هل خلع الزوجة حذاء زوجها مذلة أم تدليل ؟؟؟؟

الفاضلة متحدية الاعاقة



شكرا على الموضوع والذي من خلاله


نستشعر مدى تعمق الإحترام والتقدير


التي تكنه الزوجة لزوجها !!


وقد لا يكون خلع نعلين الزوج إذلالاً أو تدليلاً


ولكن قد يكون شعورها بأن زوجها يستحق فعلاً


ما تقوم به إتجاهه ,, وقد يفعل هو ذلك في وقت


تكون الزوجة محتاجة وغير قادرة لفعل ذلك !!


فهل ذلك يُعتبر إذلالاً أو تكبراً ؟؟




تقبلـــي مرووووووري


بعد إذنك ياغلاي
الآحترام والتقدير والحب مايكون بخلع النعال
عفوآ ياالم الالم
يكون عن طريق التعامل وتبادل المشاعر والاحاسيس
اخي الفاضل
انتهى زمن الساده واصبح التعامل اشبه مايكون الند بالند
ومااتصور احد فيكم يسويها

يااخي الكريم الاسلام نهى عن الآنحناء لغير الله
وبعدين الزمن هذا زمن رفاهيه للآثنين سواء يشتغلوا بره اوجوه

ارجو المعذره وتقبلوا مداخلتي
وشكرآ لكم
شكرا لمرورك الرائع وردك الاروع ولكن برايي مادامت تفعله برضائها بدون ان يجبرها فمعناه انها ليست عبدة وبعدين اليس زوجها اصبح سيدها ليس معناه ان تكون دليلة لنقل انه جزء من دكاء لتحافظ على زوجها وبالتالي بهداالفعل الزوج يزيد تعلقا بها اكيد هدا التصرف سيزيد المودة بينهما وبالتالي بتصرفات بسيطة تصبح في عينيه ملكة هدا رايي الخاص
لك مني اجمل تحية
 
قد لا يكون خلع الزوجة لنعل زوجها اذلا ان كان الحب يسود الجو بينهما ولا يوجد حواجز بينهما لكني انا شخصيا لن اسمح لزوجتي ان تخلع حذائي طالما انا قادر على خلعه فإن كانت هي تحبني وتحترمني لدرجة انها لا تمانع ان تخلع حذائي فيجب علي انا ان ابادلها الاحترام والحب بان اعفيها من هذه المهمه التي قد تبدو في ظاهرها مهينه
نورت وشرفت لكن لااظن ان في هداالتصرف فيه اهانة لانه بمحض ارادتها وليس لان الزوج يجبرها وقتها تكون اهانة ......................
 
في حديث نبوي بمعناه يقول بعد السجود لله تسجد المراة لزوجها

حبيت اوضح نقطة بانه مهما كان لاحد يسجد لله وحينما قال الحديث حبيبنا عليه افضل الصلاة والسلام اراد ان يبين مدى عظم حق الزوج على المراة فلا يعني انه يجوز السجود للرجل...

اما جوابي للسؤال هو اذا كان يوجد توافق ومحبه ومودة والفه بين الزوجين فلامانع من ذلك والمرأه تعتبر هنا ذكيه
لتعمق شعور المحبه بتصرفها وعلى الرجل ان لايبخل عليها
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . وانا من رايك هداالتصرف يعتبر دكاء من المراة..............................
 
الفاضلة متحدية الاعاقة

شكرا على الموضوع والذي من خلاله
نستشعر مدى تعمق الإحترام والتقدير
التي تكنه الزوجة لزوجها !!
وقد لا يكون خلع نعلين الزوج إذلالاً أو تدليلاً
ولكن قد يكون شعورها بأن زوجها يستحق فعلاً
ما تقوم به إتجاهه ,, وقد يفعل هو ذلك في وقت
تكون الزوجة محتاجة وغير قادرة لفعل ذلك !!
فهل ذلك يُعتبر إذلالاً أو تكبراً ؟؟


تقبلـــي مرووووووري



بعد إذنك ياغلاي
الآحترام والتقدير والحب مايكون بخلع النعال
عفوآ ياالم الالم
يكون عن طريق التعامل وتبادل المشاعر والاحاسيس
اخي الفاضل
انتهى زمن الساده واصبح التعامل اشبه مايكون الند بالند
ومااتصور احد فيكم يسويها

يااخي الكريم الاسلام نهى عن الآنحناء لغير الله
وبعدين الزمن هذا زمن رفاهيه للآثنين سواء يشتغلوا بره اوجوه

ارجو المعذره وتقبلوا مداخلتي
وشكرآ لكم




[glint]

طعس وغدير
[/glint]​

عندما كتبت ردي لم أُميز بين احترام وتقدير المرأة للرجل
والعكس صحيح ولم اقل بان خلع النعال للطرفين لابد ان يأتي
في عقد أو من شروط الزواج !!!
بل تكلمت بأن المرأة لم تقلل من هيبتها أو كرامتها إذا شعرت
بأن زوجها نام من شدة التعب ولم يخلع حذائه فقامت هي بخلعه
أو كان مريضا فلم يقوى على خلع حذائه فقامت هي بما يلزم
وطبعا هذا ينطبق على الرجل إذا مرت المرأة بتلك الظروف
وهذا ما يطلق عليه الاحترام والتقدير والتضحية من الطرفين
ولم أتطرق إلى ما ينظر إليه الإسلام في هذه الحاله !!
[glint]

تقبلوا مروووووري
[/glint]​
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا على فكرة مشكلتى فى حكايه لبس الحذاء ده , لان بسبب مرضى لا اعرف لبسه لوحدتى,
و اكيد اقولها طبعا قبل الجواز ,
ندخل فى موضوعنا, انا اعتقد ان الحكايه ابسط مما نتكلم بكثر, اعتقد احسن حاجة بترك الحكايه ده لمزاج المراة , عايزة تخلع حذاء زوجها تخلع , مش عايزة ماشى , لا يجبرها على شىء ,بس كدا
وانا اعتقد ان الرجل لو كان عنده رصيد حب عند المراة , لاتفكر المراة حتى ان الحكايه ده نوع من الذل او الخضوع منها, انه دلع منها له.
انا في رايي ليس للامر للامر بالقدرة لا يعني في رايي بجد احب هداالتصرف او لنقل انه حلم من الطفولة حتى لو رفض ساصر واصر لانه تصرف سيعدني انااكتر
 
اخيالم الامل :17:

قد يعملها الرجل لكن ليس لطاعه او اذلال وانما اشباع رغبه (شهوة)
وتقبل مروري




[motr1]أخي وفاضلي الشجاع[/motr1]
لم أقصد بأن الرجل يخلع حذاء زوجته للتودد إليها
ليحصل على حق من حقوقه الذي تكفله كل الشرائع
والقوانين وبدون إذلال أو إكبار من المرأة
ولكن ما قصدته إذا كانت الزوجه مريضة جدا
أو فقدت الوعي ,, فهل خلع الزوج لحذائها إذلالاً له
أو أحتقاراً له ,, أو سمواً لعزتها وكرامتها
أعتقد ومن الواجب تبادل الإيجابيات في كل شيء
وخاصة إذا طرف من الأطراف لم يستطع عمل ذلك بنفسه ..
 
اختي طعس وغدير

انا اعرف ان الحديث هنا يجري مجرى التشبيه ونه لا سجود إلا لله رب العالمين

لكن هذا الحديث يبن تذلل المراه وخضوعها لزوج

والله ياخوي انا اعرف مفهوم الخضوع لله فقط

على لفظ الخضوع الله سبحانه وتعالى يقول " ولا تخضعن بالقول
ممكن هنا المعنى والمفهوم غير


لو كنت آمرا أحدا أن يسجد لأحد لأمرت المرأة أن تسجد لزوجها من حقه عليها ولا تجد امرأة حلاوة الإيمان حتى تؤدى حق زوجها ولو سألها نفسها على قتب (الطبرانى عن معاذ)


ويا :17: اختي الكريمه ان كان الرجل لا يلاحظ على زوجته توددها له وتقربها منه في طاعته وحبها له .. وان الكبر يحويها

السالفه مب تكبر
بس موهناك الحاجه الماسه

اعتقد هناك نساء كثر يقدسين الحياه الزوجيه وطاعات الزوج

من فضل الله احسنا المعامله
ولكن مفهوم التودد فقد معناه
ومو ذي الوسيله اللي ممكن استقطب قلبه ومودته

ولا اشكل ان يبحث عن زوجه ثانيه تقدر الحياه الزوجيه وتطيعه وتوده كما يحب هو ان تتودد اليه

والله ياخوي اذا بيدور زوجه ثانيه عشان خلع النعال ياخذ خدامه افضل وتكون رهن الآشاره

وشكراً
 
في نظري احس مافيها ذل ولا شي
بل شعور جميل عندما تقوم الزوجه بخلع حذاء زوجها وتنظيف قدميه
وانا على طول اسوي لزوجي كذا واكثر ومااحس فيه مذله بل بالعكس احسب بفخر وانا اسويله

مشكووووره غاليتي على طرحك المميز

حفظ الله ورعااااك
 
في نظري احس مافيها ذل ولا شي

بل شعور جميل عندما تقوم الزوجه بخلع حذاء زوجها وتنظيف قدميه
وانا على طول اسوي لزوجي كذا واكثر ومااحس فيه مذله بل بالعكس احسب بفخر وانا اسويله

مشكووووره غاليتي على طرحك المميز


حفظ الله ورعااااك
:22::22::22:ربتا يخليكم لبعض ربنا يسعدكم دميا واخرة:23::23::23::23:
 
* عجبت .. لأمر النسوه اللاتى وضعن هذا الموضوع فى موضع جدل
وبين خيارين - هما : خلع الحذاء ، ورفض خلعه .. لماذا ؟ وهذا الامر
منذ بدء الخليقه على النفس استوى .

* لماذا ؟ ايتها التائهه فى كبرئائك ، وفى فكرك ، وفى عقيدتك ، وفى تحضرك
الغشيم .. هذا ليس اذلالا لك والله ، وليس خفضا لكرامتك .. بل اعلمى بان قيمتك
وقدرك ارتفعت بزوجك .. يا من اذا تخطيت العشرين بلا بعل - جلست ويدك على
خدك تنعى حظك وتنعى عنوستك .


* والله لاتستحق ان تكون بين اضلع زوجها من تابى هذا الشرف - وهو خلع نعل
زوجها .. الايسرك ويكفيك ان يشقى لأجلك ولأولادك والايكفيك ان يكون لك حصنا
ويكون لك سترا ويكون لك دفء ، الايكفيك ان يكون لك سكنا ، وان يوفر لك سكنا
ويوفر لك مطعمك ومشربك الايكفيك ويسرك ان يكون لك زوجا وابا لأولادك
الا يكفيك حبه واحضانه الدافئه ، والا يكفيك قبلته التى تتعهدك فى الاياب والعوده.

* والله الامر ليس بقليل لو تركت العنان لقلمى ماتوقف ولتحول حبره الى رصاص
يرصد كل متعالية على زوجها .. ياحسرة على النساء الاتى لو امرن ان يسجدوا لغير
الله لامرن ان يسجدوا لاذواجهم ، والحمد لله ان لن يؤمرن حتى لايطلقن منهن الكثيرات

* والله .. الان حاولت ان اسكن من غضب نفسى ، وان اتنازل عن طرد الكلام الذى
رايته يتوالى كالموج الثائر من عقلى حتى لايغضبن اخواتى .. فان لم يزل عندكن
اعتراض - فللحديث بقيه .. واشكر من اعماق قلبى تلك الاخوات اللاتى ردهن كان
متواضعا جميلا .. ودمتم بخير .

ابن النيل
 
التعديل الأخير:
* عجبت .. لأمر النسوه الاتى وضعن هذا الموضوع فى موضع جدل
وبين خيارين - هما : خلع الحذاء ، ورفض خلعه .. لماذا ؟ وهذا الامر
منذ بدء الخليقه على النفس استوى .

* لماذا ؟ ايتها التائهه فى كبرئائك ، وفى فكرك ، وفى عقيدتك ، وفى تحضرك
الغشيم .. هذا ليس اذلالا لك والله ، وليس خفضا لكرامتك .. بل اعلمى بان قيمتك
وقدرك ارتفعت بزوجك .. يا من اذا تخطيت العشرين بلا بعل - جلست ويدك على
خدك تنعى حظك وتنعى عنوستك .


* والله لاتستحق ان تكون بين اضلع زوجها من تابى هذا الشرف - وهو خلع نعل
زوجها .. الايسرك ويكفيك ان يشقى لأجلك ولأولادك والايكفيك ان يكون لك حصنا
ويكون لك سترا ويكون لك دفء ، الايكفيك ان يكون لك سكنا ، وان يوفر لك سكنا
ويوفر لك لباسا وطعاما وشرابا ، و ... الايكفيك ويسرك ان يكون لك زوجا وابا
لأ ولادك الا يكفيك انه يحبك وان تكونى بين احضانه الدافئه ، والا يكفيك قبلته التى
تعودت عليها عند دخوله وعند خروجه .

* والله الامر ليس بقليل لو تركت العنان لقلمى ماتوقف ولتحول حبره الى رصاص
يرصد كل متعالية على زوجها .. ياحسرة على النساء الاتى لو امرن ان يسجدوا لغير
الله لامرن ان يسجدوا لاذواجهم ، والحمد لله ان لن يؤمرن حتى لايطلقن منهن كثيرا .

* والله .. الان حاولت ان اسكن من غضب نفسى ، وان اتنازل عن طرد الكلام الذى
رايته يتوالى كالموج الثائر من عقلى حتى لايغضبن اخواتى .. ان لم يزل عندكن
اعتراض - فللحديث بقيه .. واشكر من اعماق قلبى تلك الاخوات الاتى ردهن كان
متواضعا جميلا .. ودمتم بخير .

ابن النيل
؟ وهذا الامر
منذ بدء الخليقه على النفس استوى .معك 100/100
جميل كلامك تسلم اديك وهو بالضبط ماقصدته بدكاء المراة ........................:23::23:دمت اخي بالف خير لك مني اجمل تحية
 
* عجبت .. لأمر النسوه الاتى وضعن هذا الموضوع فى موضع جدل
وبين خيارين - هما : خلع الحذاء ، ورفض خلعه .. لماذا ؟ وهذا الامر
منذ بدء الخليقه على النفس استوى .

* لماذا ؟ ايتها التائهه فى كبرئائك ، وفى فكرك ، وفى عقيدتك ، وفى تحضرك


هذا الآمر ليس له علاقه في الكبرياء والفكر والعقيده والتحضر


الغشيم .. هذا ليس اذلالا لك والله ، وليس خفضا لكرامتك .. بل اعلمى بان قيمتك
وقدرك ارتفعت بزوجك


اذا مفهوم القيمه والحب والتقدير عندك يابن النيل في خلع النعال فأرفضها وبشده


.. يا من اذا تخطيت العشرين بلا بعل - جلست ويدك على
خدك تنعى حظك وتنعى عنوستك .


كل هذا نصيب ومكتوب على الآنسان ومقدر عليه منذ صغره
وحتى مماته
لماذا انعى حظي وقد قدره الله لي
واعترض عليه
اليس هذا سخط وتضجر بما كتبه الله !!!!!!


* والله لاتستحق ان تكون بين اضلع زوجها من تابى هذا الشرف - وهو خلع نعل
زوجها .

اعلم يااخي الكريم ان الدين دين يسرو لنا في رسول الله عليه الصلاة والسلام إسوة حسنه كان يقوم بخدمة اهله وكان يخصف نعله فأين نحن منه ياساده ؟؟؟؟؟؟


. الايسرك ويكفيك ان يشقى لأجلك ولأولادك والايكفيك ان يكون لك حصنا
ويكون لك سترا ويكون لك دفء ، الايكفيك ان يكون لك سكنا ، وان يوفر لك سكنا
ويوفر لك لباسا وطعاما وشرابا ، و ... الايكفيك ويسرك ان يكون لك زوجا وابا
لأ ولادك الا يكفيك انه يحبك وان تكونى بين احضانه الدافئه ، والا يكفيك قبلته التى
تعودت عليها عند دخوله وعند خروجه .


تلك المشاعر والآحاسيس والواجبات شئ مفروغ منه ومتبادله
فيما بينهم ويفترض وجودها بدون ان يمن او يعددها
اوليست هي من تقوم بخدمته ورعاية اطفاله امور اساسيه
يجب عملها


* والله الامر ليس بقليل لو تركت العنان لقلمى ماتوقف ولتحول حبره الى رصاص
يرصد كل متعالية على زوجها .. ياحسرة على النساء الاتى لو امرن ان يسجدوا لغير
الله لامرن ان يسجدوا لاذواجهم ، والحمد لله ان لن يؤمرن حتى لايطلقن منهن كثيرا .


تطبيق الشرع مطلوب ياابن النيل
ولكـــــن
كانت من باب التشبيه ولحكمة قد يعلمها الله



* والله .. الان حاولت ان اسكن من غضب نفسى ، وان اتنازل عن طرد الكلام الذى
رايته يتوالى كالموج الثائر من عقلى حتى لايغضبن اخواتى .. ان لم يزل عندكن
اعتراض - فللحديث بقي

ا حفظ الآسلام كرامة المرأه وحقوقها ورغبتها واحترامها
وذا شي راجع لها لو تحب تسويه او لا
والسالفه قناعات واذا فيه حاجه ماسه ممكن تسويه بدون اي تردد حتمآومن غير مايفرض عليها


.. واشكر من اعماق قلبى تلك الاخوات الاتى ردهن كان
متواضعا جميلا .. ودمتم بخير .

واضم صوتي الى صوتك يابن النيل
بالشكر الموصول لهن وردة الفعل الطبيعيه

كلمه احب اختم فيها سطوري
يبدو لي انتهى زمن العبوديه وزمن سي السيد !!!!!!!!!!!

ولك الف شكر
وعذرآ للمداخله

وتقبلوا ودي قبل ردي

" وإبداء الرأي لا يفسد للود قضيه "

وفي أمآن اللي ماغفت عينه

ابن النيل
 
لااعتقد الان موجود خلع الحداء لزوجها ليس ذل ممكن حبا له او تعلمت هالشيء من بيتها اما الان انتهى زمن سي لسيد


اموله - خليك حلوه وطيبه زى ما انت - علشان مقلبش عليكى
ان انتهى عصر سى السيد فلن تنتهى المبادئ والقيم .
 
* عجبت .. لأمر النسوه الاتى وضعن هذا الموضوع فى موضع جدل
وبين خيارين - هما : خلع الحذاء ، ورفض خلعه .. لماذا ؟ وهذا الامر
منذ بدء الخليقه على النفس استوى .

* لماذا ؟ ايتها التائهه فى كبرئائك ، وفى فكرك ، وفى عقيدتك ، وفى تحضرك


هذا الآمر ليس له علاقه في الكبرياء والفكر والعقيده والتحضر


الغشيم .. هذا ليس اذلالا لك والله ، وليس خفضا لكرامتك .. بل اعلمى بان قيمتك
وقدرك ارتفعت بزوجك


اذا مفهوم القيمه والحب والتقدير عندك يابن النيل في خلع النعال فأرفضها وبشده


.. يا من اذا تخطيت العشرين بلا بعل - جلست ويدك على
خدك تنعى حظك وتنعى عنوستك .


كل هذا نصيب ومكتوب على الآنسان ومقدر عليه منذ صغره
وحتى مماته
لماذا انعى حظي وقد قدره الله لي
واعترض عليه
اليس هذا سخط وتضجر بما كتبه الله !!!!!!


* والله لاتستحق ان تكون بين اضلع زوجها من تابى هذا الشرف - وهو خلع نعل
زوجها .

اعلم يااخي الكريم ان الدين دين يسرو لنا في رسول الله عليه الصلاة والسلام إسوة حسنه كان يقوم بخدمة اهله وكان يخصف نعله فأين نحن منه ياساده ؟؟؟؟؟؟


. الايسرك ويكفيك ان يشقى لأجلك ولأولادك والايكفيك ان يكون لك حصنا
ويكون لك سترا ويكون لك دفء ، الايكفيك ان يكون لك سكنا ، وان يوفر لك سكنا
ويوفر لك لباسا وطعاما وشرابا ، و ... الايكفيك ويسرك ان يكون لك زوجا وابا
لأ ولادك الا يكفيك انه يحبك وان تكونى بين احضانه الدافئه ، والا يكفيك قبلته التى
تعودت عليها عند دخوله وعند خروجه .


تلك المشاعر والآحاسيس والواجبات شئ مفروغ منه ومتبادله
فيما بينهم ويفترض وجودها بدون ان يمن او يعددها
اوليست هي من تقوم بخدمته ورعاية اطفاله امور اساسيه
يجب عملها


* والله الامر ليس بقليل لو تركت العنان لقلمى ماتوقف ولتحول حبره الى رصاص
يرصد كل متعالية على زوجها .. ياحسرة على النساء الاتى لو امرن ان يسجدوا لغير
الله لامرن ان يسجدوا لاذواجهم ، والحمد لله ان لن يؤمرن حتى لايطلقن منهن كثيرا .


تطبيق الشرع مطلوب ياابن النيل
ولكـــــن
كانت من باب التشبيه ولحكمة قد يعلمها الله


* والله .. الان حاولت ان اسكن من غضب نفسى ، وان اتنازل عن طرد الكلام الذى
رايته يتوالى كالموج الثائر من عقلى حتى لايغضبن اخواتى .. ان لم يزل عندكن
اعتراض - فللحديث بقي

ا حفظ الآسلام كرامة المرأه وحقوقها ورغبتها واحترامها
وذا شي راجع لها لو تحب تسويه او لا
والسالفه قناعات واذا فيه حاجه ماسه ممكن تسويه بدون اي تردد حتمآومن غير مايفرض عليها


.. واشكر من اعماق قلبى تلك الاخوات الاتى ردهن كان
متواضعا جميلا .. ودمتم بخير .

واضم صوتي الى صوتك يابن النيل
بالشكر الموصول لهن وردة الفعل الطبيعيه

كلمه احب اختم فيها سطوري
يبدو لي انتهى زمن العبوديه وزمن سي السيد !!!!!!!!!!!

ولك الف شكر
وعذرآ للمداخله

وتقبلوا ودي قبل ردي

" وإبداء الرأي لا يفسد للود قضيه "

وفي أمآن اللي ماغفت عينه

ابن النيل


* طعس وغدير - كنت اتمنى ان اضمد فكرك ، وامسح عنه غبار التحضر
كلامك كله فارغ ، ولم يعجبنى .

* الاهميه ليست فى خلع الحذاء ، او فى لبس الحذاء .. ولكن
الاهميه فى الترابط والتلاحم والتواضع ، وتقدير الزوجه لزوجها
لايجب ان ترفع عنه انفها ولو بصغيره .. الامر والله كبيييييييييييييير
كبير اوى .. لاتظنين اننى ممن يتعالى على النساء فانا والله رقيق على
النساء جدا ، واعترف - باننى عاطفى جدا مما لاتتصورى ، ولكن للاصول
قواعد ومبادئ - هى منحوته فى جوانحى .

ابن النيل
 
* طعس وغدير - كنت اتمنى ان اضمد فكرك ، وامسح عنه غبار التحضر
كلامك كله فارغ ، ولم يعجبنى .

شكرآ لك
ومن حقك تقول رأيك ووجهة نظر واحترمها



* الاهميه ليست فى خلع الحذاء ، او فى لبس الحذاء .. ولكن
الاهميه فى الترابط والتلاحم والتواضع ، وتقدير الزوجه لزوجها
لايجب ان ترفع عنه انفها ولو بصغيره .. الامر والله كبيييييييييييييير
كبير اوى .

بالفعل يابن النيل سأقتبس كلامك واحكم بنفسك
* والله لاتستحق ان تكون بين اضلع زوجها من تابى هذا الشرف - وهو خلع نعل
زوجها .



. لاتظنين اننى ممن يتعالى على النساء فانا والله رقيق على
النساء جدا ، واعترف - باننى عاطفى جدا مما لاتتصورى ، ولكن للاصول
قواعد ومبادئ - هى منحوته فى جوانحى .

مشكور يابن النيل
ولكـــــن
عزائي الوحيد لزوجتك مفهوم القيم والمبادئ عندك غير


ابن النيل
 
السلام على - طعس وغدير
تقولين : من حقك تقول رأيك ووجهة نظرك احترمها .
اقول لك : الحق لايكون حقا الااذا صدقه الدين والمنطق
وليس كل قائل نسلم له وجهة نظره .

تقولين : عزائي الوحيد لزوجتك مفهوم القيم والمبادئ عندك غير
اقول لك : لاتنعى حال زوجتى ظن السوء - فهى والله فى جنة التزاوج

معى - تقطف السعد وتركب المرح هائمة .

وفى النهايه اقول لك : عذرا - ياجارة الحرم فان سخن عليك لسانى فمن اخيك
فلاتبالى .. دمت بخير .. احبك فى الله . وللحديث بقيه .

ابن النيل

 
؟ وهذا الامر
منذ بدء الخليقه على النفس استوى .معك 100/100
جميل كلامك تسلم اديك وهو بالضبط ماقصدته بدكاء المراة ........................:23::23:دمت اخي بالف خير لك مني اجمل تحية


السلام على - متحدية الاعاقه
انت اشعلت الحريق وتركتنى انا وطعس نطفئها وجلست بعيدا عنا تشاهدى
لطفا .. ياجارة اسبانيا - فالنار لاتلسعنى ، وطعس ابدا .
هههههه .. اضحكى حتى لايكتئب الخريف .

ابن النيل


 
اموله - خليك حلوه وطيبه زى ما انت - علشان مقلبش عليكى
ان انتهى عصر سى السيد فلن تنتهى المبادئ والقيم .

والله ماقصدت شي عايزة اقول يعني مابقاش زاي زمان الزوجة تنحي للزوجها واول ماتسمع صوته ترتعش من الخوفف صح

الزمن كان غير شكل وحلو بس الان اكتر الزوجات بيشتغلو يعني ماعندهم وقت لبيتهم وكيف وقت لخلع الحذاء

ماتتقلبش علية :13:
 
السلام على - متحدية الاعاقه
انت اشعلت الحريق وتركتنى انا وطعس نطفئها وجلست بعيدا عنا تشاهدى
لطفا .. ياجارة اسبانيا - فالنار لاتلسعنى ، وطعس ابدا .
هههههه .. اضحكى حتى لايكتئب الخريف .

ابن النيل
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
والله ضحكتني غصب عني ههههههههههههههههههههههههههههه في الحقيقة استمتعت وانااتابع اوتار هده الحرب اقصد هداالنقاش الجميل
 

عودة
أعلى