التصفح للزوار محدود

وتمر الايام بشوق (الحلقه 6)

بسبوسه

التميز
ترفع العمه السماعه وتكلم جازيه وتقلها كم رقم ألطاف ؟تبغى تقلها عن رائ عمها وايش صار معاها
الجازيه :مااعرف غير رقم جوالها 00رقم البيت مااعرفه تمرالايااااااااااااااام
ليالي بعد فرح رهف والأم بتنجن اشتاقه لرهف وماتقدر تدق عليها وتبغى تعرف ايش صار وكيف حالها
ولا حياه لمن تنادي اتفقت مع سالم لمده اسبوعين مايفتحو الجوالات وطلعو بشاليهات على البحر وانقطعو عن العالم والناس
الأم ماقدرت تصبر دقت عليها مغلق
دقت على أهل سالم وبرضه نفس النتيجه
الأم عاشت أيام رعب وقلق طول الاسبوعين إلي فاتووتمر الأسبوعين بضبط وفي اليوم 15من زواجهم تتصل رهف :مامي كيفك ايشتقتلك
الأم :مالي كلام معاكي ولو مو خايفه أخرب عليكي فرحتك كان شديتك مع شعرك يالي ماتستحي
رهف :ايش صاير؟
الأم :لا بالله عليكي
أسبوعين تخليني على أعصابي مش عارفه أنتي عايشه ولا ميته ولا ايش صار عليكي
رهف :ايش بيكون صار عليه عروسه يا مامي وتضحك
وبعدين هذاتفاق بيني وبين سالم ومااقدر اخل بهذ الاتفاق
الأم :الله واكبر ايش بيصير لما طمنيني بدقيقه أو دقيقتين بس خفه بالعقل
مسويتلي فيها بكره يطلع الرومانسيه هذي من عينك
رهف تضحك :مامي لا تزعلي أنا بجيكم بس مو الحين ولا تقلقي يا عمري لواغلقت جوالي
الأم :طمنيني عنك
رهف:كل شي أكثر من تمام بكل شي يا غاليه وسالم طيب وحنون ويخاف الله ويحبني
الأم :الحين ارتحت يالله الله يوفقك
خرجت الأم من غرفتها وراحت لأمل تبغى تقلها أول مافتحت عليها الباب شهقت أمل ونقزت بطريقه مبالغ فيها مره لدرجه الأم خافت
حست الأم بان البنت مي طبيعيه وفيها شي حسسها بفقد الأمان بس ايش ؟؟؟؟
الأم :بسم الله عليكي يا أمل ايش بيك يا بنتي
أمل :تكلم أمها وهي تنهد مافيه شي بس فجعتيني يا امي
الأم :فجعتك ؟ولا أنتي مفجوعه خلقه ؟ايش فيكي ايش صار لك تكلمي
أمل :ايش بيكون فيه يا مي مافيه شي
الأم :طريقتك مش عاجبتني من قبل زواج رهف وأنتي متغيره وحاسه بخوف واقل شي يوترك ومعد تطلعي زي أول ولا مع أخواتك ايش صارلك قوليلي يا بنتي وريحيني
أمل تضم أمها :ولا شي يا أمي بس تعبانه شوي
الأم كعادتها تحب تحلل المواضيع من كيفها
الأم:يا بنتي الله كريم ومابتحسي إلى وابن الحلال يدق الباب زيك زي أخواتك شوفي رهف توها متزوجه وهي طقت الثلاثين وربي أكرمها بابن الحلال بس أنتي اصبري وربك كريم وبعدين مو معنات انك ماتزوجتي يصير فيكي كذا خفي على نفسك يا بنتي لا تجلدي نفسك على شي مالك يد فيه وبعدين أمر الله بين الكاف ونون وربك كريم وأنتي حلوه وزي القمر وألف واحد يتمناكي
أمل :لايا أمي مو هذ إلي بالي ومخوفني إنا فعلا أتمنى أتزوج بس مو شي إلي متعبني لهذ الدرجه حتى لو ماكتب الله وتزوجه صار عندي عادي جدا جدا
أصلا كرهت الرجال متوحشين يا مامه وتضم أمها .
الأم اشتد قلقها وحست إن فيه حكايه وكبرت برأسها لا يكو ن ولا يكون ودخلها الشيطان ألف مدخل
الأم تهز أمل :غلطتي فشي؟
قولي؟
غلطتي مع احد أو صارلك شي مع احد؟
قوووووووووووولي؟
أمل:لا لا يا أمي ليش انتو مو واثقين فيه ترو كله كلام بكلام مااقدر أسوي ولا شي وحتى لما احد يغازلني والله أكون في نفسي خايفه بس الشيطان يحليلي هذي الحركه
الأم :للمرة الثالثة يا أمل أقول وجاوبي غلطتي بشي خايفه من شي ؟بسامحك بس قولي
أمل :ياربي خذ عمري وريحني من هذي العيشه النكد
الأم :عموما إنا خارجه ولو حبيتي تتكلمي تعاليني بغرفتي واصلا إنا جيتك عشان أقلك رهف تسلم عليكم وبتجي بعد ماتكمل شهر العسل
أمل :جد يا عمري يارهف اشتقتلها الله يوفقها
وتطلع الأم من غرفه أمل وتدخل على شوق
الأم :شوق
شوق :لبيه يا يوم- زي العراقيين يقولون يوم يعني أمي-
الأم :أنتي وين تطسين
شوق: أبدا يا يوم مشغولة مع هند تعرفي ملكتها بعد اقل من شهر وبصراحة يا ست الحبايب إنا خايفه عليها
الأم :خافي على نفسك هند ماشاء الله عليها تخوف بلد
شوق :أحسها حزينة من شي مدري؟وأخاف تكون شايله همي ؟
الأم :لو تكون تفكر كذا تكون فعلا تحبك
شوق :ياه ياامي لسى تشكي هند تحبني ولا لا
بس إنا ماابغاه تفكر فيه ولا ابغاها تشيل همي حتى انا مااجيبلها سيرت هشي أبدا وأقولها أحسن بنفك منك ومن هل كلام
الأم :يالله الفال لك كمان .
هند فعلا كانت حزينه لان أهل سلطان بلغوهم إن سلطان مبتعث لستراليا ولازم تروح معاه وهند قد فرحها بسفر وبزواج قد مي حزينه على شوق أكثر حتى من أمها
ومي قادرة تفاتح شوق بالموضوع وهذ إلي وتر العلاقه بينهم وشوق مسويها كأنها مي مأخذه بالها من حركه هند
تخرج الأم وهي عند الباب :بغيت أقلك رهف اتصلت وطيبه وبخير
شوق :بشرك الله بالخير مسكينه هذي البنت سالم مطيرلها برج من رأسها تلاقيها محتاسه فيه وهو عاد الله يسامحه جرئي مره يعني البنت موضوعها خالص وتضحك الأم وتسكر الباب وتخرج
تكلم شوق هند وتصارحها بان فيه وحده منهم تخبي شي عن الثانية وتقرر هند تقلها
تنصدم شوق وتخبي كالعاده
شوق:يخس عليكي وهذ إلي مضايقك ؟ومضيع فرحتك ؟مااسخفك
هند:تقدرين تمثلين على ألف وحده بس مو عليه يا شوق.
شوق :لا والله ياهند ماامثل عليكي بكلمك كل يوم على الماسنجر وبشوفك كل يوم على الكمراء يعني مافيه غربه حبيبتي بالعكس
يعني لا تضخمين الموضوع وتضيعين فرحتك إنا أبغى أكون من أسباب سعادتك مو العكس يا كشه يالله انقلعي بروح لامي جالسه بصاله لحالها
وترتاح هندبعدماصارحت شوق راحة غريبة وشوق مالها غير اصبر ايش تسوي هذ نصيبها لحد مايجيها عريس كويس
ألطاف الآن تكلم زكيه زوجته عمها عمر وتقلها على موضوع سري للغاية 000ايش بيكووووون؟؟؟؟؟؟













ألطاف تحاول تقرب عادل من شوق وتبين هذ الشي لامه وأمه تتقبل الموضوع بطريقه جدا حلوه تترك اثر جدا ايجابي عند ألطاف وتتفق مع أم عادل بان تخطب عادل لشوق وانه ابن عمها الوحيد ولازم يتحمل صروف إعاقتها ويستوعبها هذ واجب عليه وخصوصا بان شوق تعزه وتغليه
وبدات خطوه ايجابيه لزواج جديد وقوي في العائله0000نشوف عايش بيصير


اقتنعت العمة زكيه بفكره ارتباط عادل بشوق وتقبلتها وقالت بنفسها ياشيخه شوق جمال وعقل وأخلاق ودين وبنت عمه وغنية ويمكن مابيجيه الولد الصالح إلا منها 00وجبر خاطر هذي المسكينة بيفتحلوه باب الجنة بحول الله 0000وبعدين لو ماعجبته وحب يعدد البنت عقلها كبير وبتستوعب إن أتعداد حق من حقوقه
العمة تروح لميساء تبغي تشوف رأيها بالموضوع
وفعلا تقلها السالفه .
ميساء:نعم نعم نعم 000ايش تقولي ياامي ؟؟؟تخطبي لعادل مين ؟؟؟
العمه :شوق هي صحيح تمشي بعكاز بس مال البنت الى ولد عمها
ميساء :والله ماتتزوجه الى على جثتي
العمة بستغراب :لييييش ؟
مساء:ايش فيه عادل زي الفله ليش نرميه بزواجه الله اعلم كيف بيكون حالوه فيها 00وبعدين كيف افرح فيه ؟كيف ازفه معاها ؟كيف أوري الناس مرت أخويه الوحيد ؟؟
ألعمه :ميساء خافي الله تريها وليه وأنتي وليه كمان لا تخلي نيتك السيئة هذي ترجع عليكي بنصيبك وربي يوفقها بأحسن من عادل وتجلسي أنتي بسبب هذي النية
ميساء :ايش كان رأي عادل ؟
ألعمه :لسى ماخذت رأيه للحين
مساء :وعلى أي أساس جات شوق بذات ببالك
ألعمه :ماتتعيب البت وتخيلتك بوضعها فتعاطفت معاها وماشاء الله زي القمر
وفي هل وقت يدخل عادل
ميساء :أهلا بعريسنا
عادل:عريس ايش السالفه؟أكيد فيه عروس
ميساء :وأي عروس يالله من فضلك
العمه :ميساء احترمي نفسك وحاسبي على ألفاظك ولا تجرحي البنت ملائكتها حاضره بعدين الله يبلاكي
البنت زي القمر لا تظلميها بخفه عقلك
عادل :طب هي مين
العمه وبكل حنيه :شوق بنت عمك وأنت ستر وغطا عليها ويمكن الله يكرمك منها بذريه صالحه وبعدين لو حبيت تتزوج تاني انا أزوجك وتكلف بكل شي بزواجك
بس حرام جبر خاطر البنت أجره كبير عند الله وبعدين البنت ذكيه وجميله وخفيفه دم ودينه ومحترمه كامله يا عادل والكامل وجه الله 000هاه ايش قلت؟
عادل :انا ماعندي مانع
ميساء:والله لو تزوجتها لا أنت أخويه ولا أعرفك 00يا عادل فكر بعقل هذي أول زواجه لك ونبغى نفرح فيك شوق أحبها واحترمها وزي القمروكل شي حلوفي الدنيا فيها بس مي الزوجه المناسبه لك حرام والله حرام أنت مليون وحده تتمناك لا تضيع بختك بنفسك
عادل :ليش يعني أمي كلامها صحيح انا سترها وغطاها وابن عمها وألزم الناس باني أتزوجها واستر عليها وبعدين إنا متأكدان شوق بتكون زوجه ناجحه وأم فولاذيه أحسن من ميه وحده عقلها فاضي وعباياتها معلق باب الشارع
ميساء:على جثتي
تبغى تتزوج من بنات عمي تزوج أمل أمل ماشي بس شوق لا
عادل :الكلمه الأولى والاخيره ليه وأنا ماعندي مانع
يدخل العم عمرويقولون السالفه كلها له 000
العم:مع احترامي لكل الاراء ولكن فكره ميساء ممتازه نخطبلك أمل واشكر لكم تعاطفكم بس هذولدي الوحيدو مش ملزوم يشيل أو يستر على أي احدومن حقه يتمتع بإنسانه سليمه ويمكن تعجبه ويمكن ماتعجبه فمابالك بشوق ؟ولدك سافر وشاف وعرف نسوان كثير مش معقوله يجي بزواجه ويأخذ وحده له ضرف خاص حتى ولوبنت عمه بيظلمها وبيظلم نفسه وابغى أم أحفادي تتفتل بالبيت زي الفراشه وتجيبلي دستت عيال مو واحد أو اثنين 0000
لكن أمل توكلنا على الله بكره روحي أخطبيها
ايش رأيك يا عادل :كل إلي تقولوه يابويه ماشي
العمه:اخطبلك ميين فيهم ؟
عادل :أمل
ميساء :مبروك مسبقا يا خويه
عادل :عقبالك

العمه :خلاص بكره أشوفها طيب بكره بجيكي الضحى عندي سالفه مهمه مع شاي الضحى
 
جززززززززااااااااااااك الله خيرررررا
 
رد: وتمر الايام بشوق (الحلقه 6)

اشكر لك مرورك على قصتي واتمنى تواصلين لحد الحلقه الاخيره ولو صعب عليكي اي شي او عندك اي انتقاد قوليه انا كلي اذان صاغيه
 

عودة
أعلى