الله الجنان
وجعلة فى ميزان حسناتك
ينقل للقسم المناسب
 
رد: أسطوانة فتــــــــــــــــــــن العصر !

نهار ليل عضو جديد مرحباً بك


زمن تسلط فيه فكر التكفير والتفجير والخروج


هل أنت متأكدة أنه هو المتسلط ؟

تقول نهار ليل
إليكم معاشر المسلمين ما عرفه العلماء الراسخين و المشايخ السلفيين منفتن تتعلق بالتكفير و التفجير و القتل و التدمير و المظاهرات و الإعتصامات و الخروجو الولاة و الجهاد .
لدي بعض الاستفسارات يا ليل :
هل تكفير الكفار وجهادهم فتنة ؟
وهل يوجد مشايخ سلفيين وغير سلفيين ؟ أفتينا بارك الله فيك ؟
أنت قلت يا معشر المسلمين ونحن إن شاء الله معشر مسلمين وملتزمين بشرع الله ومحكمين لكتابه . والله عز وجل يقول لنا في كتابه { قُلْ يَا أَيُّهَا الْكَافِرُونَ (1) لا أَعْبُدُ مَا تَعْبُدُونَ }
أمرنا الله نحن المسلمين أن نقول للكفار أنكم كفار ونناديهم بهذا الاسم ؟ فهل هذا عندكم فتنة ؟ وأمرنا بجهاد الكفار وقتالهم وعشرات الآيات موجودة في كتاب الله تدل على ذلك ـ بل تصل لأكثر من مائة آية وهذه آية واحدة منها قال تعالى : { يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ جَاهِدْ الْكُفَّارَ وَالْمُنَافِقِينَ وَاغْلُظْ عَلَيْهِمْ وَمَأْوَاهُمْ جَهَنَّمُ وَبِئْسَ الْمَصِيرُ } . فهل الجهاد فتنة ؟ هل كتاب الله عز وجل فتنة في سلفيتكم ؟ ونحن نتساءل هل أنت وعلمائكم الراسخين والمشايخ السلفيين التي ذكرتهم مسلمين يقرءون القرآن ؟ أم أنهم أتباع السلفية الكفرية سلفية أبو جهل وأبو لهب وفرعون ؟
نريد أن نعرف منك ما هي هذه السلفية الجديدة التي تعد التكفير والجهاد فتنة وذنب تحذر الناس منه ؟
أفتينا مأجورة بارك الله فيك ؟
تاريخ سلفيتنا التي نسمها نحن ( أهل السنة والجماعة ) كلها تاريخ جهادي وفتوحات وانتصارات وشعارها ( كتاب يتلى وسيف ينصر ) .
ممكن يا ليل نتعرف على سلفيتكم الموقرة لو سمحت ؟
أنت قلت :
قال الحسن البصري-رحمه الله( إنّ هذه الفتنة إذاأقبلت عرفها كلّ عالم ، و إذا أدبرت عرفها كلّ جاهل) .
يا ليلهذا عالم من علماء سلفيتنا واسمه الحسن البصري ؟
هل كان يقصد بالفتنة ( التكفير والجهاد ) يا ترى ؟
إنه من أنصار الجهاد وجهاد الكفار وتكفيرهم والتبرؤ منهم ؟
نحن نعرفه جيداً كان تكفيرياً ومجاهداً يحب الاستشهاد في سبيل الله .
لم يكن يحب الدنيا بل كان زاهداً فيها ورفض أن يكون حاكماً يلهو ويلعب بالدنيا بل لم يكن راغباً في الدنيا ولم يكن راكنا إليها ومحباً لها ؟ إنما كان بطلاً مجاهداً يجاهد الطواغيت جاهد طاغوت عصره في ذلك الوقت الحجاج بن يوسف ؟
لذلك لم يكن يقصد في الفتنة ( الجهاد والتكفير ) ولو كان قصده ذلك لما زهد في الدنيا وترك الحكم والإمامة ولما أقبل على الجهاد ؟
هذه هي سلفيتنا سلفية جهادية وهي شديدة الغلظة على الكفار والمرتدين والمنافقين .
{ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا قَاتِلُوا الَّذِينَ يَلُونَكُمْ مِنْ الْكُفَّارِ وَلْيَجِدُوا فِيكُمْ غِلْظَةً وَاعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ مَعَ الْمُتَّقِينَ } .
وسلفيتنا خرجوا على حكم الكفر والظلم والفساد واتبعوا حكم الله تعالى .
سلفيتنا تريد وجه الله والدار الآخرة وتجاهد لتكون كلمة الله هي العليا وكلمة الذين كفروا السفلى ؟ وماذا عن سلفيتكم وعلمائكم وشيوخكم ؟ ماذا يريدون ؟
ولماذا هم يحذرون الناس من التكفير والجهاد ؟
سلفيتنا تتبع النبي صلى الله عليه وسلم :
حدثنا أبو المثنى العبدي قال : سمعت ابن الخصاصية يقول : أتيت رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم لأبايعه على الإسلام ، فاشترط علي " تشهد أن لا إله إلا الله وأن محمدا عبده ورسوله ، وتصلي الخمس ، وتصوم رمضان ، وتؤدي الزكاة ، وتحج البيت ، وتجاهد في سبيل الله " قال : قلت : يا رسول الله ، أما اثنتان فلا أطيقهما ، أما الزكاة فمالي إلا عشر ذود ، هن رسل أهلي وحمولتهم وأما الجهاد فيزعمون أنه من ولى ، فقد باء بغضب من الله ، فأخاف إذا حضرني قتال كرهت الموت ، وخشعت نفسي قال : فقبض رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم [ ص: 400 ] يده ثم حركها ثم قال : " لا صدقة ولا جهاد فبم تدخل الجنة ؟ " قال : ثم قلت : يا رسول الله ، أبايعك فبايعني عليهن كلهن " هذا حديث صحيح الإسناد ولم يخرجاه وبشير بن الخصاصية من المذكورين في الصحابة من الأنصار رضي الله عنهم .
وسلفيتكم لا تريد الجهاد فبم يدخلون الجنة .
(( كذبوا الآن جاء القتال ))
عن النواس بن سمعان قال فتح على رسول الله صلى الله عليه وسلم فتح فأتيته فقلت يا رسول الله سيبت الخيل ووضعوا السلاح فقد وضعت الحرب أوزارها وقالوا لا قتال فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم كذبوا الآن جاء القتال الآن جاء القتال إن الله جل وعلا يزيغ قلوب أقوام يقاتلونهم ويرزقهم الله منهم حتى يأتي أمر الله على ذلك وعقر دار المؤمنين الشام رواه النسائي وابن حبان وغيرهما

كانت تلك الكلمات التي وصفها النبي صلى الله عليه وسلم بالكذب بعد انتصار وغنم وفتح ، وبعد أن بذل الجنود جهدهم واستلوا سيوفهم وحالفهم النصر ورافقهم الفتح ، فاستشفوا من ذلك أن الحرب قد وضعت أوزارها لانكسار شوكة العدو ، فمالوا إلى تسييب الخيل ، وجنحوا إلى وضع السلاح ، لأنها قد أعدت لشيء قد انتهى ، وجهزت لأمر قد انقضى ، وتخيلوا أن لا قتال بعد ذلك ، بعد حصول التمكين وقدوم الفتح المبين ، فلما بلغ النبي صلى الله عليه وسلم تلك المقولة بادر بإنكارها بأشد الألفاظ ونعتها بأقسى النعوت ، وأوضح لصحابه أن موعد القتال قد حان ، وأن دوره قد أتى ، وأن مجيئه قد حل ، ولما أراد صلى الله عليه وسلم مسح مثل تلك الخيالات عن أذهان أصحابه ، واستئصال بذرتها من عقولهم وتفكيرهم ، ورغب في أن يوطدوا أنفسهم على الاستمرار في القتال ، ويهيئها لمواصلة مشاقه ومتاعبه ، بين لهم أن ثمة أقواما ستزيغ قلوبهم زيغا يستحقون به القتال ، إشارة منه إلى أنه كلما وجد هذا الصنف الذي فاضت قلوبه بالزيغ ، وامتلأت بالضلال فإن القتال مستمر ، وأن دوره ومنه إزالة أصحاب تلك القلوب الزائغة لا ينقطع ، وأن الله سيفتح على مقاتليهم فتحا مبينا ، ويرزقهم بسيوفهم رزقا حسنا ، ويجعل عاقبتهم خير عاقبة ، وهو أمر لا ينحصر في حقبة من الحقب ، ولا يتوقف عند عصر من الأعصار ، بل الأمر على هذه الصفة وبتلك الحالة حتى يأتي وعد الله عز وجل

وها نحن نرى اليوم وبعد أن امتلأت الأرض جوراً وظلماً ، وتعالى المارقون وتبجحوا كبرا وبطرا ، واستأسد على أمة الإسلام كل ضعيف مرذول مهين ، ومكنوا خناجرهم في جسدها فراحوا يمزقونه بها أوصالا ، ويتبعونها الطعنة تلو الطعنة ، وسددوا السهام من كل صوب تخترق مقاتلها ، فانتزعوا منها الحكم والسلطان انتزاعا ، ونبذوا أحكامها وشرائعها وآدابها وأصولها وفروعها ، وأقاموا عليها قهرا وقسرا أحكام الجاهلية الجهلاء ، وأرغموها على الخضوع لدساتير شيطانية التقطوا أحكامها ونظمها من كل قبيل ، وفتحوا لدراستها وتأصيلها وتقنينها المعاهد والكليات ، وزرعوا فيها بذور الشرك بأنواعه المختلفة ، وسهروا وكدوا وتعبوا من أجل إخراج أجيال لا تعرف من الإسلام إلا الأسماء ولا تدرك من حقائقه ألفاً ولا ياء ، وولوا وجوههم شطر بلاد الغرب الكافر فحطوا رحالهم عند بابه ، وقد تغلغل في نفوس الجيل ونُشِّأ على الشعور بالتبعية له ، فتهافت النشء على أفكار ومبادئ وتصورات ونظريات الغربيين تهافت الفراش على النيران ، وهو يتلقفها بافتتان وإعجاب ، ويستقبلها بحفاوة واعتزاز وافتخار ، بعد أن أقتنع واستقر في قلبه أن جنس الغربيين الكفرة باعتبار ما أنتج واستخرج وأبدع هو الأفضل والأرقى والأعقل ، وكل هذه المزالق التي ليس بعدها مزالق لم تأت بين عيشة وضحاها ، ولم تحل في ديار المسلمين بطريقة عفوية وطفرة عابرة ، ولم تكن مجرد أمور جزئية أو قضايا فرعية لا يحسب حسابها ولا يستشعر عذابها ، وإنما تولدت وظهرت من جهود أساطين كفر وزندقة وإلحاد ، سهروا على وضع الخطط وبناء القواعد ورسم الخطوات التي يتم بها إبعاد الأمة عن دينها شيئا فشيئا ، والتدرج في إيصال الأجيال إلى الانسلاخ والتنكر لدين الإسلام برعاية تامة ودقة بالغة ، فكان لهم نصيب كبير مما أرادوا ، فصارت شرعة الرحمن بين هذه الشرائع نسيا منسيا ، من دعا إليها قمع ، ومن نابذ عنها نبذ ، ومن بين حقائقها ونافح عن عقائدها ومبادئها نبز ، فهو الرجعي أو الأصولي أو المتطرف أو الجامد أو..أو ، وفي خضم هذا المزيج ظهرت أفكار وتولدت تصورات وانتشرت آراء وإن كانت تدعو إلى الإسلام وتحث على إتباعه إلا أنها لم تعر كلية من آثار لوثة تصورات وأفكار وآراء الجاهلية العصرية المقننة و(المتطورة) ، ولم تستطع أن تخرج بنقاء الإسلام وصفائه وجلائه من بين ظلمات ذلك البحر المتلاطم والصخب الهائم من جهالات الجاهلية دون أن يمسها شيء من دنسه ويشوش عليها بضجيجه ، غير أن ذلك التأثر كان متفاوتا من فكرة إلى أخرى ومن مسلك إلى مسلك بحسب قربها أو بعدها من المصادر أو المنابع التي تتولد عنها أفكار الهدم وتيارات محاربة الإسلام المتعددة.

ولسنا في هذه العجالة بصدد بيان تفاصيل كيفية وقوع بعض المسلمين في الشراك أو الفخ الذي نصبه لهم أعداؤهم ، بحيث كادت أن تكون في كثير من الأحيان ومن غير شعور أو قصد - مآلات دعوات بعض الجماعات أو الأفراد تصب في المغزى أو المقصد الذي رمى إليه رؤوس الخبث والزندقة ممن يريد هدم الإسلام ومحوه من الوجود ، ولكن لو أخذنا جانبا واحداً من جوانب متعددة تمثل انحرافات كبيرة في مسيرة التصورات أو الأعمال الإسلامية ، لرأينا المنزلق الخطير الذي تردت فيه كثير من الدعوات واسترسلت دون أن تشعر بخطورته أو من غير أن تتنبه لفظاعة مباينته لما قرره الإسلام بنصوص صريحة واضحة وما يدعو إليه وبقوة من التمسك بها والدعوة إليها والمنافحة عنها ، حتى انقلب الأمر في أذهان وواقع تلك التجمعات فصارت داعية لما يناقضها ومساندة لما يناهضها ومعاونة لما يقف في طريقها فهما وعملا ومن غير أن تشعر بذلك الخطر والله المستعان.

فالجهاد هو تلك العبادة الربانية التي أمر الله بها في كتابه العزيز بنصوص صريحة جلية ، وتنوعت الأساليب التي بينت حقيقة هذه العبادة ، وأظهرت الغاية أو المقصد منها ، وبينت المخاطر العظيمة المترتبة على تركها أو التهاون في القيام بها ، وحددت من هو المعذور في تركها عذرا شرعيا مقبولا مقنعا ومن يراوغ في البحث عن تعللات واهية يكشف التأمل فيها حقيقة صاحبها وتظهر الدوافع الحقيقية وراء إظهارها وذكرها ، ورغبت فيها ترغيبا ليس بعده ترغيب ، ومثل ذلك ما جاء عن النبي صلى الله عليه وسلم من أقواله وأفعاله ، مما سنه وشرعه لأمته من بعده في أحداث ووقائع ومواقف لا تحتمل تحريف المحرفين ولا خوض الخائضين ، ولا لي الملتوين ، وسار على ذلك النهج القويم بأمانة وصفاء وإخلاص الصحابة الكرام ، فأقاموا أعلام الجهاد ، وشيدوا مناراته ، وأوضحوا مهايعه ، وحرصوا على خوض غماره ، فما راحوا يبحثون عن الأعذار الواهية ، ولا يتصيدون الأفكار الردية البالية ، ولا ينقبون عن سبل تكون عن سلوكه واقية ، فسار على سيرتهم من خَلَفهم من الأئمة المهتدين ، وتشبث بطريقتهم سادات المؤمنين ، فأصبح بذلك نهج الجهاد وطريقه جليا واضحا لا خفاء فيه ولا غبش عليه ، وغدا بين بقية العبادات الشرعية مميزا بآدابه وأحكامه وصوره وضوابطه .

هذا ورغم صراحة النصوص الواردة في هذه العبادة ترغيبا وتحضيضا وأمرا وإلزاما إلا أنها لم تسلم من معاول الهدم وأقلام التحريف وأفكار التخريب ونظريات التلويث والتشويه التي طالت العبادة والقائمين عليها على حد سواء ، فمع الحالة المتردية المزرية والمهينة التي تتقلب فيها أمتنا منذ زمن طويل ، ومع معرفة الأسباب الحقيقية الجوهرية لهذا الوضع الشاذ ، وهو تسلط شراذم المفسدين على الأمة والحيلولة بينها وبين التنعم بأحكام دينها وشرائعها ، إلا أن كثيرا من الإسلاميين قالوا بلسان حالهم أو قولهم : لقد وضعت الحرب أوزارها ، فعليكم أن تسيبوا الخيل وتكسروا السيوف وتدفنوا الأسلحة وتقبلوا على أبواب (السلام) وقاعات (الحوار) وطاولات (المفاوضات) فإن الزمان زمانه ، والقوم قومه ، فلهؤلاء وغيرهم نقول كما قال النبي صلى الله عليه وسلم : كذبوا الآن جاء القتال الآن جاء القتال .
هذه هي سلفيتنا يا نهار ليل ؟ تكفير الكفار وإغاظتهم والقتل والقتال والتفجير والتدمير للطواغيت وجنودهم والخروج على أأمة الكفر واقتلاعهم من جذورهم ونشر الأمن والأمان الذي يحكمه الشرع وليس زبالات قوانينهم الوضعية ؟
فهل تريدين مرافقتنا في إتباع شرع الله تعالى ( كتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم ) والنجاة في الآخرة ؟ وترك هذه الحثالات من البشر من أصحاب البشوت أصحاب الفضيلة التي نقلت عنهم هذه السفاهة .
ننتظر موافقتك بإتباع سلفنا الصالح والصبر على الملة الحنيفية السمحة إن شاء الله .
حياك الله .
ملاحظة : أسفي على ثورة الجزائر التي رفعت الرؤوس وأعبت الطغاة .
 
التعديل الأخير:
رد: أسطوانة فتــــــــــــــــــــن العصر !

ملاحظة : أسفي على ثورة الجزائر التي رفعت الرؤوس وأعبت الطغاة .

اخي غريب الثورة الجزائرية لازالت ملهمة لنا في كل شيء ان شاء الله
وشعب الجزائر والمغاربة عموما شعب جهاد ولله الحمد
فهذه فطرة اودعها الله فينا ان شاء الله ولا يمك ان يزيغ عنها الا هالك
ونذكر لللتاريخ ان الشيخ محمد الغزالي لما زار الجزائر قال
انني ارى فيكم صفات واخلاق الفاتحين !!!
ولا زالت القافلة تسير ربما تتحكم فينا الضروف قليلا و لكننا نتاقلم
ونتكيف مع الاوضاع من جديد ونعود مرة اخرى بقوووة
وانتظر فان مستقبل الجهاد كله سينطلق من الجزائر ان شاء الله
 

عودة
أعلى